اخر الاخبار:
هزات أرضية جديدة تضرب مناطق سورية وفلسطينية - الأربعاء, 08 شباط/فبراير 2023 10:49
قرارات مجلس الوزراء بجلسة اليوم - الثلاثاء, 07 شباط/فبراير 2023 19:46
اكتشاف منطقة صناعية في لكش الأثرية بذي قار - الثلاثاء, 07 شباط/فبراير 2023 10:11
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

يوميات حسين الاعظمي (892)- نخدمُ ام نتسيّد..؟ 3

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 

عرض صفحة الكاتب 

يوميات حسين الاعظمي (892)

 

توضيح بعض الحقائق

نخدمُ ام نتسيّد..؟ 3

الثلاثاء 21/12/2021.

     في خضم موجة الارتياح والثناء وتبادل التهاني بين جميع الرياضيين، وعلى الاخص رياضيي لعبة المصارعة، بصدور كتابي الجديد الموسوم بـ (موسوعة المصارعة العراقية) في عمّان عن طريق دار البيروني للطباعة والنشر في يوم 25/10/2021. فاجئني ابن عمي الحكم الدولي باسل العبيدي، وهو احد اعضاء لجنة خدام المصارعة العراقية التي اسستُها خلال العمل على اعداد وكتابة هذه الموسوعة التي صدرت اخيرا في كتاب. برسالة غريبة في مضمونها، منفردا عن باقي اعضاء اللجنة من زملائه المدرب الدولي بهاء تاج الدين والحكم الدولي رعد مصطفى الخزرجي، حيث وجه رسالته لي ممثلاً عن اللجنة برمتها قائلا في نهاية الرسالة (انا ورعد وبهاء)..! جاعلاً نفسه واعضاء اللجنة، هم من ألف الكتاب، وينبغي ان توضع اسماء اللجنة على الغلاف كمؤلفين للكتاب، وليس بإسمي انا..! بل وينبغي ان يكون حفل اشهار كتاب الموسوعة بتوقيع اعضاء اللجنة وليس بتوقيعي انا المؤلف المباشر للموسوعة..!؟ مزروقا رسالته بتعظيم موقفي وجهودي وواصفا اياي برئيس اللجنة و ..... و .... الخ

 

      كان ردي على هذه الرسالة الكاذبة في بريقها وتزويقها ووصفها لجهودي ورئاستي للجنة وغير ذلك، حازما وحاسما ومقتضبا وعارفا بمقاصد وتطلعات ابن العم غير المشروعة التي لم يسبق لها مثيل من قبل..! اذ يبدو انه ورط زملاؤه (رعد الخزرجي وبهاء تاج الدين) في شملهما بطلباته غير المشروعة هذه ومتحدثا باسميهما..! حيث تبين ان كل من الحكم الدولي رعد والمدرب الدولي بهاء ليس لهما علماً بما كتبه لي ابن العم باسل..! الا بعد ان ارسلتُ رسالتي إليهم ردا على رسالة الحكم باسل الذي تحدث بإسم اللجنة. الامر الذي اوشك على تخريب علاقتي بهما، وهما من اعز اصدقائي، والعتب الذي يوجه لهما بانهما لم يعترضا على التصرف الفردي لعضو اللجنة باسل العبيدي عندما وصلتهما رسالة باسل ورسالتي التي وضعتُ فيها النقاط على الحروف. حيث يعني انهما متوافقان مع اقوال ابن العم الغريبة..! وانا الآن لن انقل لكم اعزائي القراء الكرام ما ورد نصاً في رسالة الحكم الدولي باسل العبيدي، ورسالتي التي رددت بها عليه، ولا رسالته الثانية التي تجاوز فيها حدوده في معرفة ادب المخاطبة مع الآخرين. واخيرا ومن خلال اكثر من مكالمة بيني وبين زميليَّ رعد الخزرجي وبهاء تاج الدين، عرفتُ ان ابن العم باسل تصرف تصرفا فرديا، رغم عدم اعتراض باقي اعضاء اللجنة عند وصول الرسائل إليهما بعد حين. وهناك من الكلام الكثير جدا مما يمكن ان يقال ويعرض امام كل القراء الكرام، نؤجله الآن الى اشعار آخر ان استوجب الامر. ولكن اطرح بعض النقاط بصورة مختصرة حيث اقتضى التنويه.

