اخر الاخبار:
غبطة البطريرك ساكو يستقبل وفداً من منظمة (Tearfund) - الثلاثاء, 30 تشرين2/نوفمبر 2021 10:30
"نساء داعش".. تحذيرات دولية من نسخة "أكثر دموية" - الإثنين, 29 تشرين2/نوفمبر 2021 19:32
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

يوميات حسين الاعظمي (545)- الى كل الوسط الرياضي في المصارعة

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 

عرض صفحة الكاتب 

يوميات حسين الاعظمي (545)

(ارجو مساهمة الجميع في طرح آرائهم للمساهمة

في ارشفة المصارعة العراقية)

***

 

مرة اخرى، من اجل ان لا تعاتبونا

الى كل الوسط الرياضي في المصارعة الحرة والرومانية

مصارعا او مدربا او حكما.

رعاكم الله وسدد خطاكم

       بعد ان تم تأسيس لجنة (خدّام المصارعة العراقية) المكونة من الابطال الدوليين بهاء تاج الدين ورعد الخزرجي وباسل العبيدي فضلاً عن وجودي معهم. نعيد ونكرر نشر هذه الرسالة مرة اخرى لاثارة انتباه الجميع في دعوتكم ايها الاخوة والزملاء المصارعين والمدربين والمحكمين الابطال من كل الاجيال حتى الجيل الحالي، من بغداد ومن كل المحافظات في بلدنا العراق العزيز، نرجو ارسال السيرة الشخصية الرياضية في المصارعة الحرة والرومانية، مصارعا او مدربا او حكماً، مع صور فوتغرافية تدعم موضوع السيرة، ليتسنى لنا الكتابة عن كل من يرسل رسالته في هذا الشأن، دعما للارشفة والتوثيق اولاً، ودعما للكتابة عن ابطالنا الكبار على صفحة الفيسبوك ثانياً، ودعماً لمشروع الكتاب القادم ان شاء الله الموسوم بـ (موسوعة تاريخ المصارعة العراقية  واشهر ابطالها الدوليين..!) ثالثاً. في محاولة لادراك تاريخ مصارعتنا العراقية وتنظيم كتابتها التاريخية، خشية من ضياع كل الجهود السابقة لابطالنا الكبار، ومن المحتمل ان لا يقتصر الكتاب على جزء واحد، وانما اكثر من جزء اعتمادا على ما تردنا من رسائل وصور من الرياضيين انفسهم. راجين ان تتيقظوا اخوتنا الاعزاء من هذا السبات وهذه الغفوة العميقة التي خيَّـمتْ وسيطرتْ علينا منذ زمن بعيد، او منذ ان بدأتْ المصارعة في بلدنا بلد الحضارات، خاصة ونحن ما زلنا في ظل ظروفنا القاسية والمستمرة حتى اليوم..! ولكي لا تكون لجنة (خدّام المصارعة العراقية) في موضع العتب من قبلكم في حال اذا لم يورد تاريخكم في الكتاب أو في الكتابة على موقع الفيسبوك كما تروْنَ الان الكتابات المستمرة حتى الان، ارسلوا رسائلكم حتى لو كانت رسالة صوتية لمن يتعذر عليه الكتابة الورقية او الالكترونية، مع وافر شكرنا وتقديرنا لكل من تعاون معنا حتى الان ممن ارسل لنا وكتبنا عنه، نكرر رجائنا بشحذ الهمم في الاهتمام بما ورد في كلمتنا هذه ولابد من اليقظة وتنمية الاحساس بممتلكات الوطن الغالي، والاحساس الكبير بقيمة التاريخ وعدم الاستهانة به، نرجوكم نرجوكم نرجوكم، ودمتم بكل خير ان شاء الله.

 

ملاحظة:

      يمكن ارسال اي مادة كتابية او صوتية او صور فوتغرافية على هذه الهواتف العائدة الى اعضاء اللجنة التي تحوي برامج الايمو والفايبر والماسنجر والواتساب، مع الشكر الجزيل.

اعضاء لجنة  (خدّام المصارعة العراقية) وهم كل من السادة

الكابتن بهاء تاج الدين               00905355514766

الكابتن رعد مصطفى الخزرجي   009647703960893

الكابتن باسل عبد الكريم العبيدي    009647714700924

د.حسين اسماعيل الاعظمي         00962795820112

 

 

اخوكم

د.حسين اسماعيل الاعظمي

 

 

فريق نادي الاعظمية الرياضي في خطه الاول، في يوم 8 آذار 1971. الواقفون الابطال يميناً سعيد عبد الله وعبد الرزاق فرج وسمير محمد والمدرب الشهير كريم الاسود والسياسي وليد الاعظمي الذي اعدم مع من اعدم عام 1979..! ثم ثابت نعمان لنكة ورعد مصطفى وضياء محمود ووليد ابراهيم. الجالسون باسل صبيح وطارق عبد الكريم وابراهيم يوسف وطارق حسن ومنذر ناصر وحسين الاعظمي.

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.