اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

رسالة الى الصديق والزميل- جون كيري(ج8) // عبد الرضا حمد جاسم

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

رسالة الى الصديق والزميل- جون كيري(ج8)

عبد الرضا حمد جاسم

 

مقدمــة:

أولاً:: تمر يوم 24-04-2015 الذكرى المئوية لجريمة أبادة الأرمن من قبل الاجلاف العثمانيين... ونحن اذ نستذكرها ندينها وندين من مارسها ومن لم يعترف بها كجريمة ابادة وهنا نسأل السيد الوزير جون كيري : لماذا لم تعترف بلادكم بأن تلك الجريمة هي عملية إبادة جماعية في حين اعترف بها الرئيس اوباما في حملته الانتخابية عام 2008 ووصفها البابا فرانسوا بأنها إبادة جماعية واعترضت تركيا بشكل مهين على تصريحات البابا .

من جانبكم: قالت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية، ماري هارف، إن "الرئيس الأمريكي ومسؤولين آخرين كبارا في الإدارة أقروا غالبا بأن ذبح مليون ونصف مليون أرمني أو اقتيادهم إلى الموت مع نهاية السلطنة العثمانية هو واقعة تاريخية معربين عن أسفهم لذلك".

وأضافت أن "اعترافا كاملا وصريحا وعادلا بهذه الوقائع يصب في مصلحتنا (ومصلحة) تركيا وأرمينيا وأميركا) انتهى

السؤال: هل تخافون معالي الوزير من قول الحقيقة في أن تلك الجريمة هي عملية أبادة جماعية؟ هل تخافون على مشاعر ارد وغان واوغلوا من ان تُجرح؟ لقد قالها الاتحاد الأوربي أمس بوضوح من خلال البرلمان الاوربي... وسبقت ذلك عدة دول اوربية... أما آن الأوان ليتكرم الكونكَرس على الضحايا واحفادهم والمستذكرين تلك المذبحة بقرار انصاف متأخر وان تصدر حكومتكم رأيها بصراحة؟

ثانياً :: نُذَّكركم بمرور عام على اعتقال أل سعود (حلفائكم) للناشط والمحامي المناضل وليد ابو الخير... ونذَّكركم بمن سألناكم عنه أي المناضل البطل رائف بدوي .... كنت اتمنى وانت المحامي ونائب مدعي عام سابق ان تكون محامي الدفاع عنهما وتمنيت ان تفاجئ العالم في أن تظهر بمؤتمر صحفي ومعك المناضلين وليد ورائف لتعلن للعالم عن يوم جديد في حياتك وحياة حقوق الانسان وحياة اجيال المنطقة... وانت وانتم قادرين على ذلك و (ابسط منها ماكو).[ لكن البيكم ما يخليكم].

............................

نعـــود للموضوع:

1. (حذر الرئيس الأمريكي باراك أوباما من إن أكبر خطر يتهدد الدول العربية وخصوصا في الخليج؛ ليس الحرب مع إيران، وإنما حالة الغضب الشعبي والسخط داخل بلادهم، مؤكدا أن سخط الشبان الغاضبين العاطلين والإحساس بعدم وجود مخرج سياسي لمظالمهم؛ هو الأخطر من ايران.) انتهى

معالي الوزير هذا التصريح خطير  مهم  قوي حيث لأول مرة حزم الرئيس اوباما أمره ليقول قولة حقٍ بوجه ظالمين مُسْتَعْبِدينْ قتلة اجلاف .. هذا التصريح ورد في يوتيوب لكن الغريب انه حُجِبْ... هل يستطيع أحد فعل ذلك مع شيء يخص رئيس أعظم دولة في التاريخ؟ الجواب عند معاليك. ثم ان القول واضح وتشخيص العلة دقيق ...أذن لماذا لم تصارحوهم بذلك او تعتبرون الاهتمام بذلك جزء من الضوابط التي تحدد العلاقة بهؤلاء الاجلاف (مشايخ الخليج)... أن أهمية هذا التصريح تأتي من توقيت اطلاقة حيث ما يجري في المنطقة وحيث قدمت لكم السعودية عربون كبير لمنع اطلاقة واقصد هنا التسبب بنهيار اسعار النفط... نتمنى ان يتحول هذا التصريح الى برنامج عمل للبيت الابيض والخارجية الامريكية والاعلام الامريكي.

