اخر الاخبار:
قصف اسرائيلي يستهدف محيط دمشق - الأربعاء, 28 شباط/فبراير 2024 20:04
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

منوعات عامة

"لابد أن أتزوج هذه الجميلة".. قصة حب نور الشريف وبوسي من الألف للياء

mbc.net

شد وجذب، رحيل وعودة، قصة حب "كما قال الكتاب"  بكل ما تحمله من مأساويات وفرح ونجاح وفشل، قصة فريدة بين "العاشقان" الأشهر في تاريخ السينما المصرية، واللذان قدما لنا بجوار قصة حبهم، باقة ثرية من الأعمال الفنية المميزة.

 

توفي مساء اليوم الثلاثاء الفنان نور الشريف، راحلًا عن حبيبته النجمة "بوسي"، بعد أن افترقا عن بعضهما لسنوات، وعادا مرة أخرى قبل شهور في مارس 2015، بمناسبة خطبة ابنتهما سارة، والتي أعلنا خلالها أنهما لن يستطيعا الابتعاد عن بعضهما البعض أكثر من ذلك.

 

ظهر الشريف مع بوسي مؤخرًا في صورة التقطت ملامح مرضه، وكيف خطف المرض رونقه كنجم تربع على عرش الشاشة لسنوات وفتن الكثير من النساء، ولكنه اختار أن يموت بين يدي من عشقها منذ الصغر.

نور الشريف وبوسي في فيلمهما الأشهر

نور الشريف وبوسي في فيلمهما الأشهر "حبيبي دائما"

        

 

حبيبي.. دائمًا

قدم العاشقان نور الشريف وبوسي فيلم "حبيبي دائمًا" الذي انطبق عليهما كعاشقين، التقت عيونهما أول مرة في تصوير مسلسل "القاهرة والناس"، وحين رآها قال في نفسه "لابد أن أتزوج هذه الفتاة الجميلة".

 

كان الشريف وقتها وجه جديد على الشاشة، وكذلك كانت بوسي في الصف الثالث الإعدادي، وعندما رآها فتنته بجمالها، وقرر على الفور أن يحبها ويتزوجها، وصارحها بذلك ووقعت في حبه على الفور.

 

عارض أهل بوسي زواجهما، لكن إصرارها على الزواج منه والتغيرات التي حدثت في حياتها، جعلتها أقوى في مواجهة أهلها، ظل الزواج معلق لمدة أربعة سنوات، وبعد وساطة ومحاولة تزويج بوسي لشاب ثري، ومحاولة انتحارها، وتدخل الأصدقاء، وافق أهل بوسي أخيرًا، وتحققت أمنيته وأصبحت بوسي رفيقة طريقه لمدة استمرت لأكثر من 33 عامًا.

العاشقان.. نور وبوسي

العاشقان.. نور وبوسي

 

العاشقان.. للأبد

خلال هذه الأعوام قدم نور الشريف عدد من الأعمال الشهيرة التي أحدثت جدلًا في المجتمع المصري والعربي، وحاز على عديد من الجوائز، إلى جانب شعبية كبيرة والكثير الكثير من المتابعين، لعل أبرزها "عائلة الحاج متولي" و"لن اعيش في جلباب أبي"، وكذلك السينما والمسرح، لا نستطع حصر أعماله في هذه السطور، فقد قدم قرابة 243 عمل فني بمختلف الأشكال.

 

انفصل العاشقان بسبب خلاف بينهما لم يعلنا سببه، وفضلت بوسي كتمان السر بينها وبين حبيبها الذي انفصلت عنه لمدة تقترب من العشر سنوات، لكنهما ظهرا في عدد من اللقاءات التليفزيونية وأكدا أنهما يعيشان في نفس المكان، فقط ينفصلان في مكان النوم، وأنهما محافظان على علاقتهما لأجل ما بينهما من "عشرة عمر" وكذلك حفاظًا على الأبناء.

 

 

لكن هذا الحب المتأجج يأبى أن يغيب، وبعد فترة من انفصالهما مر نور الشريف بأزمة صحية كبيرة، وعلى الفور تواجدت بوسي بجانبه عندما تلقى العلاج في أحد مستشفيات لندن، وفي النهاية عاد الاثنين زوجان مرة أخرى.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.