اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

• ماذا يُغضب الرجال في تصرّفات النساء؟

الجديدة

ما الذي يغضب الرجال من النساء؟!، هل سألتِ نفسك في يوم من الأيام ما الذي يغضب زوجكِ منكِ؟ هل فكرتي في يوم من الأيام ما هي الأمور التي تغضب زوجكِ منكِ؟، هناك كثير من الأمور نحن النساء نقوم بفعلها تتسبب في إثارة غضب الأزواج منا، وهو ما يترتب عليه بعض المشاكل بينا، هيا نتعرف على بعض الأمور التي تغضب الرجال منا لكي نتجنبها:

تكرار سؤال “أنت رايح فين”:

يشعر الرجال بالضيق والضجر من تكرار هذا السؤال، ومما لاشك أن كل امرأة تريد أن تطمئن على زوجها، ولكن طبيعة الرجل تجعله يشعر بالضيق، وهنا ينبغي أن تكون ذكية وأنه لا تقومي بدور المحقق وأنتِ توجهين له هذا السؤال، فإذا سألتيه هذا السؤال فحاولي أن تكوني لطيفة ولا تكرريه باستمرار.

التشبث بالرأي:

الزواج عبارة عن شركة بينك وبين زوجكِ، ولابد أن تكون قرارتكم مشتركة، ومن الأمور التي تثير غضب الرجل هو تشبث الزوجة برأيها وعدم رغبتها في الإقلاع عنها وإن كان خاطيء، وهنا عليكِ أن تسمعي لرأي زوجك وأن تتوصلا معاً لقاسم مشترك في الرأي.

العزومات والخروجات باستمرار:

من  الأمور التي تثير غضب الرجال هو عزومات وخروجات الزوجة المستمرة، فإما تكون الزوجة في النادي أو في السينما مع صديقاتها أو أن يكون صديقاتها معها في البيت يقضون وقتاً وحفلاً من السمر وهو ما يزعج الرجل كونه لا يجد الدفء والهدوء معه من جانبك.

الغضب والعصبية:

إن التصرفات الانفعالية والغضب الشديد من جانب الزوجة من الأمور التي تزعج الرجل وتجعله متبرم من زوجته، ومما لاشك فيه أن الزوجة يجب أن تكون متوازنة فلا تصرف في غضبها مع زوجها ولا ترفع صوتها عليه، فالرجل لا يحب أن ترفع المرأة صوته عليه.

 

الآن أخبرينا برأيك.. وما رأيك في هذه التصرفات التي تغضب الرجال وهل توافقين عليها أم لا؟

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.