اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

إبشروا ياالعراقيون بالباباغنوج الفارسي!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

إبشروا ياالعراقيون بالباباغنوج الفارسي!

نيسان سمو

 

للمرة العاشرة بعد الألف يزور قائد فيلق القدس الإيراني الاحزاب العراقية كي يرسم لهم التعليمات ويخطط طريق إنقاذ لهم. بعد كل ازمة وبعد كل حركة قد تؤدي لبعض الاحزاب الطفيلية بالتحرك خارج سياج إيران داخل العراق يهرع قائد الحرس القدسي كي يرسم خارطة إيرانية جديدة في بغداد! حتى بعد مقتل القائد السابق للحرس الإيراني في بغداد (السليماني) زار مباشرة القائد الجديد (القاآني) النجف لكبح تهورات وتهديدات بعض الاحزاب (هي مو احزاب بل ميليشيات طهرانية فلماذا نسميها احزاب لا اعلم) وخوفاً من اي عمل ضد الولايات المتحدة او سفارتها وخوفاً من إتساع رقعه المواجهه هرع القاآني للمدينة المقدسة لِجم تهور بعض من تلك الميليشيات لأنها لا تعي ولا تدرك سياسة ايران البعيدة! يا ابن العم ايران لا ترغب المواجهه بل ترغب في طبخ العراق على نار هادئة كي يتم احتلاله دون ملاقاة الغرب او اي جهه اخرى! شنو ما افتهمتوا سياستها!

 

بعد كل إنتخابات عراقية يهرع قائد الحرس القدسي للضغط على ميليشياته في بغداد كي لا تُصَعّد الموقف والقبول بما ممكن الحصول عليه! منذ السقوط هذا حال الحرس الايراني الى يومنا هذا!

 

واليوم وبعد خسارة فريقه الفتحي والإطار التنسيقي (تنسيقي مع منو) والمالكي وبعد ان اصّر الصدري على تشكيل حكومة وطنية بقيادة التيار الفائز في الانتخابات وبعد التهديد من قبل التيارات الإيرانية في التصعيد والمواجهه طار القاآني مجدداً الى النجف ( شوفوا لا يصل بغداد ولكنه يزور النجف وكأن النجف هي العاصمة  وهي مركز الحكومة ) كي يضغط على الصدري بمنح او السماح بمشاركة التيارات الايرانية في السلطة وإن كانت قطعة الكعكة صغيرة! وأرسل رسائل للأكراد يحثهم على الموافقة على منح تلك القطعة الصغيرة لتياراتها الجوعانة! إنه يحث ميليشياته بعدم التصعيد والموافقة على ربع قطعه من الكعكة كي تستمر  زياراته لبغداد! انا لا اعلم لماذا لا يهاجر ويسكن المنطقة الخضراء بدلاً من كل اربعة أيام طائراً لبغداد! مو فَد يوم راح يجيك صاروخ تائه في الجو وتعال عمي خلصني! شنو كل شهر راح اتجيبون قائد جديد!

 

ولكن زيارة اليوم تختلف نوعاً ما عن باقي الزيارات كما ذكر ذلك احد الدكاترة (سوف لا نعلن عن إسمه لأن شهادته ورقية) وهذه حالة تعطي إشارة واضحة. الزيارة هذه المرة اُعلن عنها ورافقها إعلام ووسائل التواصل ( إيرانية طبعاُ ) يعني لم تكن سرية كسابقاتها!

 

وهذا يعني بأن هناك اتفاق قد تم تأليفه بين التيار الصدري والكُردي وبين تلك الميليشيات وإلا لكانت الزيارة سرية كسابقاتها العديدة. انا واثق بأنه سيتم تشكيل حكومة قاآنية فقهية صدرية كردية توافقية عنوة عن الفائز في الانتخابات وليذهب الشعب العراقي وصوته للجهنم الحمرا! وانا واثق اكثر بأن بعد كل تغير او حصول اختلاف بين المكونات والميليشيات تصل الاوامر لتلك التوابع بالتصعيد والتهديد والترويع بحرب اهلية وشوارعية الى آخر الرمق ومن ثم يحضر قائد الحرس ويضع النقط على الحرف الشيعي الايراني فيتم تكميل كتابة الكلمة وبذلك تعلن طهران للعراقيين وكل العالم مدى سيطرتها وهيمنتها على العراق وكم هو نفوذها داخل في العمق! أي تقول للشعب العراقي انا هو دوماً المُخلّص لكم! والله فكرة! يعني هَم نْزْل وهَم يُدبج فوق السطح!

 

اذا كان التيار الصدري شجاعاً وصادقاً فسيبقى مصراً على تصريحاته واصراره على تشكيل حكومة وطنية بأغلبية الفائزين ولا يترنح امام القاآني! ولكن المصيبة هي إن الاكراد لم يحددوا ويحسموا موقفهم الى اليوم ( كانوا منتظرين القاآني )! وهذا الذي كسر ظهر الصدري (هو بلا شي معوج) ! الاكراد هُم الأخرين يلعبون ويستغلون تلك النقطة وهي عدم التوافق مع الصدري والتوجه نحو الفتح والمالكي إن لم يحصلوا على امتيازات عالية! وهنا سيضطر الصدري للتمايل والقبول في امر الواقع ( لو كانت الكُردستان مستقلة مو افضل للعراق )!

 

في النهاية وبعد الزيارة الميمونة سيتم تشكيل حكومة فتوشية لبنانية فيها كل انواع الخضروات وإن كانت نسبة البرغل والطماطة اكثر من البقدونس والخيار والبصل وغيرها من الحشائش! فإبشروا يا العراقيون بعد وصول البابا نوئيل ستتعشون الباباغنوج الفارسي مهروس بالبيذنجان الكُردي ومقلي بالدهن التيار الصدري (يعني دهن حُر من الصدر)! 

 

الله يكون في عونك يا الشعب المبتلي بالآيات والاماكن المقدسة !

 

لا يمكن للشعوب المتخلفة التقدم دون البدأ من نقطة الصفر ! راح اتعيشون واتشوفون !

 

نيسان سمو 18/01/2022

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.