(وقال أوباما إنه سيجري "حواراً صعبا" مع حلفاء الولايات المتحدة العرب في الخليج، سيعد خلاله بتقديم دعم أمريكي قوي ضد الأعداء الخارجيين لكنه سيقول لهم إن عليهم معالجة التحديات السياسية الداخلي، وإنه سيبلغ دول الخليج أن عليها أيضا أن تكون أكثر فعالية في معالجة الأزمات الإقليمية.) انتهى

نتمنى ان يكون هذا الحوار الصعب مفيد ونافع وأن يأخذ الرئيس اوباما بنظر الاعتبار أن هؤلاء المشايخ لا يعرفون القراءة بلغة دينهم فعليه ان يترافق كلامة معهم بإشارات وادوات تدلل على الحزم والعزم ليفهموا فالإشارات مهمة هنا... واقترح أن يتأخر الرئيس باراك اوباما بعض الوقت في حضوره الاجتماع ليتركهم يضربون اخماس بأسداس وان يدخل عليهم بعد ذلك وهو يحمل عصا مرنة وقوية ويضعها اماه ليستعملها في الاشارة الى كل واحد منهم عندما يطلب منه الكلام او السكوت... لأن امثال هؤلاء لا يتحركون الا بها... نتمنى ايضاً ان يوضح لهم كيفية معالجة التحديات السياسية الداخلية في بلدانهم لأنهم اغبياء لا يفكرون ... وأقترح ان يقول لهم سنقف مع الشعوب ولن نحميكم كما كنا فاعلون... ويختم كلامة بالتالي: (انتهى الكلام وسنلتقي بعد ثلاثة اشهر لمتابعة الموضوع ومحاسبة المقصر بشدة)... يطلق هذا الكلام وهو يهز العصا امامهم.

معالي الوزير لماذا تأكيد الرئيس اوباما على "سيعد خلاله بتقديم دعم امريكي قوي ضد الأعداء الخارجيين" فقط ولم يَقُل أنه سيقف بقوة مع طموحات وآمال الشعوب التي تعيش في المشايخ المستَعْبِدة؟ اتمنى ان القصد منها هو تفويت الفرصة عليهم للتحجج بالأخطار الخارجية مع علمنا أن امريكا عملت وتعمل متعهد حماية لتلك المشايخ منذ عقود

نتمنى ان تتصاعد شجاعة الرئيس لا أن يُثَّبط همته لوبي هنا او استثمار هناك... هؤلاء الاجلاف عندما يرون العصا تتحول وجوههم الكالحة الى صفراء وسخة... وسيراهم الرئيس يَهِبّون بمد أيديهم الى جيوبهم و يخرجوا دفاتر الشيكات ...اتمنى عندها أن يضربهم بالعصا بقسوة على قفى أكفهم لا أن يرتخي .

هذه فرصة كبيرة وهم غارقون بخوفهم وذلهم وعارهم... حاسبوهم بقسوة يستحقونها... حتى نحبكم بقوة ومعنا شعوب العالم... وأرجوا أن لا ينسى الرئيس الظلم الذي تعرضت وتتعرض له العمالة الاجنبية العاملة في الخليج واجبار مشايخ الخليج على إصدار قرارات بتجنيس هؤلاء... تطبيقاً لشرعة حقوق الانسان ... فالكثير منهم عاش فترات طويلة في تلك المشيخات وساهموا بعرقهم ودموعهم وآلامهم ودمائهم في بناء تلك المشايخ فهم احق بما بنوا وعَّمروا... وعلى الرئيس اوباما اجبارهم وهم في الاجتماع على إصدار قرارات منح الجنسية لمن يُطلق عليهم مشايخ الخليج ال "بدون" لأنهم احق بها من ابناء هؤلاء الشيوخ المتخلفين الذين لم يقدموا شيء لتلك المشايخ سوى سرقة الاموال وحجز المناصب التي لا يستحقونها.

