اخر الاخبار:
تفكيك مجموعة اجرامية "خطيرة" في بغداد - الأربعاء, 12 حزيران/يونيو 2024 10:52
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الجولة الاخيرة (38) من الدوري الانكليزي الممتاز

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت هذا اليوم 10 مباريات ضمن الجولة الاخيرة (38) من الدوري الانكليزي الممتاز

وقد توج نادي مانشستر سيتي بطلا للدوري وللمرة الرابعة على التوالي

وكانت نتائج المباريات كما يلي

 

فاز نادي مانشستر سيتي على نادي ويستهام يونايتد 3 -1 وجاءت اهداف نادي مانشستر سيتي في الدقائق 2 و 18 و59 بينما جاء هدف نادي ويستهام يونايتد في الدقيقة 42 وبهذا الفوز توج نادي مانشستر سيتي بطلا للدوري وبمجموع 91 نقطة.

 

وفاز نادي ارسنال بصعوبة على نادي ايفرتون 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي ايفرتون في الدقيقة 40 بينما جاء هدفا نادي ارسنال في الدقيقتين 43 و89 وبهذه النتيجة حافظ نادي ارسنال على المركز الثاني وبمجموع 89 نقطة.

 

وفاز نادي ليفربول على نادي ولفز 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 34 و40 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي ولفز في الدقيقة 28. وبهذه النتيجة حافظ نادي ليفربول على المركز الثالث وبمجموع  82 نقطة. وقد جرى توديع رسمي رائع للمدرب "كلوبي" بمناسبة تركه النادي.

 

في مفاجئة كبيرة وغير متوقعة، سحق نادي كريستال بالاس نادي استون فيللا 5 - صفروجاءت الاهداف الخمسة في الدقائق 9 و39 و و54 و63 و69 وبالرغم من خسارة نادي استون فيللا الا انه حافظ على المركز الرابع وبمجموع 68 نقطة.

 

فاز نادي توتنهام بسهولة على نادي شيفيلد يونايتد 3 - صفروجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 14 و59 و63 وبهذه النتيجة حافظ نادي توتنهام على المركز الخامس وبمجموع 66 نقطة. وسيخرج نادي شيفيلد يونايتد من الدروي الانكليزي الممتاز للموسم القادم.

 

 

وفاز نادي جلسي على نادي بورنماوث 2-1 وجاء هدفا نادي جلسي في الدقيقتين 17 و48 بينما جاء هدف نادي بورنماوث في الدقيقة 49 )هدف معاكس من قبل مدافع نادي جلسي). وبهذه النتيج حافظ نادي جلسي على المركز السادس وبمجموع 63 نقطة.

 

 

فاز نادي فولهام بسهولة على نادي لوتون تاون 4 -2 وجاءت اهداف مادي فولهام في الدقائق 43 والدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الاول و 49 و68، بينما جاء هدفا نادي لوتون تاون في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول (من ضربة جزاء) والدقيقة 55. وسيخرج نادي لوتون تاون من الدروي الانكليزي الممتاز للموسم القادم.

 

فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة على نادي برايتون 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 73 و88 وبهذه النتيجة حافظ نادي مانشستر يونايتد على المركز الثامن وهي المرة الاولى التي يهبط بها هذا النادي العريق الى هذا المركز.

 

فاز نادي نيوكايل يونايتد هلى نادي برينتفورد 4 - 2 وجاءه اهداف نادي نيوكاسل يونايتد في الدقائق 21 و36 و38 و77 بينما جاء هدفا نادي برينتفورد في الدقيقتين 48 و70 وبهذه النتيج حافظ نادي نيوكاسل يونايتد على المركز السابع.

 

فاز نادي نوتنغهام فوريست على نادي بيرنللي 2 -1 وجاء الهدفان في الدقيقتين 2 و14 بينما جاء هدف نادي بيرنللي في الدقيقة 72. وسيخرج نادي بيرنللي من الدروي الانكليزي الممتاز للموسم القادم.

 

وقد جرى احتفالات كبيرة بمناسبة انتهاء الموسم الحالي وتسليم الكأس الى نادي مانشستر سيتي ونادي ارسنال وكذلك لتوديع مدرب نادي ليفربول.

 

 

والى اللقاء يوم السبت القادم المصادف 25 أيار في الساعة الخامسة وستجرى على ملعب ومبلي في لندن بين نادس مانشستر سيتي ونادي مانشستر يونايتد.

ويوم 1 حزيران موعد المباراة النهائية بين نادي ريال مدريد ونادي بروسيا دورتموند على كأس ابطال اوربا والتي ستجرى ايضا على ملعب ويمبلي في لندن

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.