اخر الاخبار:
اخبار الدراسة السريانية - الأحد, 07 تموز/يوليو 2024 19:10
الموسيقار باسم حنا بطرس في ذمة الخلود - الخميس, 04 تموز/يوليو 2024 17:06
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

دوري ابطال اوربا، الجولة الرابعة من المرحلة الاولى

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء ليلة امس الثلاثاء 8 مباريات ضمن دوري ابطال اوربا، الجولة الرابعة من المرحلة الاولى (32 نادي) وكانت النتائج كما يلي:

 

في نتيجة غير متوقعة، فاز نادي شاختارالاوكراني على نادي برشلونة 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 40. وبالرغم من خسارة نادي برشلونة الا انه لا زال محافظا على صدارة مجموعته وبرصيد  9 نقاط.

 

وحقق نادي دورتموند فوزا مهما على نادي نيوكاسل يونايتد 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 26 و79، وبهذه النتيجة صعد نادي دورتموند الى المركز الثاني في مجموعته وبرصيد 7 نقاط مزيحا نادي نيوكاسل يونايتد الى المركز الثالث.

 

فاز نادي مانشستر سيتي على نادي يونغ بويز السويسري 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 23 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول و51 وبهذه النتيجة حافظ نادي مانشستر سيتي على صدارة مجموعته وهو النادي الوحيد الذي لم يخسر الى الان وبرصيد 12 نقطة وبذلك ضمن الانتقال الى المرحلة الثانية (16). وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي يونغ بويز في الدقيقة 53.

 

فاز نادي لازيو على نادي فيونورد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول وبهذه النتيجة حافظ نادي لازيو على المركز الثاني في مجموعته وبرصيد 7 نقاط.

 

فاز نادي بورتو على نادي انتورب بصعوبة 2 - صفر وجاء هدفا نادي بورتو في الدقيقة 32 (من ضربة جزاء) والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي أنتورب في الدقيقة 56. وبهذه النتيجة حافظ نادي بورتو على المركز الثاني في مجموعته وبرصيد 9 نقاط.

 

في مباراة مثيرة وجميلة وسريعة فاز نادي ميلان بصعوبة كبيرة جدا على نادي باريس سان جيرمان 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي باريس سان جيرمان في الدقيقة 9 بينما جاء هدفا نادي ميلان في الدقيقتين 12 و50. وبالرغم من خسارة نادي باريس سان جيرمان الا انه حافظ على المركز الثاني في مجموعته وبرصيد 6 نقاط.

 

سحق نادي اتلتيكو مدريد نادي سيلتك الاسكتلندي 6 - صفر وجاءت الاهداف الستة في الدقائق 6 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الاول، و60 و66 و 76 و84 وبهذه النتيجة صعد نادي اتلتيكو مديد الى المركز الاول ضمن مجموعته وبرصيد 8 نقاط. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي سيلتك في الدقيقة 23.

 

في مباراة مثيرة فاز نادي لايبزك على نادي كريفنا سفيزدا 2 -1 وجاء هدفا نادي لايبزك في الدقيقتين 8 و77 بينما جاء هدف نادي كريفنا سفيزدا في الدقيقة 81 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي لايبزك). وبهذه النتيجة حافظ نادي لايبزك على المركز الثاني ضمن مجموعته وبرصيد 9 نقاط.

 

 

جرت مساء امس الاربعاء 8 مباريات ضمن دوري ابطال اوربا، الجولة الرابعة من المرحلة الاولى (32 نادي) وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي ريال مدريد بسهولة على نادي براغا 3- صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 27 و58 و61. وبهذه النتيجة حافظ نادي ريال مدريد على صدارة مجموعته وبرصيد 12 نقطة وضمن الانتقال الى المرحلة الثانية (16 نادي) وهو النادي الثاني الذي لم يخسر خلال الجولات الاربعة.

 

فاز نادي آيندهوفن على نادي لينز 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 12 وبهذه النتيجة تعادل الناديان وبرصيد 5 نقاط ولم يضمن اي منهما الانتقال الى المرحلة الثانية (16 نادي).

 

في مباراة غريبة ومثيرة وماراثونية فاز نادي كوبنهاغن بصعوبة كبيرة جدا على نادي مانشستر يونايتد 4 - 3 علما بان نادي مانشستر يونايتد سجل هدفين في الدقيقتين 3 و28 والهدف الثالث في الدقيقة 69 (من ضربة جزاء)، بينما جاءت اهداف نادي كوبنهاغن في الدقائق 45 والدقيقة الاضافية التاسعة من الشوط الاول و 83 و.87 وبهذه النتيجة صعد نادي كوبناغن الى المركز الثاني ضمن مجموعته وتعادل مع نادي غلاطة سراي برصيد 4 نقاط وتضاءلت فرصة انتقال نادي مانشستر يونايتد الى المرلحة الثانية (16 نادي). وكان الحكم (وكان قاسياً جداً على نادي مانشستر يونايتد) قد طرد مهاجم نادي مانشستر يونايتد (راشفورد) في الدقيقة 42. ويتحمل الخسارة المدرب الذي لم يغير من خطة اللعب بعد طرد المهاجم راشفورد وكذلك حارس المرمى (اونانا) وخاصة الهدفين الثالث والرابع.

 

وفي مباراة مثيرة اخرى فاز نادي بايرن ميونخ بصعوبة كبيرة جدا على نادي غلاطة سراي 2 -1 وجاء هدفا نادي بايرن ميونخ في الدقيقتين 80 و86 بينما جاء هدف نادي غلاطة سراي في الدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة حافظ نادي بايرن ميونخ على صدارة مجموعته وبرصيد 12 نقطة وهو النادي الثالث الذي لم يخسر خلال الجولات الاربعة. بينما تعادل نادي غلاطة سراي مع نادي كونهاغن برصيد 4 نقاط ولم يضمن اي منهما الانتقال الى المرحلة الثانية (16 نادي).

 

فاز نادي ارسنال بسهولة على نادي سيفيليا 2 - 2 صفر وجاء هدفا نادي ارسنال في الدقيقتين 29 و64. وبهذه النتيجة حافظ نادي ارسنال على صدارة مجموعته وبرصيد 9 نقاط وضمن بشكل تقريبي الانتقال الى المرحلة الثانية (16 نادي).

 

فاز نادي انتر ميلان على نادي سالزبورغ بصعوبة 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 85 ومن ضربة جزاء وبهذه النتيجة حافظ نادي انترميلان على المركز الثاني ضمن مجموعته وبرصيد 10 نقاط وضمن الانتقال الى المرحلة الثانية (16 نادي).

 

في مباراة سريعة وجميلة فاز نادي ريال سوسيداد على نادي بورتو 3-1 وجاءت اهداف نادي ريال سوسيداد في الدقائق 6 و11 و21 بينما جاء هدف نادي بورتو في الدقيقة .49 وبهذه النتيجة حافظ نادي ريال سوسيداد على صدراة مجموعته وبرصيد 10 نقاط متساوياً مع نادي انترميلان وضمن الناديان الانتقال الى المرحلة الثانية (16 نادي).

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي نابولي مع نادي يونيون برلين 1-1  وجاء الهدف الاول لصالح نادي نابولي في الدقيقة 39 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 39. وبهذه النتيجة حافظ نادي نابولي على المركز الثاني ضمن مجموعته وبرصيد 7 نقاط وضمن الانتقال الى المرحلة الثانية (16 نادي).

والى اللقاء يومي الثلاثاء والاربعاء المصادفين 28 و 29 من الشهر الجاري.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.