و(قال الرئيس اوباما في حوار أجراه معه الكاتب توماس فريدمان، في المكتب البيضاوي بالبيت الأبيض، ونشرته صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية على موقعها الإلكتروني مساء الأحد: (قال في الحوار “أعتقد أنه عند التفكير فيما يحدث في سوريا على سبيل المثال فهناك رغبة كبيرة لدخول الولايات المتحدة هناك والقيام بشيء”، متسائلا: لماذا لا نرى عربا (…) يقاتلون ضد ما يفعله الرئيس السوري بشار الأسد؟). انتهى

اولاً لا نعرف الكلمة التي استُبدلت ب[(....)] في تصريح الرئيس اوباما.

ثانياً يأتي التصريح ضمن سلسلة تصريحات ابتدئها نائب الرئيس بايدن كما سنذكره ادناه... تلك التصريحات الجديدة على العلاقات الامريكية مع المشايخ توشي بأن امريكا تتذكر"ضحاياها" الذين سقطوا بأيادي السعوديين والخليجيين وأن وقت الحساب قد أزف... وموعد القصاص من آل سعود والاخرين قد ظهر.

بعد ان جرجرتم أل سعود الى مستنقع اليمن وهم معتمدين على وعودكم واوهامهم في اشراك مصر والباكستان وتركيا برياً ...[ملاحظة: انتم مسؤولين بشكل مباشر عن الضحايا الذي سقطوا في اليمن وبالذات الاطفال الذين قتلتهم اسلحتكم الفتاكة والمُحرمة دولياً التي استخدمها أل سعود في غاراتهم الجوية على اليمن... مسؤوليتكم هنا لم تأتي من تزويدهم بتلك الاسلحة والمعدات انما لأنكم اعترفتم انكم تزودون الطيران السعودي بالمعلومات الاستخبارية عن الاهداف التي قصفها ويقصفها... لتأكيد ذلك قال مساعد وزير الخارجية الامريكي (أي جنابكم معالي الوزير) أنطوني بلينكين للصحفيين في الرياض بعد محادثات مع وزير الدفاع السعودي... (أن بلاده زادت عملية تبادل لمعلومات الاستخبارية مع السعودية وشكلت خلية تنسيق مشتركة في مركز العمليات السعودي)] انتهى

...أي انكم تتعمدون تزويدهم بمواقع المدنيين الابرياء ليقصفوها امعاناً منكم في دفع ال سعود الاغبياء للإيغال بدماء الابرياء اليمنيين وهم وانتم تعرفون ان ذلك سيوّلد احقاد لن يستطيع الدولار ان يخمدها

وال سعود يعرفون العُرف اليمني ...فعند العشائر اليمنية كل قتيل منهم ديَّته احد عشر قتيل من الطرف المقابل... فليتهيأ أل سعود لسداد هذا الحساب... لن تعيدوا اصلاح اليمن انتم او السعودية... سيعيدها غيركم... لأنكم لن تجدوا موطئ قدم لكم في اليمن بعد اليوم... حيث تلطخت ايديكم بدماء اهل اليمن التي لن يسمحوا لكم بغسلها بالدولار... مشكلتكم انكم لا تعرفون الشعوب... لذلك تكرهكم الشعوب... لليوم 600 ضحية بريئة في اليمن بأيديكم منهم 100 طفل و 60 امرأة... كيف ستسددون ديتهم واهلهم يطلبون من ابن بلدهم ودينهم قتل 11 شخص مقابل قتيل واحد لهم فماذا تتوقع معاليك مقدار ديتهم منكم انتم الأمريكان... لا تأمن لحلفائكم المسلمين وتذَّكروا القاعدة وما فعلته بكم وتذَّكروا العولقي وتذَّكروا حماس وما فعلته مع الأسد في سوريا.

