اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

4 حيل لإخفاء الأفخاذ الممتلئة

الجديدة:

 تعد الأفخاذ الممتلئة سمة من سمات الجمال والإثارة، لكن المنحنيات أو التعرجات التي تصاحبها قد تفسد الميزة التي تتمتع بها. والعثور على فستان يخفي هذه المنحنيات قد يكون صعبًا في بعض الأحيان، والخيار السيّئ قد يظهرها أكبر. ولكن هناك بعض الأساليب التي يمكن أن تعتمديها والتي يمكن أن تظهر ردفيك بشكل متميّز وجميل.

- أول ما يمكن أن تفعليه هو التمويه في ما يخص حجم الأوراك. وأفضل طريقة هي اعتماد الفساتين والتنانير التي تأتي على شكل A أي الضيّقة على الخصر والتي تبدأ بالاتساع تدريجًا. ارتدي تنّورة على هذا الشكل لأنها ستعطي توازنًا لجسمك وستمنحك قامة أنيقة.

 

- أكثر الفساتين التي يجب أن تبقي بعيدة عنها هي الفساتين الكلاسيكية المستقيمة لأنها ستظهرك كمستطيل. ارتدي فستانًا يبرز شكل الخصر وبهذا ستموّهين عن فخذيك، وبالتالي ستحظين بطلة جذابة. ابحثي عن الفساتين التي تحتوي على حركة في القسم العلوي كالزخارف والورود أو المجوهرات.

 

- عليك أن تولي اهتمامًا كبيرًا للأقمشة لأنها أساسية في عملية إبراز الشوائب، فالأقمشة الرقيقة قد تعمل على إخفاء بعض العيوب، وتنحفها كما أن هناك بعض الأقمشة السميكة وليست كلها كالقطن والصوف الناعم تساعد أيضًا في إخفاء الشوائب. لذلك أولي اهتمامًا وتركيزًا على نوع الأقمشة التي تختارينها فأيّ خطأ قد يدمّر إطلالتك.

 

 

- لون فستانك قد يؤدي الى اختلاف كبير في طلتك. فالألوان الداكنة تعمل على تنحيف ردفيك. اعمدي دومًا الى اختيار قطع ذات ألوان تنحفك وتحتوي على بعض التفاصيل في القسم العلوي، فذلك من شأنه أن يلفت الأنظار إلى هذه التفاصيل ويبعد العيون عن الزوائد.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.