اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

إيران ستنتصر وتسحب الإتفاق من عيون بايدن وخشم هذا الالماني!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

إيران ستنتصر وتسحب الإتفاق من عيون بايدن وخشم هذا الالماني!

نيسان سمو

 

إلى الآن اغلب المحللين والعسكريين والفستقين القاريين عندما يطلوا علينا بِطلتهم البهية ( عبالك مسقول العيد ) يكررون وكالببغاء ( يعني اغبياء ) بأن روسيا فشلت عندما لم تستطع السيطرة على كييف ولم تقدر الدخول إليها بفضل المقاومة الفلسطينية! آسف والله اتعودنا على هذا الوصف! ماكو غيرها بالعالم وأعني الاوكرانية! كل ابهل ( يعني اهبل ) يخرج على الفضائيات يكرر نفس الاسطوانة. بالرغم من إن الروس لم يكن في خاطرهم او بالهم او خُطتهم  الدخول الى كييف! انا قلتها في اليوم الاول،  سوف لا يكون هناك دخول الى كييف وحتى سوف لا يدمرونها! إنها عملية عسكرية او خطة لإخراج القسم الكبير من الجيش الاوكرايني المتحصن في الدونباس للتوجه نحو كييف لحمايتها ومن ثم سيتركوا تلك المدينة وذلك الجيش بعد ان يصبح مكشوف الظهر ويعودوا الى الدونباس ( اكو واحد يعوف ماريوبول وخيرسون وزاباروجيا ويروح يفتر في شوارع كييف الجوعانة )! وهذا الذي حصل تماماً! إي شنو علاقة كييف ودونباس بعنوان سخرية اليوم! والله فكرة!

 

إيران تستخدم نفس الاسلوب مع الغرب وانا كررت هذا مراراً، إيران ليس هدفها صنع الاسلحة النووية ( وين راح اتخليها اصلاً حرام الاسلحة النووية لأنها من صنع الكفار ) بل همها خداع العالم للسيطرة على بغداد ولبنان ودمشق! اكو واحد يترك ان يحتل بغداد ودمشق وبيروت ويفتح طريق مقدس بين العواصم الثلاثة ويلتهي بالنووي!

 

خطة طويلة الامد وصبورة وستنجح فيها، نعم العالم الغربي مبني على المصالح والإنتخابات ومصالحهم الآن هو ابرام إتفاق مع طهران عسى ولعله يقومون بإضعاف الجبهة الشرقية ( الصين وروسيا ) من خلال الإختراق الإيراني. إيران تعي ذلك جيداً ولهذا سوف تحصل على مبتغاها وهو البقاء على الاسلحة والمعدات والعسكر الذي تحتاجهم في فتح طريق بغداد، دمشق، بيروت وبعدين يفتح خط وطني يربطهم بصنعاء ( سبحانك يارب يشبه خط موسكو ماريوبول، خيرسون، مولدافيا ).

 

إسرائيل الوحيدة التي تعي وتدرك ذلك جيداً ولهذا تتباكى يومياً في محاولة إقناع الاطراف الغربية على عدم ابرام ذلك الاتفاق ولكن دون جدوى. إيران تعي بضعف الغرب في هذه اللحظات أمام ملفات كبيرة وضخمة كالاوكرايني والتايواني وبلاوي الغاز والنفط والطاقة وفي نفس الوقت تعي بضعف عضلات بايدن وموقفه المهزوز ( الرجل قلاقينه تعبانة ) وهو مُقْدم على إنتخابات نصفية يحتاج الى تحسين صورة الولايات المتحدة بعد الاهتزازات المتكررة وعين الاوان تعلم جيداً بأن موقف الخرف وبلاوي  اوروبا وتورطهم مع الممثل الاوكرايني غير قادرين على شن حرب كبيرة في الشرق الاوسط ( إذا الطالبان اطلقوا الريح لسيقان بايدن المهزوزة ، راح يضربوا ايران الإسلامية )!

 

امريكا إهتزت سمعتها ومكانتها في اغلب الدول التي دخلت إليها في العقد الاخير فهي غير قادرة على أي مغامرة اخرى ، على الاقل في الوقت الحالي. وإيران تعلم ذلك ولا ترغب غير ان تسحب البساط من تحت اقدام ( ابو السيقان المهزوزة ) وتأخذ منه إتفاق تحصل بموجبه على بعض الوقت ولفة من الدولارات كي تُكمل إنشاء خط ربطها بالعواصم المذكورة وبعدها لكل حادث حديث! سيكون قد تَشَكّل حلف قوي بين العواصم الاربعة او حتى الخمسة ( الخامسة في الطريق ) وحينها تدمير ذلك الحلف سيكون محاولة إنتحارية، ليس ببعيد ان تكون الصين وبلاروسيا ايضاً قد دخلوا الحلف! والله فكرة .

 

لهذا اقولها بأن الاتفاق النووي سيُوقع وحتى إن لم يتم خلال هذا الاسبوع فسيأتي في الاسابيع القادمة! الوقت والظروف لصالح إيران وهي تعي ذلك وتلعب على ذلك الوتر وليس أمام ابو السيقان الضعيفة والبهلول الالماني! هذا شنو اسمه والله لا اريد ان اتذكره! يا أخي وجهه مكروه! ومعهم طبعاً الفطير الفرنسي ( السَكير البريطاني طار لوحده ) غير التوسل بها والموافقه معها، وإيران لا ترغب غير أن يتم رفع العقوبات وترك جناحهاالعسكري يُكمل تبليط الخط السريع والباقي كله لا قيمة له. هذا الذي سيحصل وسيعود نفس البهلوانيين والفطراء الذين يكررون الى اليوم بأن روسيا لم تستطع إجتياح كييف وسيكررون بأن الغرب إنتصر في فرض أتفاق على طهران بالرغم من إنه لم يرفع الحرس الثوري من العقوبات او لم يلغي اسم فيلق القدس من قائمة الارهاب او غيره من الفنطازيات التافه! إيران لا ترغب غير الدولار والوقت لتبليط الخط الهلالي والباقي كله سيأتي بعد الربط يا محللي القنوات البسطاء! ها يعني چان اكو ربط بين المقدمة والإتفاق النووي! هو ماكان اكو ربط بَس ربطناه بالزور....

 

الغرب يعتبر اليوم الصين وروسيا عدوهم الاول والاوحد، وإذا طلبت منهم إيران بأن يُغيروا أديانهم الى الدين الجديد من أجل إبرام إتفاق معهم سيوافقوا نكاية وحقدهم التاريخي على روسيا والصين! والله فكرة يتحول بايدن الى شيعي مُعمم من المزار المقدس والبهلول الألماني إلى سني من مواليد السنجار! والزعطوط الفرنسي من أي حُسينية كربلائية... اقسم لكم بأنهم سيُوافقون!! بَس ترة فكرة حلوة ... إذاً الإتفاق  قادم إذا لم يكن اليوم فسيتم غداً ...

 

لا يمكن ................... لاء ... كل شيء ممكن هذه الأيام ....

 

نيسان سمو 17/08/2022

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.