اخر الاخبار:
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

والله ابويّ أحسن من أي ملك!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

والله ابويّ أحسن من أي ملك!

نيسان سمو

 

 من الطرائف الغريبة والجميلة في العالم العربي والتي  ( تمر علينا كل ربع ساعه ) هي كما مقولة السيدة الاردنية ( آثار الدباس ) عنما قالت ابويّ احسن من الملك لأمرأة كانت في حال تلاسم وإختلاف معها في احدى الازقة الاردنية .

 

بعد ان وصل التلاسم بينهما  الى ذكر الابوين والملك الاب ، تطور الحديث الى ان لم تتمالك احداهن نفسها فقالت ابويّ بالنسبة لي أحسن من الملك ! والله فكرة .

 

اتجهت الشعرورة الثانية مباشرة الى مركز الشرطة ( هَمزين ماراحت لدائرة المخابرات او الامن العامة ) وقدمت شكوى على السيدة آثار بِحجة التطاول على جلالة الملك ( الله يخرب بيتچ وين التطاول ) !

 

سحبت الاجهزة الامنية السيدة المتطاولة بعد دقائق ( لاء ، في مثل هذه المواضيع والنًعم الشرطة فعلاً في خدمة الشعب ) الى المحكمة الدولية في عمان واصدرت الحكم على المتطاولة بسنة حكم مع وقف التنفيذ لثلاث سنوات ( هَم شوية شُرفاء ، هاي في بعض الدول الاخرى وفي ازمان مختلفة كان سيتم سجنها لعشرون عاماً وبعد تلك الفترة كانوا سيُرَحلوا كل اهل المتطاوله الى بلد آخر بِحجة التبعية ) !

 

اصبحت الحادثة حديث التريند العالمي ( هذا التريند صار مصيبة على بعض الحُكام والملوك ( بَس يعني شنو التريند ) ! ) . وصل التريند الى مسامع الملك الاردني فقام بنفسه الإتصال بالسيدة المتطاولة على العائلة المالكة واعتذر منها واطمأن على صحتها وطبعاً تم إلغاء الحُكم مباشرةً ( من تطاولْ صار تناغم ) . خرجت السيدة وهي تشكر جلالة الملك وقد نقلت اغلب المحطات والتريندات تلك المكالمة  فلا مجال لذكر جميع تلك المحطات والتريندات ! مشكورين !

 

نعود الى وصف تلك السيدة لوالدها بأنه افضل من الملك بالنسبةلها ! أين المشكلة في ذلك !ألا يعتبر الملك نفسه والده من افضل كل الملوك ! هل هذا قُبح وذم أم إتكال الانسان على بر  الوالدين !

 

لماذا تفضحون انفسكم اكثر مما انتم مفضوحون بهذه القلاقيل البسيطة ! شخص جوعان ، عطشان ، متشرد ، متذمر ، متهالك ، لا فُرص للعيش امامه يقول وهو في حالة غضب كلمة عادية وصحيحة تماماً بالنسبة له فلماذا هذه الاجرائات القمعية وإدخال مثل هذه الاقوال البسيطة في احواض حامضية يقشعر البدن لها ! هل يعي كل مواطن ( گرفان من حياته وهو في حالة يأس ماذا يعني التطاول على جلالةالملوك ) !

 

كم وكم إنسان فطس ومات في زنزانات العالم الرباني بِحجة التطاول على احد جيران الملك او بُستَنجي الرئيس ! الله لا يجبركم على هذاالتطاول !

 

 

 

عندما وصل ترامب الى لندن في زيارته الاخيرة غسل الشعب البريطاني ملابسه وشعره بالطماطم التي قذفوها في وجهه ( هو بلا شيء  كان احمر  صار معجون طماطة ) !

 

شتم ولعن وقذف رؤساء العالم وبمختلف احجامهم وقاماتهم اضحى الوسيلة الاكثر شعبية في اي زيارة يقوم بها احدهم للآخر ( بَس في روسيا بعدها ممنوع لأنه القيصر ) ! لا بل ويقيناً مثل هذه الاقذاف والتطعيم بالطماطم والبيض الفاسد من مسرات الزائر ( يعني عندما لايتم إستقباله بهذه العادات يعتبر نفسه غير مُرحب به من قِبل شعب البلد الذي يزوره ) !

 

هل رأيتم بحياتكم تم تقديم احد المواطنين الى محكمة لاهاي بحجة التطاول ! ليش كل مواطن غربي يعي مَن هو رئيسه او رئيس حكومته اوكم طول حبل التطاول حتى يتم محاكمته ! عشرات الآلاف من الشعوب العربية والاسلامية ( المؤمنة بالله طبعاً ) تم سجنهم في زنزانات منفردة الى أن اسلموا التطاول او نحروا مباشرة بسبب هذه الحُجج الواهية والغريبة ( في عهد ............. لاء ، اليوم ماراح نذكر الاسماء لأن اغلبهم تركوا التطاول الارضي وإنتقلوا الى التطاول الفوقي ! هسة إهناك اشلون يكون نوع التطاول وكيف تكون المحاكمة ما اعرف ) .

 

هل تعلمون يا ايها القادة والملوك والرؤساء العرب إن كُنتم قد سمحتم للمواطن الجوعان والگرفان من الضيم والظمأ  أن يتطاول عليكم ( باللسان طبعاً مو بغير شي ) لكانت نصف مشاكلم وبلاويكم قد إنقضت ! إي والله ! نصف شعوبكم تتحول الى ارهابيون وقتلة بسبب عدم مقدرتهم على التنفيس النفسي ! هذه عملية مهمة جداً ! تنفيس النفس يحتاجها كل مواطن عائش في حِبالكم الخانقة ! ارخوا الحِبال وارفعوا التطاول الى ان يتنفس كل انسان وبعدها سترون النتائج ( إنقلاب او ثورة ) . ولكن ستكون ثورات واضحة وجلية وغير غامضة ! يعني انتم الملوك والرؤساء ستتنفسون ايضاًعندما تعلموا بأنها ثورات منفوسة وغير محقونة ! والله فكرة !

 

دعوا الناس تتنفس نَفّسَكم الله ! وشكراً لجلالة الملك الذي حوّل بتنفيسه صغيره كل التريندات التي كانت ضده الى تريندات اعجاب وتأيد له ! شفتوا نتائج التنفيس !

 

لا يمكن للشعوب الغير المنفوسة أن تتقدم قبل عملية التنفيس !

 

نيسان سمو 16/04/2021

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.