اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

اسماء النواب الذين قالوا نعم, في الميزان بين الحقيقة والخداع// جمعة عبدالله

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

اسماء النواب الذين قالوا نعم,

في الميزان بين الحقيقة والخداع

جمعة عبدالله

 

بعد ان ازيح الستار عن القوائم السوداء, التي تشمل اسماء النواب الذين صوتوا الى قانون التقاعد الموحد الجديد, بما يتضمن المادة 38 السيئة الصيت والسمعة, والتي اغتصبوها من قوت الشعب لصالحهم بالامتيازات السخية والخيالية. فقد دخلوا في معركة حقيقية تشبه حرب الداحس والغبراء, او تشبه ام المعارك في عدم الكشف عن قوائم اسمائهم, حتى لايعرفها ويكشفها ويقرأها الشارع العراقي خوفاً الفضيحة بأتهامهم من قبل الشعب, بالصفات اللصوصية والحرامية, وسارقي قوت الشعب, وضغطوا على البرلمان بقوة, بان تظل اسماء العار بعيدة عن لسان الشعب, حتى بعد الانتخابات البرلمانية حتى يستمروا في خداع الشعب وتضليله, ويفوزوا بالانتخابات البرلمانية القادمة, طالما ظل يمارسون السياسة بالعهر والتزييف وبجني منافع ومكاسب كثيرة لهم. لكن هذه المحاولات باءت بالفشل الذريع وانكشف المستور, وسقطت اوراق التوت عن عوراتهم, لان حبل الكذب والخداع قصير لايدوم, فاهي اسماءهم تتداول وتنتشر بسرعة البرق للداني والقاصي, ولم يعد شيء يستر عوراتهم المشينة, واتضحوا بحق وحقيقة بانهم لصوص, مهما كانت مزايداتهم السياسية الرخيصة والعقيمة في دعايتهم الانتخابية, حتى لايخسروا ملاعقهم الذهبية بالترف والنعيم ومهما حاولوا التملص والتنصل من فعلتهم الشنيعة بالتصويت بنعم لقانون التقاعد الجديد ومادته 38 المشؤومة, وبتلون الجديد بانهم ضد قانون التقاعد ويتحججون بذرائع واهية وهزيلة ومضحكة, بحجة مطالبة المحكمة الاتحادية بنقض قانون التقاعد, وعدم الاعتراف به واعادته الى البرلمان بغية اعادة التصويت عليه من جديد, وهم يدركون ويعلمون ويعرفون بشكل كامل بان النظام الداخلي لمجلس النواب لايبيح التصويت على قانون التقاعد مجدداً. ان الهدف من ارتدى هذا الثوب الانتهازي بهدف امتصاص النقمة الشعبية الواسعة والغضب العارم الذي يتضخم يوماً بعد اخر, بالسخط والاستنكار من اعضاء البرلمان, الذين خدعوا الشعب بنفاقهم ودجلهم, وصاروا بالضد من ارادة الشعب وسارقي خيراته وثرواته, وان حبل خداعهم وكذبهم بعد كشف قوائم العار, اصابتهم اللعنة الساخطة, وهم يتجهون صوب حتفهم المحتم, او ان حبل الكذب يلتف على اعناقهم بانتظار الجرة الاخيرة من الناخبين. وان مسرحياتهم البهلوانية بالتهريج المزيف وصل الى مرحلته الاخيرة وتمزق بكشف الاسماء. . وهذه بعض الاسماء النواب, الذين قالوا نعم والف نعم لقانون التقاعد الجديد :

1 - النائبة سميرة الموسوي: بعد ان صوتت بنعم, تطرح في تصريحاتها البهلوانية المنافقة, التي تدعو الى الرثاء والسخرية والتهكم بقولها (ان التصويت على امتيازات المسؤولين لقانون التقاعد مخالف للدستور) اذن لماذا صوتي بنعم اذا كان مخالف للدستور؟ !!!!!!!!!!

 

2 - النائب عبدالحسين عبطان: يزف بشائر النصر العظيم الذي هطل على الشعب العراقي بدون موعد, ويهنئ الشعب بهذه المباركة الالهية على صفحته الفيسبوك (بمناسبة التصويت على قانون التقاعد الجديد, اخواني واخواتي الكرام نزف لكم البشرى, حيث تم التصويت على قانون التقاعد الموحد, وبحمد الله تعالى على هذه الموفقية) والله في خلقه شؤون وشجون .

3 - النائب عزيز شريف المياحي: بعد ان صوت على قانون التقاعد, يلبس قناع المهرجين ويفتح شهيته الجامحة الى وسائل الاعلام (ان التصويت على منح اعضاء البرلمان, رواتب تقاعدية, هو نفاق على ارادة الشعب, وضد مطلب المرجعية الدينية) لماذا قلت نعم بفم عريض, اذا كنت تعرف ذلك؟ ام ان النفاق سلط سيفه البتار عليك؟

4 - النائب بهاء الاعرجي: بعد الفرح الكبير بالتصويت على قانون التقاعد, حاول ان يتملص كالشعرة من العجين, بدهاء وخبث في رمي الكرة في ملعب البرلمان مجدداً, بالمطالبة بعقد جلسة برلمانية جديدة, لاعادة التصويت على المادة 38, ورفع الاجحاف (عذره في جيبه, لايعرف القراءة والكتابة) او (لعب دعبل)

5 - النائب جواد البزوني: صاحب التصريحات الشهيرة , العابرة للقارات, او كأنه يصيد سمك القرش في حوض السباحة لقصره الميمون, او بالذكاء القانوني الخارق والحارق, بقوله (قررنا تمرير القانون, بهدف امكانية تعديله مجدداً, بالطعن به) لعبة محيبس وفيها غش ودغل .

