اخر الاخبار:
قصف اسرائيلي يستهدف محيط دمشق - الأربعاء, 28 شباط/فبراير 2024 20:04
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

يوميات حسين الاعظمي (1015)- مرة اخرى للتذكير والتنبيه

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 

عرض صفحة الكاتب 

يوميات حسين الاعظمي (1015)

 

كتب الدكتور حسين اسماعيل الاعظمي

***

مرة اخرى للتذكير والتنبيه

تذكير وملاحظة يرجى الانتباه إليها

اخوتي واصدقائي القراء الكرام

لكي لا تتلخبط عليكم الامور، اود ان اثير انتباهكم الى ان الكتابات التي اكتبها اليكم منذ ان إفتتحتُ صفحتي في الفيسبوك(حسين اسماعيل الاعظمي العبيدي)، ثم الصفحة الثانية بعدئذ(خدّام المصارعة العراقية) تبدو كثيرة..! فانا اكتب عبر ستة (6) موسوعات ثقافية حتى اليوم، يرجى الانتباه إليها عند قراءة أي موضوع أو حلقة من الحلقات التي تنشر، خاصة وانا اكتب المواضيع وانشرها يوميا او شبه ذلك. والموسوعات الست التي اكتب عبرها هي.

 1 – موسوعة ملتقى الاعظمي: وقد تجاوز عدد حلقاتها المنشورة حتى اليوم 523 حلقة. وهذه الموسوعة مخصصة تقريبا لنشاطاتي الذاتية والثقافية بصورة عامة.

 

2 –  موسوعة مقاميون بلا حدود: وقد تجاوز عدد حلقاتها المنشورة حتى اليوم 323 حلقة. وهي تتضمن اخبار ونشاطات المقامات العراقية والوسط المقامي، او ما يخص اجواء وتاريخ المقام العراقي.

 

3 –  موسوعة لعل الذكرى تنفع يوما: وقد تجاوز عدد حلقاتها المنشورة حتى اليوم 53 حلقة. ذكريات خاصة لي مع مجموعة من الاخوة والاصدقاء العراقيين والعرب منذ بواكير الحياة والى الآن.

 

 4 – موسوعة صورة مهداة: وقد تجاوز عدد حلقاتها المنشورة حتى اليوم 22 حلقة. تتحدث عن صورة شخصية مهداة لي من قبل اصدقاء في كل مراحل الحياة.

 

5 –  موسوعة المجلس الثقافي: وقد تجاوز عدد حلقاتها المنشورة 131 حتى اليوم. تتحدث عن محاضرات لمختلف الشخصيات العلمية والادبية والرياضية والفنية اقيمت في بيتي ببغداد بين عاميْ (1993-2003) اسبوعياً.

 

6 –  موسوعة المصارعة العراقية: وقد تجاوز عدد حلقاتها المنشورة 181 حتى اليوم. تتحدث عن تاريخ ابطال المصارعة العراقية وتاريخ المصارعة والرياضة بشكل عام.

علما ان كل هذه الكتابات المنشورة على صفحتي الاولى والثانية، تنشر مباشرة عبر موقع (تللسقف) الموقر تحت عنوان موحّد(يوميات حسين الاعظمي). ولو جمعنا عدد ما نشرته انا في صفحتيَّ على الفيسبوك او موقع تللسقف حتى اليوم في كل الموسوعات، نراه قد تجاوز الـ 1000 موضوع الى اكثر من 1233 موضوع منوع تم نشره في صفحتيَّ على الفيسبوك وموقع تللسقف والحمد لله وحده..!

 

مع جزيل شكري وتقديري لكم اعزائي على تواصلكم وتفاعلكم بما انشره هنا على صفحتي بالفيسبوك وموقع تللسقف الموقر.

والى حلقة جديدة ان شاء الله.

 

 

 

 

 

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.