اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

منوعات عامة

100 شخص يركبون مترو الأنفاق "بلا سراويل" في برلين

 

السومرية نيوز/ بغداد

شارك في العاصمة الألمانية برلين نحو 100 شخص في فعالية "ركوب مترو الأنفاق بلا سراويل"، بهدف رسم الابتسامة على وجوه ركاب المترو.

 

وقالت DW الاخبارية الالمانية إن العاصمة برلين شهدت يوم امس الأحد (13 يناير 2019) تنظيم فعالية طريفة حيث قام 100 شخص بركوب مترور الأنفاق بلا سراويل، ووصل عدد المشاركين في فعالية مشابهة في العاصمة البريطانية لندن إلى عدة مئات، وذلك في إطار الفعالية التي يتم تنظيمها سنويا.

 

من جانبها، قالت متحدثة باسم مبادرة (مار-مار) التي دعت إلى تنظيم المظاهرة إن الغرض من هذه الفعالية هو " رسم الابتسامة على وجوه ركاب المترو"، واضافت أنها " فعالية للاستمتاع الخالص وليس لدينا أي رسالة سياسية منها".

 

وبوسع كل شخص المشاركة في الفعالية شريطة أن يكون معه تذكرة سارية وألا يرتدي السروال عند ركوب المترو. وحسب المتحدثة فإن "الشباب دون سن الثلاثين" هم الذين يشاركون بشكل رئيسي في هذه الفعالية، وقالت إن هناك بعض " الأشخاص المسنين بصورة واضحة" شاركوا أيضا.

 

وتابعت المتحدثة تصريحاتها بالقول إن من المفترض "إمتاع الناس ولا نريد أن نستفز أحدا". وقالت المتحدثة إن "الملابس الداخلية ذات التصاميم المضحكة أو السراويل القديمة التي تعود إلى العشرينيات تثير الضحك بشكل دائم". وكانت هذه الفعالية قد أقيمت للمرة الأولى في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة في عام 2002.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.