اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة السادسة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يوم السبت خمسة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة السادسة وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وغريبة وتخللها اللعب الخشن فاز نادي مانشستر سيتي على نادي نوتنغهام فوريست 2 - صفر وجاء هدفا نادي مانشستر سيتي في الدقيقتين 7 و14 وسيطر نادي مانشستر سيتي على الشوط الاول بشكل كامل. في الدقيقة 46 طرد الحكم احد لاعبي نادي مانشستر سيتي وعليه سيطر نادي نوتنغهام فوريست على المباراة ولكنه لم يستطع تسجيل اي هدف بسبب عدم وجود مهاجم بالاضافة الى براعة حامي هدف نادي مانشيتر سيتي والذي انقذ مرماه من هدفين محققين. وبلغ عدد البطاقات الصفراء 10.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي فولهام مع نادي كريستال بالاس صفر - صفر

 

في مباراة متواضعة اخرى تعادل نادي لوتون تاون مع نادي ولفز 1- 1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي ولفز في الدقيقة 50 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 65 ومن ضربة جزاء. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي ولفز في الدقيقة 39.

 

في مباراة غريبة فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي بيرنللي 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 45. علما بان نادي بيرنللي سيطر على المباراة بشكل كبير واخطر مرمى نادي مانشستر يونايتد عدة مرات. وان المعلق الرياضي قال مخاطباً المدرب العبقري: لو كنت مكانك ولا استطيع ان اتغلب على بيرنللي لكنت رحلت. وكذلك اضاف اثناء التعليق باحتمالية مغادرة المدرب العبقري لنادي مانشستر يونايتد بسبب النتائج المخزية التي يحققها وباستمرار.

 

 

جرت هذا اليوم الاحد 5 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة السادسة وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة جميلة ومثيرة وسريعة فاز نادي ليفربول على نادي ويستهام يونايتد 3 - 1 وجاءت اهداف نادي ليفربول في الدقائق 16 (من ضربة جزاء) و 60 و85 بينما جاء هدف نادي ويستهام يوناتيد في الدقيقة 42 وبهذه النتيجة تقدم نادي ليفربول الى المركز الثاني. مبروك لمشجعي نادي ليفربول.

 

وفي مباراة جميلة اخرى وسريعة ومثيرة تعادل نادي ارسنال على ارضه وبين جماهيره مع نادي توتنهام 2 -2 وجاء هدفا نادي ارسنال في الدقيقتين 26 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي توتنهام) و54 بينما جاء هدفا توتنهام في الدقيقتين 42 و55 وتبادلا الفريقان الهجمات والسيطرة على المباراة تباعا وكادا ان يسجلا عدة اهداف وخاصة نادي ارسنال والذي اضاع 3 اهداف محققة في الشوط الاول. وبهذه النتيجة هبط الناديان الى المركزين الرابع والخامس لنادي توتنهام ونادي ارسنال تباعاً.

 

في مباراة متواضعة فاز نادي كريستال بالاس بصعوبة بالغة على نادي جلسي وعلى ارضه وبين جماهيره 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 73. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي جلسي في الدقيقة 58.

 

سحق نادي نيوكاسل يونايتد نادي شيفلد يونايتد 8 - صفر وهي اكبر نتيجة الى الان لهذا الموسم. وجاءت اهداف نادي نيوكاسل يونايتد  في الدقائق 21 و و31 و35 و 56 و 61 و 68 و73 و 87 وانهار نادي شيفلد يونايتد امام نادي نيوكاسل يونايتد تحت ادارة مدربه القدير ايدي هاو والذي لم يصرف الكثير لشراء اللاعبين لهذا الموسم، بل شدد على التدريب واختيار اللاعبين وطريقة اللعب وحسب النادي الذي سيقابله. وبهذه النتيجة انتقل نادي نيوكاسل يونايتد الى المركز الثامن.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مباريات الجولة السابعة.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.