اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

رسالة مفتوحة الى رئيس وزراء العراق الدكتور العبادي المحترم// منصور عجمايا

تقييم المستخدم:  / 1
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

رسالة مفتوحة الى رئيس وزراء العراق الدكتور العبادي المحترم

منصور عجمايا

 

نتابع عن كثب ما يدور في العراق ، قبل توليك زمام الأمور في أدارة السلطة العراقية وما بعدها ، وخاصة في قيادة حزبكم سواء في زمن رفيقكم المالكي أم في وقتكم الحالي ، والعراق غارق بالدم القاني والوضع المأساوي في ظل فقدان الأمن والأمان والأستقرار ، حتى تردى الوضع سوءاً ليس بداعش المحتل لربع مساحة العراق وسيطرته على شعب المنطقة الخاضعة له فحسب ، بل تعدى ذلك الى وجود وتواجد داعش وماعش في العاصمة بغداد ، التي باتت تسيطر عليها الميليشيات الطائفية الأجرامية تسرح وتمرح وتخطف وتقتل وتبتز المواطنيين المسالمين الأصلاء ، في بلادهم المستباحة من قبل الأسلام السياسي الطائفي الأرعن المجرم الجبان ، تستخدم سيارات الدولة التي منحتموها أياهم بدون ضبط ولا ربط وأنتم جالسون في المنطقة المحاطة بحمايات وعساكر وشعبكم يعاني الأمرين من قبل جماعاتكم الطائفية.

قبل أيام معدودة ألتقيتم بالقادة الأمنيين لمعالجة الأزمة الأمنية الشعبية الناخرة في جسد سلطتكم اللاسلطة لها ، على ميليشيات تتحكم بالضد من سلطتكم ووجودكم حتى نعتموها بداعش وأخطر منه..أذن أين هو أدائكم وأجهزتكم الأمنية ؟ واين هي مسؤولياتكم تجاه شعبكم؟أين هي وزارة الداخلية الواجب عليها حماية أمن الوطن والمواطن ، حتى تحولت العاصمة بغداد الى فاقدة لسلطتكم بفقدان أمنها وأمن مواطنيها ونخص بالذكر الناس المسالمين الحالمين بقوة السلطة وجبروت الدولة واللاوجود لهما من حيث الواقع العملي.

أين هو أدائكم اليمين في المحافظة على أمن الوطن والمواطن؟وأين هو برنامجكم في توليكم المسؤولية في قيادة السلطة في غياب الدول؟أين أنتم من المحافظة على النسيج المجتمعي التعددي في العراق؟أين أنتم من المحافظة على ورود حديقة العراق من سكانه الأصلاء الأصليين؟!هل هو الضحك على عقول العراقيين؟ أم هو الأستخفاف بهم والضحك على الشعب المسالم؟! أبهذه الممارساة الصبيانية والأفعال الأجرامية بميليشيات متحكمة وفاعلة بالضد من القانون والدستور والسلطة تعالجون الوضع المتردي وتقضون على داعش؟! نحيطكم علماً العراق ممزق ومهدوم على رؤوس مواطنيه العزل الثكالى المسالمين وخصوصاً مسيحيي بغداد؟ بعد أن هجرهم داعش وليتم تصفيتهم وأبتزازهم وقتلهم من قبل ميليشياتكم المتحكمة بكم وبسلطتكم الغائبة عن أحترام وجودها على الأرض العراقية العريقة بوطنييها وشرفائها المغيبين والمظطهدين المهجرين.

أننا نرى تواجد ميليشيات متحكمة بالشارع العراقي بدون وجه قانوني ومخالفاً ومناقضاً له ، معناه مشاركتكم بالجريمة شأتم أم أردتم ، لأن أغفالكم عن الجرائم المتعددة لشعبكم المسالم وعدم معالجة الموقف المتردي والسيطرة عليه ، هذا يعني أشتراكمم بالجريمة ودعمكم ومساندتكم لها وللمجرمين ، الذي يخطفون الناس في وضح النهار ومن ثم يبتزونهم بأموالهم ، وبعدها يتم قتلهم والتنكيل بجثثهم ورميهم بالطرق والممرات داخل العاصمة بغداد حتى تصل الطب العدلي أن وصلت ، وجميع هذه الممارساة الأجرامية يتم تنفيذها بسلاح وسيارات سلطتكم وأمام أنظار أجهزتكم ولنا أدلة دامغة وفيديو مصور حالة الخطف العمد في الصباح الباكر.

أن عدم معالجة الوضع المتردي الأجرامي القاتل للشعب والمدمر للوطن معنى هذا ، لا تستحقون الموقع القيادي الأول في السلطة لفقدان القانون وتواجد مافيا منظمة ومدربة من قبل السلطة بأعمال مدروسة ومتفق عليها ضمناً ، لذا فالرحيل يكون أفضل لكم من بقائكم في مسؤولية أدارة السلطة كونكم لا تملكوها من الناحية العملية.

منصور عجمايا

 

1\7\2015   

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.