اخر الاخبار:
اغتيال ناشطة بارزة في احتجاجات ذي قار - الأحد, 05 نيسان/أبريل 2020 11:03
18 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أربيل - الأحد, 05 نيسان/أبريل 2020 11:00
اغتيال احد قادة حزب الله - الأحد, 05 نيسان/أبريل 2020 10:39
ارتفاع إصابات كورونا في كوردستان إلى 214 - السبت, 04 نيسان/أبريل 2020 10:59
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

اخبار عامة

تجدد الصدامات قرب نفق التحرير وسط بغداد ومقل متظاهر

 

أفاد مصدر في الشرطة، الثلاثاء، بتجدد الصدامات بين متظاهرين والقوات الأمنية وسط بغداد.وقال المصدر ، إن "الصدامات بين المتظاهرين والقوات الأمنية قرب نفق التحرير من جهة ساحة الخلاني".وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القوات الأمنية استخدمت القنابل المسيلة للدموع"، مشيراً إلى "تسجيل 11 حالة اختناق".

 

مقتل متظاهر في ساحة التحرير.. واحتجاجات في شوارع الديوانية "الغارقة"

ان ار تي

اكد مصدر امني، الثلاثاء، مقتل احد المتظاهرين في ساحة التحرير وسط بغداد، اثر استخدام القوات الامنية بنادق الصيد (الصجم) ضد المحتجين، فيما خرج المئات من اهالي محافظة الديوانية بتظاهرة حاشدة بالرغم من غرق شوارع المحافظة بمياه الامطار.

 

وقال المصدر في تصريح لديجيتال ميديا ان ار تي، اليوم (25 شباط 2020) إن “القوات الامنية اطلقت القنابل المسيلة للدموع والخردق (الصجم) بواسطة اسلحة الصيد ضد المتظاهرين، ما ادى لمقتل متظاهر واحد واصابة اخرين بجروح".

 

فيما اكد مصدر من داخل تظاهرات الديوانية، "خروج المئات من المحتجين في مسيرات حاشدة مطالبين بالافراج عن المعتقلين ومحاسبة قتلة المتظاهرين، فضلا عن الاستجابة السريعة لمطالب المتظاهرين، وذلك تمهيدا للتظاهرات المليونية اتي دعا لها ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي".

 

اصابة 22 من القوات الامنية بينهم 3 ضباط في هجمات عنيفة قرب ساحة الخلاني

اعلنت قيادة عمليات بغداد، عن إصابة 22 من افراد القوات الامنية ، بينهم 3 ضباط ، في هجمات "عنيفة" قرب ساحة الخلاني وسط العاصمة.

 

وذكرت القيادة في بيان :" ان القوات الامنية مازالت تتعرض الى هجمات بوسائل عنفية متعددة من داخل التظاهرات قرب ساحة الخلاني ، ما اسفر عن جرح تسعة عشر منتسبا وثلاثة ضباط بجروح متعددة ، تم اخلاؤهم للمستشفيات "، مؤكدة استمرار القوات الامنية بالتزامها في حماية المتظاهرين مع ضبط نفس عال

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.