اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

منوعات عامة

المشاهير الأعلى أجرا في العالم لعام 2020

 

شفق نيوز / تصدرت نجمة تلفزيون الواقع وصاحبة العلامة التجارية لمساحيق التجميل كايلي جينر، قائمة فوربس السنوية لأعلى المشاهير أجرا بمكاسب بلغت 590 مليون دولار العام الماضي، بينما جاء مغني الراب الأمريكي كانييه ويست في المرتبة الثانية بفارق كبير بلغ 170 مليون دولار، وفقا لما جاء في موقع "ديلي ميل" البريطاني.

 

وجاء في قائمة "فوربس" السنوية لأعلى المشاهير أجرا لعام 2020 حيث نشرت جميع التفاصيل أسماء وأجور المشاهير على موقع "forbes"، وكانت كايلي جينر لها الصدارة في المركز الأول وفي المركز الثاني كان من نصيب المغني  كانييه ويست، واحتل أسطورة التنس روجر فيدرر المركز الثالث بصفته الرياضي الأعلى أجرًا بأرباح بلغت 106.3 مليون دولار، معظمها من صفقات التأييد، بما في ذلك صفقة لمدة 10 سنوات بقيمة 300 مليون دولار مع ماركة الملابس اليابانية Uniqlo.

 

واحتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الرابع بـ 105 ملايين دولار، يأتي معظمها من راتبه السنوي البالغ 64 مليون دولار مع يوفنتوس، وجاء النجم ليونيل ميسي في المركز الخامس بـ 104 ملايين دولار.

 

واحتل المخرج تايلر بيري المركز السادس في القائمة بمبلغ 97 مليون دولار، يأتي معظمها من مكتبته السينمائية الضخمة، ويلي بيري نجم كرة القدم الآخر نيمار في المركز السابع بمبلغ 95.5 مليون دولار، ويأتي جوك هوارد ستيرن في المركز الثامن في قائمة فوربس بمبلغ 90 مليون دولار.

 

ويأتي نجم الدوري الأمريكي للمحترفين ليبرون جيمس في المركز التاسع بمبلغ 88.2 مليون دولار، واحتل الممثل دواين جونسون المرتبة العاشرة بـ 87.5 مليون دولار.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.