اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 22

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يوم الجمعة ومساء هذا اليوم السبت 6 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 22 وكانت النتائج كما يلي

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي برايتون مع نادي كريستال بالاس 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 69  بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 87 (هدف معاكس من قبل مدافع كريستال بالاس).

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة واكثر من رائعة فاز نادي مانشستر سيتي بصعوبة كبيرة جدا جدا على نادي جلسي 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 70 وبهذا الفوز حافظ السيتي على الصدارة وابتعد عن منافسيه بـ 13 نقطة، وفي نهاية المباراة رفع مشجعوا السيتي كأس الدوري مؤكدين بان البطولة من نصيبهم، ومن النتائج المبينة فان السيتي فعلا سيحافظ على الصدارة واذا صحت هذه النتيجة فانه للمرة الاولى في الدوري الانكليزي الممتاز يضمن احد النوادي البطولة ومن الجولة 22.

 

فاز نادي ولفز بسهولة على نادي ساوث هامبتون 3 -1 وجاءت اهداف ولفز في الدقائق 37 (من ضربة جزاء) و 59 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني بينما جاء هدف ساوث هامبتون في الدقيقة 84.

 

وحقق نادي نورويج سيتي مفاجاة بفوزه على نادي ايفرتون 2 -1 وجاء هدفي نورويج سيتي في الدقيقتين 16 (هدف معاكس من قبل مدافع ايفرتون) و18 بينما جاء هدف ايفرتون في الدقيقة 60.

 

وفي مبارة مثيرة اخرى تعادل نادي واتفورد بصعوبة كبيرة جدا مع نادي نيوكاسل يونايتد وجاء الهدف الاول لنادي نيوكاسل في الدقيقة 49 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 88.

 

وفي مباراة مثيرة اخرى تعادل نادي مانشستر يونايتد مع نادي استون فيللا 2  - 2 بعد ان كانت النتيجة 2 - صفر لصالح اليونايتد حيث جاء هدفي اليونايتد في الدقيقتين 6 و 67 بينما جاء هدفي استون فيللا في الدقيقتين77 و82 وقدم استون فيللا مبارة كبيرة وسيطرة على المباراة بشكل كامل تحت ادارة مدربه الجديد السيد جيرارد الكابتن والبطل السابق لنادي ليفربول وحقق التعادل بعد اجراء تغيرات هامة وعلى عكس مدرب اليونايتد الذي اجرى تبديلين في الدقيقة 88 ولولا براعة حامي الهدف دي خيا لكانت النتيجة 5 - 2 لصالح استون فيللا. وبهذه النتيجة وبهذا الاداء السيء وتحت ادارة هذا المدرب الغير مناسب فمن الصعب جدا على اليونايتد الوصول الى المركز الرابع.

 

جرت هذا اليوم الاحد مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 22

وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي ليفربول بسهولة على نادي برينتفورد 3 - صفر وجاءت اهداف ليفربول في الدقائق 44 و69 و77 وبهذه النتيجة تقدم ليفربول الى المركز الثاني مزيحا نادي جلسي الى المركز الثالث.

 

وفي مبارة مثيرة وسريعة حقق نادي ليدز يونايتد فوزا مهما على نادي ويستهام يونايتد على ارضه وبين جماهيره 3 -2 وجاءت اهداف ليدز في الدقائق 10 و37 و70 بينما جاء هدفي ويستهام في الدقيقتين 34 و52 وبهذه النتيجة حافظ ويتسهام على المركز الرابع.

 

وتم تاجيل مباراة نادي ارسنال ونادي توتنهام

والى اللقاء يوم الاربعاء المصادف 19 كانون الثاني لعرض نتائج اربعة مباريات مؤجلة.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.