اخر الاخبار:
الأردن يعلن ضبط مخبأ سري يحوي متفجرات شرق عمان - الثلاثاء, 25 حزيران/يونيو 2024 11:20
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 10

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يومي الجمعة والسبت خمسة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 10 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي توتنهام بصعوبة كبيرة جدا على نادي كريستال بالاس 2 - 1 وجاء هدفا نادي توتنهام في الدقيقتين 53 (من ضربة جاء) و66 بينما جاء هدف نادي كريستال بالاس في الدقيقة  الاضافية الرابعة من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة حافظ نادي توتنهام على صدارة الدوري وذلك بجهود مدربهم وبالرغم من انتقال هداف النادي (الامير هاري) خارج النادي فان المدرب استطاع ان يرفع من مستوى اللاعبين بحنكته وخبرته.

 

في مباراة مثيرة فاز نادي برينتفورد على نادي جلسي 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقة 58 والدقيقة الاضافية السادسة من الشوط الثاني. وبالرغم من ان نادي جلسي قدم مباراة كبيرة الا انه لم يكن محظوظاً.

 

سحق نادي ارسنال نادي شيفيلد يونايتد 5 - صفر وجاءت اهداف نادي ارسنال في الدقائق 28 , 50 و58 و88 ( من ضربة جزاء) والدقيقة الاضافية السادسة من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة تقدم نادي ارسنال الى المركز الثاني.

 

فاز نادي بورن ماوث على نادي بيرنللي 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي بيرنللي في الدقيقة 11 بينما جاء هدفا نادي بورن ماوث في الدقيقتين 22 و 76.

 

في مباراة جميلة جدا ومثيرة وسريعة تعادل نادي ولفز مع نادي نيوكاسل يونايتد 2 - 2 وجاء الهدف الاول لصالح نادي نويكاسل يونايتد في الدقيقة 22 والهدف الثاني في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول، بينما جاء هدفا نادي ولفز في الدقيقتين 36 و71.

 

جرت هذا اليوم الاحد (29/ 10) خمسة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة العاشرة وكانت النتائج كما يلي:

 

حقق نادي ايفرتون مفجاة عندما فاز على نادي ويستهام يونايتد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 51.

 

فاز نادي ليفربول على نادي نوتنغهام فوريست 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 31 و35 و77 وبهذه النتيجة حافظ نادي ليفربول على المركز الرابع. كود لاك لمشجعي نادي ليفربول.

 

تعادل نادي برايتون مع نايد فولهام 1 -1 وجاء الهدف الاول لنادي برايتون في الدقيقة 26 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 65.

 

فاز نادي استون فيللا على نادي لوتون تاون 3 -1 وجاءت اهداف نادي استون فيللا في الدقائق 17 و49 و62 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي لوتون تاون)، بينما جاء هدف نادي لوتون تاون في الدقيقة 83 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي استون فيللا). وبهذه النتيجة حافظ نادي استون فيللا على المركز الخامس.

 

في دربي مدينة مانشستر وفي مباراة غير متكافاة، فاز نادي مانشستر سيتي بسهولة على نادي مانشستر يونايتد على ارضه وبين جماهيره 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 26 (من ضربة جزاء) و49 و80. وكالعادة قدم نادي مانشستر يونايتد مباراة سيأة جدا وخاصة المهاجمين راشفورد وهوجلاند ولولا براعة حامي الهدف لكانت النتيجة 6 اهداف او اكثر. ومن ضمن التعليقات الخاصة بفريق Bein Sport فان لاعبي نادي مانشستر يونايتد فقدوا الثقة بانفسهم وبالمدرب الذي بدأ عليه اليأس ولا يعرف كيف يتصرف. ماذا يتوقع المدرب عندما يغير لاعبين في الدقيقة 85؟ وان نادي مانشستر يونايتد العريق لا يستحق هذا الاذلال على ارضه وبين جماهيره الذين تركوا الملعب وقبل نهاية المباراة. هارد لاك لمشجعي نادي مانشستر يونايتد.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم 4 / 10 لعرض نتائج مبارايات الجولة 11.

     

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.