اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

قتل وتشويه سمعه// حسن الخفاجي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسن الخفاجي

 

عرض صفحة الكاتب 

قتل وتشويه سمعه

حسن الخفاجي

 

قتل صدام بحملته (الإيمانية!) بسيوف فدائييه الكثير من النساء العراقيات البريئات بحجة امتهانهن الدعارة. إحداهن كانت استاذة جامعية والاخرى طبيبة مشهورة.  أخطاء وجرائم  صدام بحق العراقيين أوصلته الى نهايته ،التي نعرفها.

 بيده السلطة ويمارس القتل بالشارع دون تحقيق ومحاكمة.

 

حملات صدام الإيمانية تقابلها اليوم حملات مماثلة ..الفرق الوحيد بين تلك الجرائم وهذه هو: ان صدام كان يتباهى بجرائمه، بينما يتوارى منفذوا هذه الجرائم خلف اقنعه السلطة. اغتيالات منظمة ومستمرة بالشوارع تنفذها عصابات نافذة، والأدهى أنها تجري في ظل عمليات طمس ممنهجة لإخفاء معالم الجرائم البشعة وتشوية سمعة المغدورين، عن طريق توزيع تقارير مكثفة اغلبها ملفقة تتهم المغدورين بالتعامل مع القنصلية الامريكية بالبصرة، "لتنفيذ مخططها بتقسيم العراق والإساءة إلى الحشد" . ان كانوا متهمين حقا بالتواصل مع سفارة او قنصلية امريكا  والتآمر على تقسيم العراق ،فيجب ان تتولى السلطات العراقية التحقيق معهم وان ادينوا يحالون الى المحاكم. لا ان تجري تصفيتهم بالشوارع دون تحقيق أو محاكمة.

 

سؤال: من منكم يرشدني لسياسي عراقي واحد ليس له ارتباطات أو علاقة خفية مع دولة من دول الجوار او الإقليم أو العالم؟.

 إن قتل شباب وشابات العراق، جرائم يدينها كل عراقي حر .

 

إن من يمارسون القتل يرتكبون جرائم مركبة.. إنهم  يقتلون آمال العراقيين بدولة يحكمها القانون ويختلقون لدول الجوار، والعالم أعذاراً سافرة للتدخل في شؤون الوطن.

 البعض برر ويبرر لجرائم القتل، إن التبرير أيا كان مصدره هو ضوء اخضر لعصابات القتل  للاستمرار بجرائمها ولا مصلحة للعراق والعراقيين بذلك.

 

إنها عودة مرعبة لتصفيات صدام للمعارضين والخصوم ..إنها جرائم قتل وتشويه سمعة ترتكب ضد العراقيين، لا يمكن التغاضي عنها أبداً.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.