اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

قضايا شعبنا

نشاطات اتحاد النساء الأشوري

 

اتحاد النساء الأشوري يقدم التهنئة لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوأشوري بمناسبة الذكرى تأسيسه

الاتحاد / دهوك

زار وفد من اتحاد النساء الاشوري مقر اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوأشوري  بدهوك ، يوم الخميس ٥/كانون الاول/٢٠١٩ وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة الذكرى(٢٨) لتأسيسه ، متمنيا له دوام الموفقية والنجاح في تهيئة جيل جديد مثابر فهم مستقبل هذه الأمة...وضم الوفد السيدة بهيجة داود سكرتيرة الاتحاد والسيدة يوليجن موشي مسؤولة فرع دهوك والسيدة جوليا كليانا مسؤولة مكتب الإدارة والتنظيم وعدد من عضوات فرع دهوك للاتحاد ...وكان في استقبالهم السيد الن تبسيما سكرتير الاتحاد والسيد زومايا ادم نائب السكرتير للاتحاد وعدد من وأعضاء الفرع.

 

فرع أربيل لإتحاد النساء الآشوري يحضر حفل توقيع مجموعة قصصية للاديبة جورجينا بهنام حبابة

الإتحاد/أربيل

حضر وفد من فرع أربيل لاتحاد النساء الآشوري،حفل توقيع المجموعة القصصية الأولى للاديبة جورجينا بهنام حبابة بعنوان (تيم .. وطن ) والذي أقيم  أقامه اتحاد الأدباء والكتاب السريان، يوم الخميس ٤ /١٢ /٢٠١٩  وعلى قاعة متحف التراث السرياني في عنكاوا.

 ابتدا الحفل بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الوطن، وبعد  الترحيب بالحضور  جاءت  كلمة إتحاد الأدباء والكتاب السريان التي القيت من قبل السيد رواند بولص رئيس الإتحاد  وبعد ذلك تحدث الأديب زهير بردى (اطلال على مساحة مشغولة /ياسين نصر) تقديم :الإعلامي /موفق حداد . بناء الشخصية في قصص جورجينا بهنام /جاسم عاصمي تقديم الاعلامي/مال الله فرج ومداخلات الاعلامية جورجينا بهنام ،وتخلل الحفل مناقشات  ومداخلات اخرى .

هذا وقدم وفد الاتحاد والذي ضم كل من السيدة  نجيبة حنانيا مسؤولة الفرع والسيدة  الماس مارتين عضوة الفرع  تمنياته للأديبة بالمزيد من التقدم والنجاح في مسيرتها الأدبية.

 

فرع دهوك للاتحاد يقيم معرضا لبيع المنتجات الغذائية والأعمال اليدوية

الإتحاد/'دهوك

من أجل تقديم الدعم والمساندة لنساء المنطقة وعضوات الاتحاد اللواتي يقمن بانتاج مواد غذائية وأعمال يدوية ممن ليس لديهن منافذ لبيع  هذه المنتجات ،أقام فرع دهوك لاتحاد النساء الآشوري، يوم الجمعة ٦ كانون الأول ٢٠١٩ معرضا لبيع المنتجات الغذائية المصنوعة محليا واعمال يدوية ومواد اخرى ،وعلى قاعة المركز الثقافي الآشوري في دهوك.

و افتتح المعرض من قبل السيدة بهيجة داود سكرتيرة الاتحاد والسيد ناجي داود وكيل مسؤول فرع دهوك للحركة الديمقراطية الآشورية والدكتورة جيهان اسماعيل عضوة برلمان إقليم كوردستان السابق وبحضور جمع غفير من أبناء شعبنا.

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.