اخر الاخبار:
العراق يسجل 4593 إصابة جديدة بفيروس كورونا - الجمعة, 25 أيلول/سبتمبر 2020 19:40
لليوم الثالث.. هزة جديدة في السليمانية - الجمعة, 25 أيلول/سبتمبر 2020 19:32
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

دوري ابطال اوربا الجولة الثانية من مرحلة الـ 16

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء الثلاثاء مبارتين ضمن دوري ابطال اوربا الجولة الثانية من مرحلة الـ 16

وكانت النتائج كما يلي:

سحق نادي لايبزك نادي توتنهام 3- صفر واصبح المجموع  4 - صفرلصالح لايبزك، وسيطر لايبزك على شوطي المباراة ولم يستطع مدرب نادي توتنهام السيد مورينيو ان يغير من احداث المباراة وبهذه الخسارة خرج توتنهام من الدوري بينما انتقل لايبزك الى مرحلة الـ 8

وفي مباراة ماراثونية فاز نادي اتلانتا على نادي فالينسيا 4 -3 واصبح المجموع 8 - 4 لصالح اتلانتا وبهذا الفوز انتقل اتلانتا الى مرحلة الـ 8 بينما خرج فالينسيا من الدوري.

 

جرت مساء الاربعاء مبارتين ضمن دوري ابطال اوربا الجولة الثانية من مرحلة الـ 16

وكانت النتائج كما يلي

فاز نادي باريس سان جيرمان على نادي بروسيا دورتموند 2 - صفر واصبحت النتيجة النهائية 3 -2 لصالح نادي باريس سان جيرمان والذي انتقل الى مرحلة الـ 8 بينما خرج نادي بروسيا دورتموند من البطولة. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي بروسيا دورتموند في الدقيقة 89.

وفي مباراة اكثر من رائعة ومثيرة وسريعة حقق نادي اتلتيكو مدريد فوزا مهما وكبيرا على نادي ليفربول وفي عقر داره (الانفيل) وبين جماهيره 3 -2. وجاء الهدف الاول لصالح ليفربول في الدقيقة 43 وسيطر ليفربول على المباراة ولكنه لم يستطع تسجيل اي هدف اخر وانتهى الوقت الرسمي بالتعادل 1- 1 لان اتلتيكو مدريد كان قد سجل هدفا واحدا في مباراة الجولة الاولى، وعليه بدا شوطين اضافيين لمدة 15 دقيقة لكل شوط. وفي الدقيقة 94 سجل ليفربول الهدف الثاني ولكن اتلتيكو مدريد سجل هدفين متتالين ومن قبل نفس اللاعب اثر مرتدتين في الدقيقتين 97 و105+1 وانتهى الشوط الاضافي الاول. وفي الشوط الاضافي الثاني سيطر ليفربول على المباراة الا ان صلابة دفاع اتلتيكو مدريد وبراعة حامي هدفه احال على ليفربول الوصول الى الهدف. وفي الدقيقة 120+ 1 سجل اتلتيكو مدريد هدفه الثالث لتكون التنيجة النهائية 4 -2 لصالحه وبذلك انتقل اتلتيكو مدريد الى مرحلة الـ 8 بينما خرج ليفروبل من البطولة وهذه هي المرة الاولى التي يخرج فيها ليفربول من الدوري في هذه المرحلة.

والى اللقاء يوم الثلاثاء القادم لعرص نتيجة مبارتين بين

نادي مانشستر سيتي ونادي ريال مدريد

ونادي يوفنتوس ونادي ليون

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.