بعد موقفكم هذا في اليمن ستفقدون باب المندب... أحذروا من اليمن وشعب اليمن

وتصريح الرئيس اوباما حول [لماذا لا نرى عرباً(...) يقاتلون ضد ما يفعله الرئيس السوري بشار الأسد] هي دعوة اخرى لهم (المشايخ) للانتحار في سوريا بعد انكشاف عورتهم وخوارهم وذلهم في اليمن.

السؤال معاليك: هل مشروع تقسيم السعودية على الابواب؟

أن كان ... سيكون شيء مفرح للبشرية ان ترى المصير الأسود ل( أل سعود وأل علان الأخرين) الذي سيقرره ابناء شعب الجزيرة المظلوم... هل سنرى دولة عسير ونجران ودولة الحجاز ودولة الاحساء والقطيف ودولة نجد.... ونرى توزيع بقية المشايخ على هذه الدول الاربعة ...هل سيتخلص العالم من الارهاب وتعيش الشعوب بأمان ومحبة واحترام... لكن المشكلة الكبرى انكم لم تتعودوا على ذلك (نشر الأمان و المحبة بين الشعوب) ولا تعرفوا ان تعيشوا دون حروب وقتل وتدمير... أنكم بلد يتلذذ بدماء الاخرين ويبني امجاده على اشلائهم... وهنا المشكلة الكبرى التي تواجه البشرية.

..........

2:: شيخ أل سعود سلمان بن عبد العزيز أهان الرئيس اوباما وزوجته والوفد المرافق له علناً.

https://youtu.be/WHY0Jg_gGPw

https://www.youtube.com/watch?v=Nvbpwmp6UEU

في استقبال سلمان بن عبد العزيز للرئيس اوباما وزوجته والوفد المرافق له الذي وصل للتعزية بموت عبد الله ابن عبد العزيز... حيث تجاوز الملك الاعراف الدبلوماسية بتركة اوباما وزوجته والانسحاب مع بقية اتباعه بحجة قيام صلاة العصر... اعتقد يا معالي الوزير انك ستقول ان من حق شيخ أل سعود ذلك وانتم تحترمون معتقدات الاخرين.... لكن لتعلم معاليك أن من الجائز له تأجيل الصلاة عن وقتها في ظروف خاصة وحتى عدم أدائها نهائياً... وحضور رئيسكم بالتوقيت التي وافقت عليه ادارة أل سعود هو ظرف خاص؟ ... واذا "تكَرص أذن" ابن باز وأبن الشيخ ومن لف لفهم من معتوهي الاسلام في بلاد "الحرمين" (سيظهروا لك آياتٍ بيناتٍ عديداتٍ و "أحاديث نبوية " وتفسيرات من "السلف التالف" كلها تعتبر الصلاة غير واجبة وليست من "اركان الدين" والقيام بها حرام يوجب الفدية "كفارة" ....

معالي الوزير: لم يصدر منكم توبيخ او استنكار او اعتراض على تلك الاهانة ؟؟... افهم انكم لا تريدون ازعاج احبابكم ........

