اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

ميا خليفة! نجمة الافلام الأُباحية!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 1
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

ميا خليفة! نجمة الافلام الأُباحية!

نيسان سمو

 

اهلاً بكم في بانوراما الليلة وبرنامجكم الجديد كلياً (الاباحية في العالم العربي) وستبوح لنا في هذه الامسية الشعرية النجمة العربية حاملة البكاليوريوس في التاريخ ميا خليفة نفسها. ما اعرف شنو اسميكِ! احجينا شوية عن بكاليورسِكِ التاريخي! لك المسرح.

شكراً اخي (اعوذ بالله) على هذه الإلتفاتة الكريمة.

بصراحة لا اعلم لماذا كل هذه الضجة اليومية على نجوميتي! . يعني شنو إذا كُنتُ من اصول عربية! أنا امريكية الجنسية والمواطنه وإذا كان لي عرق عربي اصيل فهذا ليس ذنبي. بعدين ليش ماكو غيري في العالم العربي يقوم بما اقوم به (لعد شلون يزداد هذا التكاثر المرعب)!

أنا اقوم بوظيفة استرزق منها لقمة عيشي كما يسترزق غيري وإذا كانت المهنة هذه حرام ومعيوبة فالعيب والحرام سيعود على الذين يستمتعون بمشاهدتي (الإستمتاع والفرجة حلال بس العمل حرام)! . كل ما هناك نحن نقوم بوظيفتنا بشكل علني وجلي ورسمي ومسجلين في الدوائر الحكومية وفي الصحة العالمية وندفع للمهاجرين الضريبة من قوتنا وعملنا وهُم جالسين في بيوتهم يستمتعون بمشاهدتنا (يعني هَم نزل وَهَم يُدبّج عالسطح).

الفرق الوحيد هو إننا نقوم بعملنا بشكل علني والعالم المتخفي الخجول (المتغطي) يقوم بها بشكل متخفي وسري كالمعتاد.

لا يوجد في ذلك العالم المتغطي غير اخبار ميا خليفة (شنو حليتوا كل مشاكلكم المعقدة والعقد والتخلف الذي انتم فيه حتى تتفرغون لسيرتي)! بعدين خليفة وأبطلناه وصار كاليستا وخلصنا من عقدة الاسم وين المشكلة بعد!. 

ميا خليفة تركب الحصان (لعد شتريدوني اركب) ! ميا تنزل من على الحصان (لا بعد ما نازلة) ! ميا تضع النظارات (لعد شراح البس العقال) ! ميا تلبس الحجاب (معقولة) !! ميا تنشر صورتها وهي مراهقة! ميا تتمشى على البحر (لعد وين راح اتمشى في انفاق الموصل) ! ميا تعتزل الفن (اكو واحد يعتزل وهو في قمة عطائه وشبابه) ! ميا بملابس البحر (لعد شنو راح اسبح بالعباءة) ! ميا تشرب الماء (لعد شنو راح اشرب، لَبن اربيل)) ! ميا تنام بالمقلوب (يعني ساقها على المخدة)! ميا تتهم ميريام كلينك (لعد منو راح اتهم نلسون مانديلا) ! ميا تتبرأ من طوني خليفة (ليش شنو بس خليفة واحد اكو في العرب) ! ميا ووووووو الخ من هذه التفاهات الفارغة والمقرفة (هاي يمنا في مواقعنا ليش وصلت يمج) ! والغير الفنية البتة.

كل هذا بسبب قيامي بعمل ومهنة علنية وواضحة فأليس هذا اشرف واقدس من المسؤول (المدني والمذهبي) الذي يسرق وينهب المساعدات التي نرسلها لعون المنكوبين بسبب ذلك التخلف الارعن الذي انتم فيه! أليس هذا أنبل من النائب الذي نهب خزينة الدولة! أليس هذا أطهَر من الوزير الذي سرق الكهرباء والماء وقطعها عن الشعب وجعله ينام وهو ظمآن (بس شلون راح ينام والكهرباء مقطوعة) ! أليس هذا أسمى وارقى من الذين يعقدون الصفقات بمليارات الدولارات (من قوت الشعب) لشراء اسلحة تالفة ومنتهي الصلاحية! أليس هذا أكرم من الذين باعوا اوطانهم ومدنهم من اجل ارضاء إمامهم! أليس هذا اعظم من الذين يعتبرون كل الاديان مقدسة ومع هذا يقتلون اخوتهم من كل جانب على الهوية! أليس هذا اثمن من الإنقسامات الحاصلة في كنيسة فانكوفر الكندية (هاي راح اتصير فلوجة العراقية!  شوف العجب! يعني الشعب راضي، والرعية فرحانة، والقساوسة مسرورين، والبطريركية تُبارك انت شبيك ضايج) !! أليس هذا اشرف من التقارب الذي يجري بين الحزبين الآشورين في العراق هذه الايام (يعني ليش هسة! ليش ماتنتظرون عقود اخرى يمكن تتحسن الطروف! وبعدين على شنو اتخاصمتُ وعلى شنو راح تتصالحون! يا عيب الشوم) !! والاهم من كل هذا وذاك أليس هذا اقدس واشرف من الكاتب الذي يحتكر على اربعة وجوه شيطانية (لا اعني كاتباً معيناً) ! أليس هذا احق من الذي يقول بأن الثور المجنح هرب من العراق الى لندن بسبب لعنة الله على كل مَن يقترب من ذلك الثور (يعني شلون يضرب الله لعنه على كل مَن يقترب منه وهو هارب الآن! يمكن لهذا السبب ضرب الله لعنته على بريطانيا وضربها الإرهاب) ! أليس هذا انزه من الكاتب الذي يكتب (بالمقلوب) من اجل حفتة من الدولارات! أليس هذا أنقى من الذي باع قلمه وضميره! أليس هذا انظف من الكُتاب والقراء المتملقين ذوي الوجوه المتعددة! أليس هذا افضل من التخلف والتراجع المستمر في عَقليتُنا!  ....... كافي لا تفضحينا يا مستورا ! الله معك ويكون في عونك..

لم أترك لها المجال لِتُكمِل لعدم خروج روائح عفنة اكثر مما هي في خشومنا. ولكن وفي نفس الوقت أليس لها الحق فيما ذكرته في فقرتها الاخيرة! أيهما انزه واقدس (حتى عند الرب) من مما هي فاعلة او من رجُل او كاتب او قاريء او مسؤول (مدني او عسكري او بينهما) له وجهين مختلفين يخدع بهما الابرياء وينصب على المصدقين به! من المنافقين والمَزاقين والمُرائين والمخادعين والكذابين والمُداهين! . هل هناك ارذل واحقر من هذه الصفات (بس يمكن صارت شهادات عند البعض)!.

ألم يقُل: لتكن كلمتكم بنعم نعم او لا، لا وغير ذلك فهو باطل. كما قال ذلك الكاتب الاكاديمي السيد ليون برخو (ونِعمَة القول)!!.

لا يمكن للشعوب المتخلفة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر! نيسان سمو

 

نيسان سمو 23/03/2017

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.