6 - النائب سامي العسكري: (صقر المشاكل والازمات) , مشغول بالاحتيال والابتزاز للبرلمان مرة اخرى, بعدما ابتز البرلمان مبلغ 79 مليون دينار, لاجراء عمليات التجميل لزوجته .

7 - النائبة عتاب الدوري: بعدما انهت من التصويت بنعم لقانون التقاعد, تخرج الى الاعلام وتطالب (المحكمة الاتحادية بنقض قانون التقاعد الموحد, واعادته الى البرلمان, بغية اعادته للتصويت مجدداً) طلبكِ على راس والعين بعون النبي مسليمة  الكذاب سيتحقق .

8 - النائب حسين الشهرستاني: الذي كلف بوضع مسودة قانون التقاعد الجديد بما فيه المادة 38, باعتباره رئيس اللجنة القانونية النيابية, يحاول ان يقلب الحقائق والوقائع, مثلما فعل بمشكلة الكهرباء, الذي وعد الشعب بالاكتفاء الذاتي من الطاقة الكهربائية زائد فائض الانتاج, في نهاية عام 2013, وقد تحقق وعده, هاهو التيار الكهربائي الفائض عن الحاجة يعبر الدول المجاورة حتى وصل الى دولة الصومال, والعمل جارٍ حتى يصل الى ابعد من ذلك بعون الله تعالى. يطالب الشهرستاني, بحذف المادة 38 من قانون التقاعد, ولكن لماذا وضعها بنفسه, حتى يكمل عبقريته الثاقبة؟! . وكيف يكون الحذف بالادعية السحرية ام بواسطة الجن؟ الله اعلم .

9 - النائب عمار طعمة: بعد ان قال نعم بالتصويت للقانون, يعود ويطالب باعادة التصويت مجددا, (لعبة طم خريزه) .

 10 -  النائب عواد العوادي: له كل الحق لانه خاف على حياته من الغدر, والتهديد الصاعق الذي دخل في قلبه وعقله بالخوف والرعب والقلق, بعد هدده النائب (حيدر العبادي) من مغبة العواقب, اذا لم يصوت بنعم لقانون التقاعد, هكذا صرح الى الاعلام, بانه تلقى تهديد والوعيد, اذا رفض القانون. (خطيه قال نعم وجسمه وكيانه يرتجف مثل السعفة ونقل الى اقرب مستشفى لتلقي الحبوب ومنشطات الشجاعة) .

11 -  النائب حيدر العبادي: بعد ان صوت بنعم لقانون التقاعد, ينطلق مثل الصاروخ, يتنقل من قناة فضائية الى اخرى, يدين ويستنكر القانون, من كثرة تنقلاته المكوكية, نسى قناة (CNN) و (BBC) والله اعلم بخلقه

12 - النائبة عالية نصيف: مسكينة تذروف الدموع وتبكي ليل نهار من يوم قالت نعم لقانون التقاعد المنحوس, واحتمال كبير ان تتيبس دموعها وتجف في عيونها,  وعند ذلك احتمال ان  تصاب بالعمى, اذا لم يتحقق مطلبها المشروع,  بالتنازل عن راتبها التقاعدي, نسأل الله ان يمن عليها بالصبر والسلوان, وان تلتزم بشعار زملائها اعضاء البرلمان (هذا من فضل ربي) .

13 - النائب عزت الشابندر: صوت بنعم لقانون التقاعد, لكنه كان في غيبوبة سياسية بين البعث وحزب الدعوة (السهو والغلط مرجوع للطرفين)

14 - النائبة مها الدوري: فارسة القنوات الفضائية, وبطلة الاعلام الملون بالوان قوس القزح, والصوت الذي يفزز الاموات, ويعلم حتى الرضيع على الكذب والنفاق, فبعد ان صوتت بنعم, تصفه الى وسائل الاعلام (بالمجحف بحق الشعب, وضد ارادة المرجعية الدينية) وصلت الرسالة .

 15 -  النائب علي العلاق: وجه النفاق البديع, بعد اطلت عليه البركة وصار من جماعة القطط السمان, بعد ما كان يعيش على المساعدة الشهرية من دولة الدنمارك. يصف قانون التقاعد بالغير المقبول (المهم صلاتك مقبولة)

16 - علي الشلاه: لاعتب عيه ولا نظلمه, وله كل الحق والعذر بقوله نعم وصوت لقانون التقاعد, لان صرفياته الشهرية عالية, قد تكون اعلى من نفقات بنات الرئيس الامريكي (اوباما) لانه يصرف على ابنه في فاتورة التليفون شهرياً 4 ملايين دينار, (الله يقوي قلبك على هذا الفقر الخانق)

17 - النائب خالد العطية: المسامح كريم, عنده كل الحق, لان يراوده الخوف والقلق, من رجوع البواسير من جديد, (وبعدين يصير الشكَ جبير وياهو ايخيطه)

18 - النائب حسن السنيد: معذور, لانه مشغول باخر مشترياته التسويقية, بشراء فيلا في دولة الامارات بقيمة 7 مليون دولار, (الله يوسع نعمتك. امين رب العالمين)

هذه بعض اسماء الحرامية واللصوص. ولكن السؤال الكبير والعريض, هل يعيد الشعب انتخاب هؤلاء؟؟؟؟؟؟  , اترك التعليق والله اعلم

 

جمعة عبدالله

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.