3 :: نُشر عنكم معالي الوزير في تأبينكم المشعول عبد الله أل سعود التالي : ( يوتيوب)

http://arabic.cnn.com/middleeast/2015/01/23/wd-230115

-kerry-saddened-saudi-king-s-death

حيث قلتَ : (أريد أن أتوقف لحظة لأقول كم نشعر بالحزن لسماعنا أن الملك عبد الله عاهل السعودية قد توفي، وأنا هنا اليوم لإجراء محادثات حول مكافحة التطرف والعنف، والملك عبد الله كان على مدى تاريخ طويل شريكا شجاعا معنا ومع العالم في عمله، وليس فقط مكافحة الإرهاب ولكن في سعيه إلى التفاهم بين الأديان) انتهى

السؤال هنا معالي الوزير... أين كان عبد الله أل سعود شجاعاً؟... وانت كما تقول "هنا لأجراء مباحثات حول مكافحة التطرف والعنف"... هل كان ممن وقفوا بشجاعة ضد العنف والارهاب والتطرف أم كان أحد رؤوس العنف والارهاب والتطرف؟ في أي مجال كان شريكاً لكم ...هل في نشر الارهاب أم مكافحته؟ هل في نشر العدالة ام في ضربها؟ هل في نشر حقوق الانسان واحترامها ام في الدوس عليها؟ في أي مكان وقف معكم "معنا ومع العالم"... هل في افغانستان أم في العراق أم في فلسطين أم في سوريا أم في قتل وتشريد الاقليات في العراق وسوريا وفي تهديم وجرف الاثار والمعابد؟ أين عمل الى التفاهم بين الاديان وهو يعتبركم كفار قردة وخنازير ويدعوا مع مشايخ دينه لذبح وحرق وابادة الاكثريات غير الوهابية في الارض الذي تسلط عليها وفي بقاع كثيرة من العالم حتى في بلدكم؟ ماذا قدم لمكافحة الارهاب وشيوخ دينه ومساجده يكّفرون المخالف لهم في الطائفة وليس الدين فقط؟ كيف عمل معكم على التفاهم بين الاديان وهو واتباعه يكَّفرون جزء من شعبه الذين لا يختلفون معه في الدين انما في الاجتهاد فقط وهم مواطنون من بلده هو "مسؤول" عنهم؟ نعم لقد وقف معكم في تآمركم على الشعوب في المنطقة وفي الامريكيتين... لكنه لم يقف في ذلك موقف شجاع... نعم ساهم في التقارب بين الاديان على طريقة داعش والنصرة...

والغريب تقارب ما طرحتم مع ما طرحة شيخ أل سعود الجديد سلمان في خطابه عندما استلم مفتاح مشيخته حيث قال التالي :

http://www.ahewar.org/news/s.news.asp?nid=1985707

(....يصاحب ذلك كله العمل من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في العالم، وإرساء مبدأ العدالة والسلام، إلى جانب الالتزام بنهج الحوار وحل الخلافات بالطرق السلمية، ورفض استخدام القوة والعنف، وأي ممارسات تهدد الأمن والسلم العالميين. ومع بروز ظاهرة التطرف والإرهاب باعتبارها آفة عالمية لا دين لها، اهتمت المملكة بمكافحة التطرف والإرهاب بجميع صوره وأشكاله، أيًا كانت مصادره، والتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة والهيئات الدولية في مكافحة هذه الآفة البغيضة عبر اجتثاث جذورها ومسبباتها) انتهى

نسأل معاليك عما ورد في خطاب "شيخ" سلمان: هل "حل الخلافات بالطرق السلمية" تم فيما يسمى "عاصفة الحزم"؟ هل هناك ممارسات تهدد السلم والامن العالميين أكثر من ممارسات أل سعود؟ هل اهتمت مشيخة أل سعود بمكافحة التطرف والارهاب أم شجعته ودعمته وتشجعه وتدعمه؟ هل هناك مصادر للتطرف والارهاب خارج مشيخات الخليج وبالذات مشيخة أل سعود؟ أين تعاونت مشيخات الخليج مع المنظمات الدولية في مكافحة الارهاب والتطرف.

