اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

دوري ابطال اوربا، الجولة السادسة والاخيرة من المرحلة الاولى

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء الاربعاء 7 مباريات ضمن دوري ابطال اوربا، الجولة السادسة والاخيرة من المرحلة الاولى (32 نادي) وتم تاجيل مباراة واحدة الى مساء اليوم بسبب كثافة الثلوج المتساقطة، وكانت النتاءج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة حقق نادي بارين ميونخ فوزا كبيرا على نادي برشلونة 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 34 و 43 و62 وبهذه النتيجة غادر برشلونة البطولة، ولاول مرة لا يصل فيها الى المرحلة الثانية.

 

تعادل نادي مانشستر يونايتد مع نادي يونغ بويز 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح اليوناتيد في الدقيقة 9 بينما جاء هدف يونغ بويز في الدقيقة 42 وكان المدرب المؤقت الجديد لعب بغالبية لاعبي الخط الثاني، وبهذه النتيجة غادر يونغ بويز البطولة.

 

فاز نادي سالزبورغ بصعوبة كبيرة على نادي سيفيليا 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 50 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي سيفيليا في الدقيقة 64 وبهذه النتيجة انتقل سالزبورغ الى المرحلة الثانية بينما غادر سيفيليا البطولة.

 

فاز نادي لييل على نادي ولفزبورغ 3 - 1 وجاءت اهداف لييل في الدقائق 11 و 72 و77 بينما جاء هدف ولفزبورغ في الدقيقة 89 وبهذه النتيجة غادر ولفزبورغ البطولة.

 

فاز نادي بنفيكا على نادي داينمو كييف 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين  16 و 22 وبهذه النتيجة غادرداينمو كييف البطولة.

 

في مباراى ماراثونية وريعة ومثيرة تعادل نادي زينيث مع نادي جلسي 3 -3 وجاءت اهداف جلسي في الدقائق 2 و 62 و85 بينما جاءت اهداف زينيث في الدقائق 38 و41 والدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني وبهذه النتيجة غادر زينيث البطولة.

 

فاز نادي يوفنتوس بصعوبة كبيرة على نادي مالمو 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 18 وبهذه النتيجة غادر مالمو البطولة.

 

وتم تاجيل مباراة نادي اتلانتا مع نادي فياريال الى مساء اليوم الخميس بسبب كثافة الثلوج المتساقطة وهي مباراة حاسمة للناديين، ويكفي التعادل لنادي فياريال للانتقال الى المرلحة الثانية.

 

ويمكنكم الاطلاع على موقف الاندية في الجدول المرفق وقد تم تاشير الاندية التي انتقلت الى المرحلة الثانية باللون الاخضر بينما الاندية التي غادرت البطولة تم تاشيرها باللون الاحمر، ويمكن ملاحظة ما يلي في الجدول:

ان اندية ليفربول واياكس وبارين ميونخ سجلوا 18 نقطة من 6 مباريات اي لم يخسر اية مباراة

ان اندية اسطنبول باشكتاش وداينمو كييف وشاختار ومالمو لم يفوز في اي مباراة

ان نادي بايرن ميونخ سجل اكبر عدد من الاهداف، 22 هدفا بينما سجل كل من نادي مالمو ونادي داينمو كييف اقل عدد من الاهداف، وهو هدف واحد فقط لكل منهما.

 

جرت يوم امس الخميس المباراة المؤجلة ضمن دوري ابطال اوربا، الجولة السادسة والاخيرة من المرحلة الاولى

وفاز نادي فياريال على نادي اتلانتا 3 -2 وجاءت اهداف فياريال في الدقائق 3 و42 و51 بينما جاء هدفي اتلانتا في الدقيقتين 71 و82 وبهذه النتيجة انتقل فياريال الى المرحلة الثانية (16 نادي) بينما غادر اتلانتا البطولة.

والى اللقاء بتاريخ 15 شباط 2022 لعرض نتائج مباريات المرحلة الثانية (16 نادي) علما بان القرعة ستجرى خلال الاسبوع القادم.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.