اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

يوميات حسين الاعظمي (236)- مهرجان جامعة البتراء/ جزء 2

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 

عرض صفحة الكاتب

يوميات حسين الاعظمي (236)

 

مهرجان جامعة البتراء / جزء 2

        في اليوم الرابع من هذا الشهر الموافق 4/12/2018 الثلاثاء ، كان الموعد المحدد لافتتاح مهرجان البتراء الرابع عشر ، وفي الساعة العاشرة من صباح هذا اليوم ، كان السيد عميد عمادة شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور فتحي الفاعوري وجميع موظفيه والحاضرين في استقبال السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مروان المولاّ ، وبحضوره ورعايته تم افتتاح المهرجان في تسلسله الرابع عشر تحت شعار (الوطن ... في القلب) الذي تنظمه عمادة شؤون الطلبة / قسم النشاط الفني والثقافي والاجتماعي .

      وقف الجميع احتراما عندما عزف السلام الملكي ، ثم تليت بعض من آيات الذكر الحكيم بصوت احد طلبة الجامعة . ثم كانت كلمة السيد عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور فتحي الفاعوري . واخيرا كانت كلمة السيد رئيس الجامعة الاكرم الاستاذ الدكتور مروان المولاّ لتبدأ بعد ذلك فقرة فنية خارجة عن مسابقة المهرجان لفرقة (بتراء ميوزك) . ثم بدأت بعدها اولى فعاليات المهرجان .

      في اليوم الثاني 5/12/2018 الاربعاء ، استمرت الفرق المدرسية المشاركة بعروضها امام لجنة التحكيم ، حتى آخر فرقة مشاركة ، وبعد ذلك اجتمعت لجنة التحكيم لمناقشة درجات المسابقة ونتائج الفائزين كي تعلن يوم غدٍ ان شاء الله في ختام المهرجان .

       في هذا اليوم الختامي للمهرجان 6 /12/2018 الخميس . كان الجميع في انتظار وصول السيد رئيس الجامعة كي يبدأ الحفل الختامي ، الذي بدأ بالسلام الملكي ، ثم قدمت ثلاث فرق فنية من الفرق المشاركة والمميزة في عروضها خلال ايام المهرجان التي تم اختيارها من قبل لجنة التحكيم ، لتبدأ مراسم اعلان النتائج وتوزيع الاوسمة والشهادات التقديرية على الفائزين ، التي قمت باعلانها من منصة الخطابة باعتباري رئيسا للجنة التحكيم وسط فرحة الجميع بنجاح هذه الدورة من المهرجان في دورته الـ 14 كما كان نفس النجاح في الدورات السابقة والحمد لله على كل شيء .

       والى حلقات قادمة من موسوعتنا الاثيرة هذه ان شاء الله .

 

اضغط على الرابط

حسين الاعظمي / حفلة الكويت 3

https://www.youtube.com/watch?v=_GlpkUtYecE

 

حسين الاعظمي / حفلة الكويت 4

https://www.youtube.com/watch?v=0Xa0vdbnFNA

 

حسين الاعظمي / حفلة الكويت 5

https://www.youtube.com/watch?v=3oNlk5xVs-k

 

 

 

الجميع وقوفا عند عزف السلام الملكي ، رئيس الجامعة في الوسط عن يساره عميد شؤون الطلبة وعن يمينه د. حسين الاعظمي رئيس لجنة التحكيم والدكتور محمد شواهين عضو لجنة التحكيم والسيدة عفاف العتيبي عضو لجنة التحكيم .

 

 

خلال احدى عروض الفرق المشاركة

 

 

السادة رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة ولجنة التحكيم وجمع من المشاركين من الطلبة والموظفين

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.