اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

لماذا يستقبل زيلينسكي رؤساء الغرب بملابس النوم!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 1
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

لماذا يستقبل زيلينسكي رؤساء الغرب بملابس النوم!

نيسان سمو

 

فانيلة قصيرة الاكمام واحذية رياضية في استقبال رؤساء الغرب! لا اعلم لماذا لا يذهبون إليه بنفس الملابس! أم إنها الطرحة التي سوف لايخلعها إلا بعد الإنتصار على روسيا! والله فكرة! أو يمكن هذه ملابس حربية تقليدية عند الاوكرانيين! في كل الاحوال لا هية ملابس عسكرية ولا رياضية بل تشبه ملابس غرفة النوم ( الرجُل ماعند وقت يُغير ملابس النوم لأنه في المساء يسهر معه رئيس اوربي وفي الصباح يفطر معه مسؤول من الناتو ) !

 

الزيارات تحولت من فردية الى جماعية! والجميع يسافر في القطارات وموسكو تسمح لهم بذلك فما هو السر يا تُرى! لو چْنْت أعرف چان سألت!!!

 

هي زيارات فريدة من نوعها! لم يبقى رئيس بلدية اوروبية لم يقابل الممثل (الرياضي) ولم تبقى حزمة ملابس لم ترسلها اوربا وامريكا الى المسرح (مسرح الممثل) ومع ذلك فالوضع الاوكرايني والاوروبي يتدهور يوم بعد يوم فما الجدوى من هذه الزيارات والمساعدات إذاً! الاسعار في اوربا بدأت تخنق المواطن ( التافه الألماني يُناشد شعبه بالترشيد في إستهلاك الغاز ولكن مَن سيفهم عليه فشعبه جمه من الغرباء ولا يجيدون الألمانية ) والمستقبل اظلم وروسيا تزداد ثراءاً واوروبا تُكثر من الزيارات!

 

الزيارة الاخيرة تشبه زيارة نساء المحلة لعروسة عائدة من شهر العسل! والله لا تختلف عليها! لماذا هذه الزيارات الجماعية وماذا يقولون له! الدعم مستمر وحزمات الاسلحة مستمرة ومليارات الدولارات تدخل جيوب الرياضي وتصريحات الدعم لا يتأخر عليها ثانية واحدة ممثل وبهلوان ناتو ( التافه طبعاً ) فماذا قالوا له في الزيارة الجماعية الاخيرة! دعمها لعضوية الترشيح لعضوية اوربا! موت يا حمار لما يجيك الربيع! اوكرانيا ومنذ سنوات تتوسل الغرب لتلك العضوية ولم ينظروا إليها حتى نظرة بلد نظيف بل كانوا ينظرون إليها كناقصة فماذا جرى واختلف اليوم! لماذا كل هذا الحب وهذا التهاتف اللية! لماذا كل هذا التدليل بعد وقوع الحرب والغرب كان يعي بموعدها! هناك سر يجب البحث عنه! لا أسلحة كانت قد قُدمت بالشكل الصحيح للمثل ولا المليارات كانت قد تدفقت ولا الزيارات كانت قد تقاطرت فلماذا يحصل هذا بعد الحرب بالرغم من إستعلام او دراية الغرب بتلك الحرب! معقولة يكون بوتن قد ضحك عليهم وفاجأهُم! حلوة الفكرة .....

 

هناك سببان للزيارة الجماعية الاخيرة لا ثالث لهُما !

أما أن يكون اقناع الممثل بعمل كل ما يمكن له لإطالة الحرب وعدم إنتصار روسيا عليه ( لأن الإنتصار يعني نهاية مستقبل الدولار واليور) أو ذهبوا ليرضوه ويتوسلوا له في أن يوافق على وقف هذه الحرب وبالتالي الموافقة على شروط روسيا! إذا كان الاخير هو الاقرب الى الواقع فهاذا يعني بأنهم متهمون في الجريمة. أي إنهم قد وعدوا الممثل بنصرته قبل وقوع المنازلة ولكنهم فشلوا في ذلك ولم تكن التوقعات كما خططوا لها! وهذا يعني إن الغرب كان قد شجّع الممثل على هذا الدور لإغراض في نفس يعقوب ( أموت وأعرف منو يعقوب هذا ) ! أعتقد الغرب قد شجّع الممثل لقيام بهذا الدور لمصالحهم الدنيئة ولكن الموضوع قد خرج من تحت إبطهم وبدأت رائحته تدخل انوفهم، لهذا يتوسلون الممثل على عمل شيء! اعتقد قالوا له نعم نحن شركاء في الجريمة ونحن الذي ورطناك ولكن الموضوع لم نحسب له بالشكل الصحيح فنرجوا منك السماح والمخفرة ونتوسل إليك في أن تُسامحنا وتُحاول الموافقة على وقف الحرب والقبول بشروط عَمَك!!

 

هذه الزيارة الجماعية إما هي لتوريط الممثل إلى آخر لحظة وقتل كل جندي اوكرايني وبالتالي التخلص من الممثل والاسرار الخفية الى الابد، أو هي للتوسل في إنقاذ ما يمكن إنقاذه والمخفرة والتوسل للممثل بعدم هتك اعراضهم وفضحهم على دورهم الخبيث قبل المنازلة ! ماكو غير إستنتاج!

 

لاء هناك إحتمال آخر!!! يمكن أن يكون هناك إحتمال ثالث وهو أن يجعلوا اوكرانيا كبش فداء للمستقبل في مواجه وإستنزاف روسيا للمدى البعيد وبالتالي محاصرتها اوروبياً، أي طردها من اوروبا برمتها وجعلها عدو جديد لقرون قادمة! والله فكرة! شياطين!!!! يمكن راح إنشوف قياصرة جُدَد وراس بوتين حديث واسكندر مقدوني بقرون ملونة في القادم! يجي راس بوتين ومعه آيفون حديث! سترك يا زيلينسكي!! اللعنة عليكم وعلى تاريخكم الزفر!

 

اليوم وافق المسافرين الاربعة على ترشح اوكرانيا لعضوية الإتحاد الاوربي بالرغم من إنهم رفضوها لسنوات طويلة ، وهي في حالة حرب اليوم ، فكيف ذلك ! إنها حتماً صفقة حديثة من تحت إلى تحت !

 

نيسان سمو 17/06/2022

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.