اخر الاخبار:
تفكيك مجموعة اجرامية "خطيرة" في بغداد - الأربعاء, 12 حزيران/يونيو 2024 10:52
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 36

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت ايام الخميس والجمعة والسبت والأحد 9 مبارايات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 36 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مؤجلة، فازنادي جلسي على نادي توتنهام 2- صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 24 و72. وبهذه النتيجة تقدم نادي جلسي الى المركز الثامن وتحت ادارة مدربه موريس بوتوجيني.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي لوتون تاون مع نادي ايفرتون 1 -1 جاء الهدف الاول لصالح نادي ايفرتون في الدقيقة 24 (من ضربة جزلء) بينما جاء هدف نادي لوتون تاون في الدقيقة 31.

 

في مباراة مثيرة للجدل فاز نادي ارسنال على نادي برونماوث 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 45 (من ضربة جزاء) و70 والدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني وبهذه النتيجة حافظ نادي ارسنال على الصدارة. علما بان ضربة الجزاء لم تكن صحيحة وظهر بشكل واضح في تقنية الـ VARوأيد ذلك محللوا قناة "بن سبورت".

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي فولهام مع نادي برينتفورد صفر - صفر.

في مباراة مثيرة وجميلة وسريعة فاز نادي نيوكاسل يونايتد بسهولة على نادي بيرنللي 4 - 1 وجاءت اهداف نادي نيوكاسل يونايتد في الدقائق 19 و35 و40 و55 بينما جاء هدف نادي بيرنللي في الدقيقة 86. وبهذه النتيجة تقدم نادي نيوكاسل يونايتد الى المركز السادس مزيحا نادي مانشستر يونايتد حالياً الى المركز السابع.

 

فاز نادي نوتنغهام فوريست بسهولة على نادي شيفيلد يونايتد 3 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي شيفيلد يونايتد في الدقيقة 17 (من ضربة جزاء) بينما جاءت اهداف نادي نوتنغهام فوريست في الدقائق 27 و51 و66 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي شيفيلد يونايتد في الدقيقة الاضافية السادسة من الشوط الثاني.

 

سحق نادي مانشستر سيتي نادي ولفز 5 -1 وجاءت اهداف نادي مانشستر سيتي في الدقائق 12(من ضربة جزاء) و35 والدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الاول (من ضربة جزاء) و 54 و85 بينما جاء هدف نادي ولفز في الدقيقة 53. وبهذه النتيجة حافظ نادي مانشستر سيتي على المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة  عن نادي ارسنال الا ان نادي مانشستر سيتي له لعبة مؤجلة ولكن المباريات المتبقية لنادي ارسنال اسهل من المباريات المتبقية لنادس مانشستر سيتي. وستظهر النتيجة التقريبية خلال الاسبوع القادم.

 

وأحب ان اضيف ملاحظة عن تقنية الـ  VARوالتي اصبحت غير عادلة بالاضافة الى ضعف الحكام في الدوري الانكليزي الممتاز والغالبية العظمى ينحازون الى نادي مانشستر سيتي وحتى معلقي المباريات والذين من المفروض ان يكونون غير منحازين،  ولكننا نسمع ونرى بان غالبية المعلقين ينحازون الى نادي مانشستر سيتي وكما حدث في مباريات اليوم، حيث كان المعلق يشجع نادي مانشستر سيتي بشكل واضح ويتمنى ان يفوز في الدوري.

 

سحق نادي جلسي نادي ويستهام يونايتد 5- صفر وجاءت اهداف نادي جلسي في الدقائق 15 و30 و36 و 48 و80 وبهذه النتيجة تقدم نادي جلسي حالياً الى المركز السابع مزيحا نادي مانشستر يونايتد الى المركز الثامن.

 

حقق نادي برايتون فوزا مهما على نادي استون فيللا 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 87. وبهذه النتيجة حافظ نادي استون فيللا على المركز الرابع والذي سيأهله باللعب في دوري ابطال اوربا الا اذا استطاع نادي توتنهام ان ينتزع من المركز الرابع.

 

وفي مباراة مثيرة وجميلة وشيقة فاز نادي ليفربول على نادي توتنهام 4 - 2 وجاءت اهداف نادي ليفربول في الدقائق 16 و45 و50 و 59 بينما جاء هدفا نادي توتنهام في الدقيقتين 72 و77 وتاخر مدرب نادي توتنهام في اجراء تغير اللاعبين والا كانت غير ما هي عليه. وبهذه النتيجة حافظ نادي ليفربول على المركز الثالث ونادي توتنهام على المركز الخامس.

 

ونلاحظ بان الصدارة يتنافسان عليها نادي ارسنال ونادي مانشستر سيتي وربما الكفة تميل الى نادي مانشستر سيتي (النادي المحظوظ جدا). اما المركز الثالث فهة حكرا على نادي ليفربول. المركز الرابع والخامس والسادس يتنافسان عليها اندية استون فيللا وتوتنهام ونيوكاسل يونايتد وجلسي ومانشستر يونايتد.

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.