معالي الوزير جون كيري :

http://www.ahewar.org/news/s.news.asp?nid=1994595

اتوقع انك اُجِزْتَ بمضمون خطبة الجمعة التي القاها المعتوه "إمام" "الحرمين" المدعو عبد الرحمن السديس (الرابط) ... وفيه كما سترى دعوة لإبادة الشيعة وغير المسلمين من اليهود و "النصارى" وغيرهم وهو بذلك يتطابق بالتمام والكمال مع ما تدعُ ودعت اليه ومارسته وتمارسه داعش...

ماذا تقول بحق من يفتي بقتل جزء كبير (عدة ملايين) من الشعب الذي يعيش على تلك البقعة الجغرافية التي سلطتم عليها أل سعود ...وخارجها ايضاً... أنه يفتي ويُربي ويدعم ويشجع على إبادة أكثر من 300 مليون أنسان لأنهم يختلفون معه في جزء من تفاصيل الفرائض المشتركة بينهم... دعوة الإبادة هذه جاءت على لسان الفاسق عبد الرحمن السديس ومن خلال اعلام رسمي يشرف عليه ويديره وأل سعود وهو مسنود عالمياً منكم... (استمتع بالرابط اعلاه)... لم يصدر اي رد منكم كوزارة او كدولة على تلك الدعوة الصريحة للإبادة... هذه الدعوة ضد مسلمين من دينهم ويصّلون نفس صلواتهم ويقرؤون نفس كتابهم ويتقبلون نفس قبلتهم ويلمسون نفس صنمهم الحجر الأسود ويرجمون نفس شيطانهم الافضل منهم جميعاً ... وأنت تعرف جيداً أن هذا المعتوه لن ولم ولا ينطق عن الهوى انما هو وحيٍ من أل سعود يوحى... فما هو توقعكم لموقف هذا المعتوه والمعاتيه (المعتوهين) "خادم الحرمين" وزبانيته وافراد اسرته... من المسيحيين واليهود وكل غير المسلمين... أرجوا ان تستمع لقول المعتوه بانتباه وحتى أخره لتجد تحريضه على غير المسلمين (النصارى واليهود) وتهديد روما والفاتيكان بنفس سياق داعش عند قتلهم الابرياء الاقباط ال (21) في ليبيا حين توعدوا روما.

الرابط

https://www.youtube.com/watch?v=vbLps2Iy7D4

..............

4:: تصريح بايدن (اشرنا اليه اعلاه).

https://www.youtube.com/watch?v=tQ1xzgrld-0

يقول بايدن... و انت أكيد تعرف السيد بايدن و تثق به كثيراً... يقول بايدن التالي (مرافق الرابط): [ حلفائنا هم مشكلتنا الأكبر في الملف السوري. الاتراك وهم أصدقاء كرام وسعوديين واماراتيين وغيرهم. ماذا كانوا يفعلون؟ كانوا في غاية العزم لإسقاط الاسد. انفقوا مئات الملايين من الدولارات وألاف الاطنان من العتاد والسلاح على كل من أراد القتال ضد الأسد . والذين شُملوا بهذا كانوا جبهة النصرة والقاعدة والعناصر المتطرفة الجهادية القادمة من مختلف بقاع الارض .] انتهى

اسألك معالي الوزين اولاً : ما هو رأيك بما قال نائب الرئيس الامريكي قبل أن يحاول التبرير او بعد ذلك؟ اسألك كانسان بعيداً عن السياسة وواجباتك الوظيفية: لماذا لم يتطرق معاليه الى دويلة قطر «كَطَرْ"؟ ثم لما كانوا مشكلتكم لماذا لم تحاسبوهم وانتم قادرين... أم انكم فقدتم السيطرة عليهم؟... حاربتم صدام لشك انه تعامل مع القاعدة... واليوم انتم تعترفون ان الاتراك وأل سعود وأل نهيان وغيرهم يتعاملون علناً وبعلمكم مع القاعدة وتوابعها ونتائجها ولا تحركون ساكن باتجاههم