 

1 – ان عمل اعضاء لجنة خدام المصارعة العراقية التي اسستها خلال الاعداد لكتاب الموسوعة، يكون في الجهود المضنية في متابعة ابطالنا المشاهير في المصارعة او ابناؤهم واحفادهم، وعند وصولها لي او لاحد اعضاء اللجنة، فانها تحوّل لي مباشرة لاعدها من جديد كتابة وتصليحا لغويا واملائيا وارفعها وانشرها في صفحتي على الفيسبوك، فضلا عن الصور البائسة في غالبيتها عند تصويرها بالهاتف النقال وارسالها لنا وكنت انا وزميلي بهاء تاج الدين غالبا ما نعدها بمونتاج مناسب في اقل تقدير.

2 – كنتُ انا اشبه بالمختبر، حيث تصلني رسائل الابطال محوّلة من اعضاء اللجنة مباشرة دون زيادة او نقصان فيها، حيث تنتهي مهمة اللجنة عند وصول رسائل الابطال لي. اي انها تحوّل لي خام كما هي وانا الذي اعدها وانظمها واكتبها وامنتج الصور التي تحتاج الى مونتاج وانشرها على صفحتي بالفيسبوك.

3 – كان نشاط اخي بهاء تاج الدين ورعد الخزرجي واضحا ومتفاعلاً معي، اكثر بكثير جدا من نشاط الحكم باسل العبيدي الذي كان دوره ضعيفا جدا في اللجنة..! ومع ذلك نراه يتحدث ويطالب بامور ما انزل الله عليها من سلطان وهو الذي لم يكن دوره مفيدا في اللجنة اساسا..!

4 – بالنسبة لي، فقد اوفيتُ بوعدي في حق اعضاء اللجنة جميعا بما فيهم ابن العم باسل العبيدي، سواء في كتاب الموسوعة وكتابتي عن كل واحد منهم بموضوع كامل. فضلاً عن نشري صورا لكل منهم خلال الكتاب لاكثر من عشرة صورة شخصية رياضية. هذا في الكتاب لوحده، اما حديثي عن اعضاء لجنة خدام المصارعة العراقية وذكر الاسماء كلها سواء في لقاءاتي المتعددة في القنوات الفضائية العراقية والعربية، وكذلك الصحف العراقية والعربية وغير ذلك من وسائل اعلامية اخرى، فحدث ولا حرج، فهي كثيرة جدا..!

5 – عملُـنا جميعا هو خدمة تطوعية لبلدنا ورياضتنا ومصارعتنا بنوايا حسنة ليس فيها رئيسا او مرؤوس، كل مصادر الكتاب تعمل بنفس واحد.

6 – اذا اقتضى الامر نشر رسالتيْ ابن العم باسل العبيدي ورسالتي، فسوف انشرها لتكونوا اعزائي على اطلاع صريح للامر. مع بعض الاسرار التي ارى تأجيلها الى مناسبة اخرى.

 

      الى هنا اكتفي بهذا القدر من الحديث عن الموضوع، وكما قلت هناك امورا كثيرةً اخرى يمكن الحديث عنها نتركها الآن الى مناسبة اخرى اذا اقتضى الامر لذلك ودمتم بكل خير.

 

والى حلقة اخرى ان شاء الله.

 

اضغط على الرابط

يوسف عمر، مقام الابراهيمي

https://www.youtube.com/watch?v=R5wCX63su54&ab_channel=%D9%81%D9%8A%D8%B1%D8%AD%D8%A7%D8%

A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%85%D8%A7%D9%84%D8%

B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.