اخر الاخبار:
سقوط مدني ضحية بقصف جوي تركي شمال دهوك - الخميس, 18 تموز/يوليو 2024 09:01
قصف بطائرة مسيرة يستهدف قرية في السليمانية - الأربعاء, 17 تموز/يوليو 2024 08:48
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

قضايا شعبنا

اخبار الدراسة السريانية

 

اعلام المديرية – بغداد

 

المدير العام للدراسة السريانية يلتقي وزير التربية

زار المدير العام للدراسة السريانية السيدة آن اندراوس بنو، معالي وزير التربية الدكتور ابراهيم نامس الجبوري، وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 1 تموز 2024 في مكتبه في ديوان وزارة التربية في بغداد.

 

ومنحت السيدة بنو خلال الزيارة، درع التميز والابداع للمهرجان الثاني عشر للشعر والخطابة باللغة السريانية لمعالي وزير التربية ، وذلك عن رعايتة ودوره في اقامة المهرجان وكذلك لدعمه المتواصل للمديرية العامة للدراسة السريانية في تنفيذ نشاطاتها.

 

 كما وجرى التباحث خلال اللقاء، حول تنفيذ النشاطات للدراسة السريانية حسب خطتها السنوية ، وكذلك حول مواضيع تربوية وادارية واشرافية تخص المديرية العامة للدراسة السريانية.

 

الدراسة السريانية تجتمع لتقييم الاداء في اقامة مهرجان الشعر والخطابة باللغة السريانية

عقدت السيدة ان اندراوس المدير العام للدراسة السريانية، اجتماعا صباح يوم الاحد الموافق 30 حزيران 2024 في ديوان المديرية في بغداد، وحضره مدراء الاقسام وعدد من موظفي الدراسة السريانية.

 

جرى التباحث والنقاش خلال الاجتماع حول تقييم الاداء في اقامة المهرجان الثاني عشر للشعر والخطابة باللغة السريانية الذي اقامته مديريتنا العامة صباح يوم الاربعاء الموافق 26 حزيران 2024 على قاعة احمد بن فضلان في ديوان وزارة التربية في بغداد.

 

كما جرى خلال الاجتماع البحث والنقاش حول التهيئة والتحضيرات اللازمة لعقد للمؤتمر التربوي الحادي عشر لمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية والذي تأمل المديرية اقامته في شهر ايلول المقبل.

قضايا شعبنا

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.