هل تخاف امريكا من السعودية وتغلغلها في الاوساط الاسلامية في أمريكا وتهديدها بتحريك الشارع هناك؟ حيث زرعت عصابات أل سعود بذور الوهابية في بلدكم منذ زيارة (مالكوم إكس) الى السعودية لأداء "فريضة الحج" ولقائه مع شيخ أل سعود فيصل وشيوخ دينهم الجديد الوهابي ليصبح (مالك الشباز).... اليك اليوتيوب التالي بعد عودته من مكة و مقابلة فيصل ابن عبد العزيز

https://www.youtube.com/watch?v=QLIJGs1gI1w

واستمع الى دعي آخر ماذا يقول:

https://www.youtube.com/watch?v=unPABWwruTc

هل اقام جلاوزة أل سعود علاقات مع حزب الفهود السود؟ وانت تعرف أنه من السهولة بمكان الاقتراب السعودي منهم حتى لو اختلفوا معهم في الدين والتوجهات لكن الدولار الامريكي يلعب دور كبيرو انت تعرف ان هؤلاء الشباب في عوز وبطالة وضيق وعندما تصلهم بركات أل سعود سيدخلون في دين الله افواجاً ويأتونكم من كل فجٍ عميق... تعرف ايضاً ان منتصف القرن القادم سيصبح اللون الاسود هو الغالب في بلادكم وان الجماهير من الاصول الافريقية ستقول قولتها فيكم وفي امريكا وربما تعود الدعوة الى اقامة دولتهم الخاصة على جزء من ارض بلادكم ... وكما تُقَّسمون البلدان ستُقَّسمكم تلك البلدان "وتلك الايام نداولها ...." وستجد حركتهم تلك الكثير من الداعمين لها سواء دول أو احزاب أو اقوام وجمعيات... وستصدر تأييداً لهم الفتاوى.

حزب الفهود السود

http://www.ahewar.org/news/s.news.asp?nid=1994595

هل هذا هو السبب في تأجيل ضعضعتكم ل" أل سعود" ؟ أن كان هذا فأنتم واهمين وستستفيقون حيث لا وقت لكم لمتابعة التطورات التي ستتسارع في حينها... أم أن السبب هو رغبتكم في استنزافها اليوم مالياً لتسوية الامور في المنطقة ثم الانتهاء بتقسيمها وترك بيت أل سعود واتباعهم أل فلان وأل عِلاَّن بيد شعب الجزيرة؟ كما فعلتم في غير مكان بإخراج الشباب وتدريبهم على المطالبة ب"الحرية"... ساعدوا الشباب في تلك المنطقة التي سلطتم على ساكنيها أرذلهم للخروج الى الشوارع ليفرشوا يشاميغهم ويعقلوا ارجلهم بعقالاتهم ويناموا هناك هاتفين [الشعب يريد اسقاط أل سعود] ونتمنى ان يزورهم في ميدان ثورة اليشاميغ السفير الامريكي لدى "خادم الحرمين"... وكذلك ان يزورهم "المناضل الكبير جداً جداً جداً" (بيرنار اوغي ليفي) و أن تقوم محطات التلفزة الأمريكية بمواكبة ذلك الحدث دقيقة بدقيقة... إذا لم تفعلوها الان او في وقت قريب... سيفترش الشباب من الاصول الافريقية شوارع المدن الامريكية الكبرى وهم يرتدون يشاميغ أل سعود المرقطة بالأحمر ويهتفون: [ الشعب يريد اسقاط نظام البيض].

اسرعوا في ذلك معالي الوزير و "الصديق" جون كيري فالوقت كالسيف ان لم تقطعه يقطعك.

