اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

منوعات عامة

• نجمات شهيرات يعترفن بمثليتهن الجنسيَّة

الحدث نيوز

قصات الشعر، الموسيقى التي يفضلن الإستماع إليها، الهوايات التي يقمن بها في أوقات الفراغ... إنه شغف متواصل بكل ما تقوم به النجمات الشهيرات، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل إن الجماهير شغوفة دائماً بمعرفة علاقاتهن العاطفية، زواجهن وطلاقهن، مرضهن ووفاة المقربين منهن.

ولذلك ليس غريباً أن تهتم الجماهير بمعرفة الهوية الجنسية لهؤلاء النجمات، هذا تقرير عن النجمات الشهيرات اللواتي اعترفن بمثليتهن الجنسية.

أنجلينيا جولي

اعترفت انجلينا جولي في لقاءاتها الصحفية بعلاقاتها المثلية وأكدت أن الأمر بدأ منذ أن كانت في العشرين من عمرها عندما وقعت في غرام إمرأة، وأكدت أنها لم تحاول اخفاء الأمر، وكانت تريد من الجميع أن يعرفوا أن لها علاقة خاصة مع امرأة مثلها.

وأشارت إلى أن تجربتها المثلية كانت رائعة وحقيقية، وأعربت عن سعادتها بحصولها على عدد كبير من المعجبات اللواتي يرين فيها إمرأة جذابة، وأنها قد لا تقاوم أحياناً عمل علاقات جنسية مع بعض هؤلاء المعجبات.

ليندساي لوهان

على الرغم من أن ليندساي لوهان مرت بالعديد من العلاقات العاطفية مع الرجال إلا أنها تعترف بأن لديها رغبات مثلية تجاه بنات جنسها، وصرحت بأنها لا تريد أن تحدد هوية الشخص الذي تمارس معه الجنس، فالمهم أن يعجبها ولا يهم بعد ذلك سواء كان رجلاً أو امرأة.

وأوضحت أنها لا تخجل من الإعتراف بذلك، بعدما عاشت قصة حب مع إحدى صديقاتها عام 2007 واعترفت بها أمام الملأ واستمرت لأشهر عدة قبل أن تنفصلا.

ميغان فوكس

تعد ميغان فوكس حلماً لملايين الرجال في كل أنحاء العالم، ومع ذلك اعترفت أخيراً بأنها تميل لعمل علاقات مع النساء، ولكنها تؤكد أنها شديدة الإنتقائية في اختيار المرأة التي ستمارس معها الجنس وتشترط أن تكون لا تحب معاشرة الرجال.

وأوضحت أنها تؤمن أن الناس يولدون برغبات جنسية مزدوجة ولكنهم يكتمون رغباتهم تجاه بني جنسهم احتراماً لقوانين المجتمعات التي يعيشون فيها.

كريستينا أغيليرا

عاشت كريستينا حياة جنسية مفتوحة مرت فيها بالكثير من التجارب، واعترفت في أحد لقاءاتها الصحفية بأنها تستمتع بالحديث مع النساء أكثر من حديثها مع الرجال فهن أكثر دفئاً وحميمية.

وأكدت أنها تميل إلى أن تختبر ميولها الجنسية ولا تخجل من ذلك، واعترفت بأنها مرت بعدد من التجارب الجنسية مع النساء، وإن كانت تؤكد أن هذا الأمر لا يمنع استمتاعها بالممارسة الحميمية مع الرجال الذين يروقون لها.

مادونا

لا تتوقف مادونا أبداً عن الإعلان عن أنها تميل لممارسة الجنس مع الرجال والنساء على السواء، ولقد قبّلت بعض زميلاتها في حفلات غنائية عامة من أشهرها قبلتها لبريتني سبيرز.

كما أن جيني سيموز عشيقة أنجلينا جولي سبق أن أعلنت أنها مارست الجنس مع مادونا في تسعينيات القرن الماضي، وأكدت أن مادونا كانت ساحرة في تعاملاتها الجنسية معها.

جيسي جي

أكدت جيسي أنها لا تهتم بإخفاء هويتها الجنسية وأن لديها الجرأة لتعلنها على الملأ، فهي لها ميول مثلية، وأكدت أن الأمر لا يقلقها كثيراً، وأنها لا تفكر في نوع الشخص الذي تميل إليه، وأن ما يهمها في هذا الشخص سواء كان رجلاً أو امرأة، أن تشعر بأنها منجذبة نحوه، وأنها تريده، ولذلك فهي تقول ببساطة أنها لا تعاني من مشاكل في حياتها الجنسية لأنها تترك نفسها على سجيتها بلا قيود.

هايدن بانيتير

عندما انتشرت الشائعات حول علاقات هايدن المثلية لم تغضب بل اعترفت بهدوء وقالت: "لا بأس إذا كنتم ترونني مثلية فلا مشكلة لدي في ذلك فهذا أمر يروق لي، تخيلوا ما أجمل أن أمارس علاقة حب مع أنجلينا جولي، إنه أمر رائع".

كما أعلنت عن رغباتها الجنسية في الممثلة تشارلز ثيرون وأكدت أنها تتمنى أيضاً لو مارست الجنس مع كيت بلانشيت الفاتنة أو جيسيكا ألبا ذات الجمال الهادئ.

كاتي بيري

بعدما قدمت كاتي بيري أغنيتها (قبلت فتاة) انتشرت الشائعات حول هويتها الجنسية، واعترفت كاتي بميولها الجنسية تجاه الفتيات.

وبررت ذلك بأن رائحة الفتيات أفضل كثيراً من رائحة الشباب، وأشارت إلى أن المرأة لها روائح الفواكه وأنها لا تستطيع أن تقاوم جاذبية بعض النساء، وإذا وجدت أمامها المرأة التي تتمناها فلن تتردد في ممارسة الجنس معها.

ليدي غاغا

إعترفت ليدي غاغا بأنها تعشق بنات جنسها وأن لديها علاقات جنسية بالعديد من الفتيات، وأكدت أنها شديدة الشغف بالمرأة الجذابة وأنها قد تميل لممارسة الجنس مع الفتيات أكثر من الرجال، ودللت على ذلك بأنها عندما تمارس الجنس مع رجل تتخيل نفسها بين ذراعي امرأة.

كيشا

إعترفت كيشا بأنها لا تحب الرجال فقط ولكنها تميل للنساء أيضاً، وأشارت إلى أنها لا تحب أن تخسر متعة ممارسة الجنس مع النساء لأن لديهن أحاسيس مختلفة عن الرجال.

وأوضحت في النهاية أن الأمر أعمق من أن ننظر له من خلال نوع الشخص، لأن الأمر الأكثر الأهمية هو روح الشخص وجاذبيته بغض النظر عن نوعه.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.