اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

يوميات حسين الاعظمي (955)- برنامج الشوط الثالث

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 

عرض صفحة الكاتب 

يوميات حسين الاعظمي (955)

 

برنامج الشوط الثالث

الجمعة 7 تشرين اول 2022.

     انا متابع بصورة متواصلة دون انقطاع حتى يوم الناس هذا، لمشاهدة ومتابعة اخبار الرياضة وعلى الاخص كرة القدم منذ زمن تجاوز الخمسين عاما بسنوات، وتحديدا منذ كاس العرب التي اقيمت في بغداد وفاز بها العراق حينئذ عام 1966..! ومن الطبيعي ان تكون مؤسسة بي ان سبورت في العصر الراهن، هي المهيمنة على كل او معظم متابعات الرياضة وكرة القدم في كل انحاء العالم..! وانا من اكثر المتابعين لهذه القنوات الرياضية واسعة الانتشار.

 

      برنامج الشوط الثالث الذي يعرض من قناة بي ان سبورت الاخبارية الرياضية بصورة مباشرة على الهواء يوميا أو شبه ذلك..! من الطبيعي ان اكون متابعا لمثل هذا البرنامج التحليلي والنقدي لأحوال الرياضة في عموم العالم. وفي ليلة الاثنين الثالث من تشرين اول 2022 الجاري. شاهدتُ كعادتي هذا البرنامج المهم الذي اداره الاعلامي المميز الاستاذ جهاد يوسف، وعلق عليه من لندن الاعلامي الشهير ابراهيم خضرة، كل ذلك مع الضيف الكريم الاستاذ محمد حمادة الناقد والمحلل الممتاز لشؤون كرة القدم، وهو الضيف شبه الدائم في هذا البرنامج..!

 

      واقع الحال، انني في حلقة هذا المساء من برنامج الشوط الثالث، تفاجأت واخذتني الدهشة مما تابعته من حوار ساخن بين الثلاثي المتحدث في البرنامج، بحيث وصل الامر الى انني احسست بانفعال السيد جهاد يوسف الذي يدير الحوار وعدم رضاه عما يصدر من آراء متطرفة من قبل الضيف السيد محمد حمادة، وكذلك الامر بالنسبة الى السيد ابراهيم خضرة المتحدث من لندن، في نقاشهما مع الضيف السيد محمد حمادة الذي لم يكن في طروحاته وحواره منصفا ولا واقعيا أبداً وهو مستمر من التقليل من شأن اللاعب الاسطورة كريستيانو رونالدو وتبرير الفشل الذريع لمدرب اليونايتد السيد تين هاك..! والحوار عن احدث مباراة الدربي لفريقي مانجستر (يونايتد وستي) التي انهار فيها اليونايتد انهيار الفرق المبتدئة، ومدرب اليونايتد تين هاك مستمر في تكابره وركوب رأسه..! حيث أجلس افضل لاعبيْن من اصحاب الخبرة على مقاعد البدلاء، كريستيانو رونادو وكاسيميرو..! وكل ما علق عليه مدرب اليونايتد عن اسباب عدم السماح لهذين اللاعبين الكبيرين باللعب ولو لدقائق معدودة، ما هو الا تبرير واهي وغير مقنع، بل ان تبريراته مضحكة وفضيحة لنفسيته المهزوزة التي تخشى شخصية رونالدو القوية والمهيمنة في الملعب ووسائل الاعلام في كل مكان.

 

     لا اريد الاطالة في الحديث عن حلقة البرنامج اكثر، آملا من القراء الكرام الضغط على الرابط ادناه لمشاهدة حلقة البرنامج كاملة، ويمكنني ان اقول للسيد محمد حمادة –انك كنتَ فاشلا في حديثك عن الموضوع، ولم تكن موضوعياً فيما تحدثت وادليت من آراء..! وواضح في طروحاتك عدم اعجابك برونالدو..! آملا ان تتذكر دائما انك تتحدث من خلال شاشة تلفزيونية عالمية. والف تحية واعجاب للسيد جهاد الذي دافع عن الحق والانصاف وجادل الضيف بمنطقية، وتحية اخرى للمتحدث الكريم من لندن الاستاذ ابراهيم خضرة الذي كان هو الاخر عادلا ومنصفا في مشاركته في الحوار، واعتقد ان شخصية رونالدو القوية والمهيمنة هي جزء كبير في جعل الكثير من مسؤولي الرياضة يغارون منه ويحسدوه ويحاولون عدم اعطاء الفرص الكثيرة له في الظهور. واكبر دليل تصريحات تين هاك مدرب اليونايتد الواهية التي فضحت ضعف وبساطة شخصيته.

 

والى حلقة اخرى ان شاء الله.

 

برنامج الشوط الثالث

https://www.youtube.com/watch?v=oH0BkkyvJZI&ab_channel=vamoskora

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.