انا على قناعة تامة من انكم تُحَّضرون ومنذ احتلال العراق لخطة تمزقون بها عائلة أل سعود وربما كان دورها بعد سوريا... تلقفت ذلك السعودية وشنت عليكم حرب شعواء على ارض العراق بالتنسيق مع سوريا فا انكفائكم وفشلكم ودماركم في العراق دفعكم للتراجع عن تفتيت السعودية مؤقتاً

لماذا تحركت السعودية ضدكم بعد احتلال العراق وهي التي دعمتكم وحرضتكم بشدة وارسلت الاف المسعورين دينياً الى العراق .

عندما اعلن الغبي بوش الصغير (بوش دبليو سي) عن انتصاره ونهاية الحرب على العراق وتهديده دول جوار العراق وبالذات ايران وسوريا... عَرَفَتْ كما لا تزال تَعْرِفْ السعودية انها مستهدفة ايضاً

وهذا سر اشتعال المنطقة وتفريخ المجاميع الارهابية فالسعودية تعرف ان عودة الهدوء للمنطقة بالقضاء على الارهاب يعني القضاء على نظامها المتخلف العفن الفاسد لأنها تعرف انها البلد الاول للإرهابيين ودعمهم وتشجيعهم وتمويلهم.

ان من قُتل في العراق من جنودكم وحلفائكم والسبب الاكبر لهزيمتكم هي السعودية وانتم تعلمون كل ذلك... يضاف اليه ان قتلاكم في افغانستان والصومال وكينيا و 11سبتمبر2001 سقطوا بأيادي ارهابيين من أل سعود" سعوديين" بشكل مباشر او غير مباشر ولديكم الأدلة الكاملة الدامغة... قتلاكم بحدود عشرة آلاف شخص عدى قتلاكم الاحياء من معوقي جسد وعقل... لو عاملتم أل سعود معاملة القذافي في تعويض ضحايا لوكيربي فأن على أل سعود تسديد مبلغ ربما يصل الى مئات المليارات من الدولارات كتعويضات للأشخاص... يضاف اليها ما يفوقها بسبب اهانتها لكم في اختراقكم وضربكم في عقر داركم وتجاسرها على اهانة جيشكم في مبنى البنتاغون وفي ساحات تواجده في العراق وافغانستان وغيرها... هذا التعويض المالي وهو موجود في خزائن مصارفكم (بنوككم) وتحت تصرفكم ولا تحتاجون كثير عناء لاستحصال تلك المبالغ... اما التعويض القانوني الجزائي فيجب ان لا يقل عن شكل ما حصل للقذافي وصدام حسين واقترح الأخذ بما جرى للقذافي ويمكن لكم بكل يسر وسهولة الحصول من "القرضاوي" الان او في المستقبل على فتوى بذلك يمهرها بختمه "إمام" "الحرم المكي" و"إمام المسجد النبوي" ومفتي الديار... وهيئة "علماء المسلمين" ومنظمة المؤتمر الاسلامي والجامعة العربية. وانتم تعلمون ان هناك فرق بين حالة ليبيا وحالة السعودية فأنتم في الثانية تسيطرون بشكل كامل على كل ابار النفط وعمليات استخراجه وتصنيعه وتسويقه ونقله ولا يوجد من قد يؤثر على تلك العمليات.

ان ما قدمته لكم السعودية من إسناد بعد استدعاء بندر بن سلطان وإصداره الاوامر لأتباعه بوقف قتالكم وان يتحولوا الى ما اطلقتم عليه "الصحوات" بالتنسيق مع الجنرال بترا يوس... من الخطأ تفسير ذلك انه دعم سعودي لجهودكم أنما يجب أن تفسروه اهانة كبيرة لكم ...معناها ان أل سعود هم من قتلوا جنودكم وهم من مدوا لكم حبل النجاة... ولم تنفعكم اساطيلكم واساطيركم العسكرية بل الذي انقذكم هم أل سعود.

5::السعودية والخليج... لماذا يحاربون داعش ؟

 

الى اللقاء في الجزء التالي الذي يبدأ بالسؤال اعلاه.

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.