اخر الاخبار:
هزة بقوة 3.3 تضرب مدينة السليمانية - الأربعاء, 19 حزيران/يونيو 2024 10:56
مقتل ضابط سوري بهجوم إسرائيلي - الأربعاء, 19 حزيران/يونيو 2024 10:43
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

دوري ابطال اوربا، الجولة الثالثة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يوم الثلاثاء المصادف 24/ 10 ثمانية مباريات ضمن دوري ابطال اوربا، الجولة الثالثة وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة فاز نادي بايرن ميونخ على نادي غلاطة سراي 3-1 وجاءت اهداف نادي بايرن ميونخ في الدقائق 8 و73 و79 بينما جاء هدف غلاطة سراي في الدقيقة 30 (من ضربة جزاء). وبهذه النتيجة حافظ نادي بارين ميونخ على صدارة مجموعته.

 

فاز نادي انتر ميلان بصعوبة كبيرة على نادي سالزبورغ 2-1 وجاء هدفا نادي انتر ميلان في الدقيقتين 19 و64 (من ضربة جزاء)، بينما جاء هدف نادي سالزبورغ في الدقيقة 57.

 

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي كوبنهاغن 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 71 واضاع نادي كوبنهاغن ضربة جزاء في الدقيقة الاخيرة من المباراة.

 

فاز نادي ارسنال بصعوبة على نادي سيفيليا 2 - 1 وجاء هدفا نادي ارسنال في الدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الاول والدقيقة 53 بينما جاء هدف نادي سيفيليا في الدقيقة 58. وبهذه النتيجة تصدر نادي ارسنال مجموعته.

 

فاز نادي نابولي بصعوبة كبيرة جدا على نادي يونيون برلين 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 65.

 

تعادل نادي لينس مع نادي ايندهوفن 1-1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي ايندهوفن في الدقيقة 54 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 65.

 

فاز نادي ريال مدريد بصعوبة على نادي براغا 2 -1 وجاء هدفا نادي ريال مدريد في الدقيقتين16 و61 بينما جاء هدف نادي براغا في الدقيقة 63. وبهذه النتيجة حافظ نادي ريال مدردي على صدارة مجموعته.

 

فاز نادي ريال سوسيداد بصعوبة على نادي بنفيكا 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 63. وبهذه النتيجة حافظ نادي ريال مدريد على صدارة مجموعته.

 

 

جرت يوم الاربعاء المصادف 25/ 10 ثمانية مبارايت ضمن دوري ابطال اوربا، الجولة الثالثة وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي برشلونة بصعوبة كبيرة جدا على نادي شاختار دونسك 2 -1وجاء هدفا نادي برشلونة في الدقيقتين 28 و36 بينما جاء هدف نادي شاختار في الدقيقة 62. وبهذه النتيجة حافظ نادي برشلونة على صدارة مجموعته.

 

فاز نادي فيونورد على نادي لازيو 3- 1 وجاءت اهداف نادي فيونورد في الدقائق 31 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الاول و 74، بينما جاء هدف نادي لازيو في الدقيقة 83 (من ضربة جزاء). وبهذه النتيجة تصدر نادي فيونورد مجموعته.

 

فاز نادي لايبزك على نادي كرفينا سفزيستا 3 -1 وجاءت اهداف نادي لايبزك في الدقائق 12  و59 و84 بينما جاء هدف نادي كرفينا سفزيستا في الدقيقة 70.

 

فاز نادي دورتموند بصعوبة كبيرة جدا على نادي نيوكاسل يونايتد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 45. وفي الدقائق الاخيرة اخطر نادي نيوكاسل يونايتد مرمى نادي دورتموند الا انه لم يستطع تسجيل هدف التعادل.

 

فاز نادي مانشستر سيتي على نادي يونغ بويز 3 -1 وجاءت اهداف نادي مانشستر سيتي في الدقائق 48 و67 (من ضربة جزاء) و 86،  بينما جاء هدف نادي يونغ بويز في الدقيقة 52. وبهذه النتيجة حافظ نادي مانشستر سيتي على صدارة مجموعته.

 

فاز نادي باريس سان جيرمان على نادي ميلان 3 - صفر وجاءت اهداف نادي باريس سان جيرمان في الدقائق 32 و59 و88. وبهذه النتيجة تصدر نادي باريس سان جيرمان مجموعته.

 

في مباراة مثيرة وغريبة تعادل نادي سيلتك مع نادي اتلتيكو مدريد 2 -2 وجاء هدفا نادي سيلتك في الدقيقتين 4 و28 بينما جاء هدفا نادي اتلتيكو مدريد في الدقيقتين 26 و53 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي اتلتيكو مدريد في الدقيقة 82.

 

وتستطيعون الاطلاع على موقف الاندية بعد انتهاء الجولة الثالثة في الجدول المرفق.

والى اللقاء يوم الثلاثاء المصادف 7/ 11 لعرض نتائج مباريات الجولة الرابعة.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.