اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

بعد استخدام القناصة الملثمين جاء دور التفجيرات// جمعة عبدالله

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

جمعة عبدالله

 

عرض صفحة الكاتب

بعد استخدام القناصة الملثمين جاء دور التفجيرات

بالسيارات والدراجات المفخفخة

جمعة عبدالله

 

تطور خطير في القمع الدموي في سبيل اخماد واجهاض ثورة الشباب, في انقاذ نظامهم الفاسد والعميل لم يتركوا وسيلة دموية, إلا ونفذوها وجربوها في التجمعات وساحات التظاهر. لم يتركو وسيلة فاشية بالعنف الدموي, إلا وكانت محل الاختبار ضد فتية وشبيبة وشباب الثورة يعني بكل تأكيد يستلهمون العنف الدموي من داعش المجرم , لذلك ان الاحزاب الشيعية وداعش من رحم واحد , في بربرية وهمجية القتل وسفك الدماء.

 

قبل ايام هدد الناطق بأسم القائد العام للقوات المسلحة ( اللواء عبدالكريم خلف ) في ارسال رسالة تهديد واضحة الى المتظاهرين, بقوله بأن باستطاعة القوى الامن  أخلاء ساحة التحرير من المتظاهرين في نصف ساعة فقط, واليوم يطبق هذا التهديد بالفعل, ولكن جاء بعد خطبة المرجعية الدينية التي وقفت الى جانب المتظاهرين بشكل قوي, وسمت ثورتهم السلمية, ثورة الاصلاح ضد الفساد والفاسدين. ولذلك جاء التطور الخطير في استعمال المتفجرات والمفخفخات بالسيارات والدراجات كأنها رسالة رد على خطبة المرجعية الدينية , وبكل وقاحة وصلافة , كأن الحكومة والمليشيات الموالية الى ايران , تحتقر وتسخف وتستهزى بتدخل المرجعية الدينية ,  ووقوفها الى جانب المتظاهرين . هذا يدل ان الحكومة ومليشيات ايران اتخذوا  الطريق الدموي نهجاً للحل الازمة العويصة, وفي قمع ثورة الشباب واخمادها, في الانزلاق الخطير الى  العنف الدموي ضد المتظاهرين.

 

ففي هذا اليوم الجمعة بعد استجاب المتظاهرين لخطبة المرجعية بنزول الملايين الى الساحات والمدن العراقية, في دعم ثورة الشباب, ترتكب الحكومة والمليشيات الايرانية جرائم وحشية مروعة بحق المتظاهرين السلميين في ساحة التحرير حدث انفجار دراجة مفخفخة, انفجرت وسط الجموع البشرية الهائلة في ساحة التحرير وكانت الحصيلة الاولية 4 شهداء و20 مصاباً بعضهم قطعت اطرافهم , والارقام في تصاعد , ولم يوقفوا الى هذا  حد من  الجريمة المروعة , وانما رشقوا الساحة  باطلاق قنابل صوتية مدوية, من اجل ادخال الرعب والخوف وافراغ ساحة التحرير من المتظاهرين  , كما هدد الصحاف الجديد.

 

وكذلك حدث انفجار دموي آخر  في محافظة ( ذي قار ) مما تسبب بأصابة 11 متظاهر. هذا الانزلاق الخطير في اختيار الطريق الدموي لاجهاض ثورة المتظاهرين يعني المزيد من سفك الدماء , يعني اغراق العراق بطوفان من الدماء, وان هذا الاسلوب في دس المتفجرات والمفخفخات الى ساحات التجمع للمتظاهرين , لن يتوقف , إلا بوضع العراق تحت الحماية الدولية إلا بالضغط على أدانة ايران على اسلوبها الوحشي والدموي في العراق. ان هذا الطريق الخطير سينزلق العراق حتما لا محالة, الى الحرب الاهلية الدموية, انه يقود العراق الى التهلكة والفوضى  اذا لم يتدخل المجتمع الدولي.

 

ان الاسلوب الدموي جربه ومارسه المقبور سابقاً بقوله ( الذي  يريد يستلم الحكم , يستلم الارض  بدون شعب ) وها هي الاحزاب الشيعية تطبق مقولة المقبور الفاشي , يعني بكل بساطة : البعث والاحزاب الشيعية , وجهان لعملة واحدة

......................    والله يحفظ العراق من شرور المحتل الايراني الشرير

  جمعة عبدالله

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.