اخر الاخبار:
الدولار يواصل ارتفاعه في بغداد واربيل - الخميس, 26 كانون2/يناير 2023 10:52
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

يوميات حسين الاعظمي (930)- حيدر زكي وبرنامجه (ستوديو الجماهير)

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 

عرض صفحة الكاتب 

يوميات حسين الاعظمي (930)

 

حيدر زكي وبرنامجه (ستوديو الجماهير)

تموز في يوم  الجمعة 1/7/2022.

     رغم انني شاهدتُ اعداد كثيرة من البرنامج الشهير (ستوديو الجماهير) الذي يعده ويقدمه الاعلامي الرياضي الناجح الاستاذ حيدر زكي، وغالبيتها، بل جميعها حلقات ناجحة ومثيرة ومفيدة ومثيرة. وفي ايامنا الماضية القريبة اثارتني حلقتين جميلتين من البرنامج كانت للاعبيْن كبيريْن سابقيْن، هما يونس محمود وسمير كاظم.

 

     بالنسبة الى الاعلامي الاستاذ حيدر زكي، فانني اراه متمكنا كثيرا من تقديم برنامجه الشهير (ستوديو الجماهير)، فهو يتمتع بشخصية مقنعة تماما، ويتمتع بثقة عالية فيما يعد ويقدم ويناقش للوصول الى معلومات رياضية جديدة، او الوصول الى حلول مقنعة للمشاكل التي تعيشها رياضتنا وعلى الاخص بما يتعلق بكرة القدم، فضلا عن التحليلات الفنية الرياضية لكرة القدم العراقية باستضافته لمشاهير المتخصصين في هذا المجال. وبالتالي فان الاعلامي حيدر زكي يمتلك كارزما كبيرة ومؤثرة في شخصيته بين المجتمع الذي يرتاده الامر الذي يساعد كثيرا على انجاح مهماته الخاصة والعامة وعلى الاخص برنامجه الاثير(ستوديو الجماهير).

 

      على العموم، فان جميع من يمتلك كارزما مؤثرة في شخصيته، او الغالبية منهم، نراهم ناجحون في اعمالهم وطرح طموحاتهم التي غالبا ما يحققونها. وفي هذه الحلقة احاول ان احصر كلامي على حلقتين من حلقات برنامج (ستوديو الجماهير) التي ظهر فيهما كلٌ على حدة، اللاعب الدولي الكبير يونس محمود ثم اللاعب الدولي الكبير سمير كاظم.

 

    واقع الحال، لاول مرة اشاهد واستمع الى اللاعب الدولي يونس محمود من خلال شاشة التلفزيون وهو يتحدث بهدوء جميل وكلام موزون ومحسوب يبدو عليه النقاء والصدق في طروحاته المستقبلية، ويبدو ايضا ان الانتخابات الماضية لاتحاد كرة القدم العراقي واختياره النائب الاول لرئيس الاتحاد، كان لها وقع في نفسه منحته الثقة في نفسه بصورة واضحة التي كانت شبه مفقودة. فاليوم شاهدت لاعبنا الدولي الكبير يونس محمود شخصية مقنعة تماما، ومتحدثا رائعا في الشاشة المرئية. فكان ناجحا في حديثه عن كرة القدم العراقية ومنتخبنا الوطني وآفاقه المستقبلية. ارجو له النجاح في مهمته الادارية في مساهمته لرفع شأن الكرة العراقية.

 

     وفي حلقة اخرى، ارغب في الاشارة الى حلقة اللاعب الدولي سمير كاظم، الذي سبق لي ان استمعت وشاهدت له اكثر من حديث تلفزيوني كان فيها يبدو عليه امتلاكه الامكانية في الحديث وطرح مضمون ما يريد التحدث به، ومن ثم تحمل المسؤوليات الادارية، فقد تحدث قبل ايام قلائل في برنامج(ستوديو الجماهير) عن بعض المشاكل التي عاشها في ناديه القوة الجوية مع العتب على بعض اصدقائه. وكان من ناحية اخرى مؤثرا في حديثه الذي دعمه بالكتب الرسمية وغيرها، فضلا عما ظهر من صدق في حديثه ونقاء في سريرته فيما اظنه من خلال البرنامج والحلقة التي ظهر فيها.

 

     اما بالنسبة الى معد ومقدم البرنامج الاستذ حيدر زكي، فانا اهنئه على البرنامج والاستمرار فيه والطريقة التي يدير بها حواراته مع ضيوفه واختيار الحوار والاسئلة التي يستطيع فيها ان يجعل الضيف يتحدث بما لديه امام الجماهير المشاهدة للبرنامج. حيدر زكي اعلامي ومعد ومقدم برامج رياضية ناجح جدا بكل المقاييس، اهنئه من اعماقي ومسرور بامتلاكنا كعراقيين اعلامي بارز مثل حيدر زكي، ودامت رياضتنا العراقية ودام رياضيينا ودام الجميع بكل خير باذنٍ منه تعالى.

 

والى حلقة اخرى ان شاء الله.

 

 

الاعلامي الكبير حيدر زكي.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.