اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

حرب غزة الاخيرة كانت انظف وأرقى حرب في التاريخ!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

حرب غزة الاخيرة كانت انظف وأرقى حرب في التاريخ!

نيسان سمو

 

في كل ما وصلنا من تاريخ الحروب لم اجد انظف وأرقى حرب على مر العصور من الحرب الغزاوية الاخيرة! حرب راقية واتصالات مباشرة بين العدو وعدوه، مكالمات لتحديد الهدف من اجل اخلائه قبل تدميره ، تدمير الهدف بطريقة يابانية راقية دون التأثير على الابنية المجاورة ،إسقاط البناية بطريقة هندسية لا يتضرر من فعل سقوطها حتى عصفور واقف فوقها ، أطفال غزاويين يلعبون ويمرحون في المراجيح ( إي موچان عيد ) والصواريخ الاسرائيلية وطائراتهم تدك بجانبهم ، وهذا ليس كما يدعي البعض او روّجَ للمشهد بعدم إهابة او خوف او رعب الطفل الفلسطيني من الضربات الاسرائيلية ( في كل الاحوال هو طفل يعني شنو مايخاف ) ولكن بسبب ادراكه وعْلمهِ بأن الكيان الصهيوني لايضرب بشكل عشوائي وإنما يحدد الهدف بدقة ولا يقترب من الاطفال! أما الضحايا الذين سقطوا من المدنيين كان إما بسبب عدم اخلائهم للهدف بعد التحذير او لتواجد الصواريخ الغزاوية المنطلقة نحو المدن الاسرائيلة داخل تلك الازقة السكنية المدنية ( حقهم في ذلك لأن المساحة صغيرة ) . وقد شاهد العالم عملية انزال مبنى الجلاء التي كان يتواجد فيها الصحفيون والمراسلين ( طبعاً كانت بناية قناة الجزيرة ) كان هناك المئات من المواطنين والمصورين والمراسلين بجانب البنايه وقد نقلوا مباشرة حديث مالك البناية مع الضابط الاسرائيلي ( جان يشربون الشاي سويةً ) ولم تتحرك شعرة واحدة من كل الجمهور المحتشد ولم يهاب او يبتعد وكأنه يُصور مشهد شجرة الكريسمس ( كان باقي بَس يوزعوا بقلاوة العيد بيناتهم ) ، نزلت البناية بطريقة محترمة وهندسية دون الاضرار بأي بناية اخرى بجانبها او جرح اي مواطن يراقب ويُصَوّر عملية القصف ! الشعب الفلسطيني يتجول في الشوارع وكأنه لا توجد حرب ولا شيء من هذا القبيل !!!! أنا لم ارى ولم اسمع في كل التاريخ بمثل هكذا اسلوب وهذه النظافة في الحرب ! مراسلين الجزيرة القطرية ( الغزاوية ) منتشرين في كل مدن اسرائيل وهم ينقلون مباشرة القصف الغزاوي لتلك المدن ويهلهلون لها ويلعنون الكيان الصهيوني ( والله حقهم ) والجنود الاسرائيلين يتفرجون عليهم لا بل ويحمونهم ، فهل رأيتم حرب انظف من هذه ! ولكن في المقابل ماذا كان سيحصل لمراسل يهودي اذا ما كان قد تواجد في قطاع غزة وهو ينقل الصورة للشعب اليهودي ! مشهد اتمنى ان يتأمله ويقرأه اي ذبان قبل ان ترن ذبذبته في آذاني !

 

وقد اطلق من قطاع غزة اكثر من ثلاثة آلاف صاروخ تجاه المدن الاسرائية ، اكثر من خمسمائة صاروخ منها سقط في غزة نفسها لعدم دقة تلك الصواريخ وافتقارها لتكنلوجيا التوجيه ، أما الصواريخ التي وصلت الى المدن الاسرائيلية فكانت من نفس النوعية وهي غير موجهه وغير مراقبة وغير مسيطر على سيرها فأين كانت تسقط وكيف ولماذا لم يتحدث احدهم عن تلك الطريقة وهذه العشوائية! والله فكرة! أم إن الفصائل الفلسطينية هي الاخرى كانت تتصل بأهالي تلك المُدن وتخبرهم مسبقاً بالرشقات الصاروخية! اعتقد الإمكانيات لا تسمح بذلك! وإلا ماكانوا قَصّروا في ذلك !!!!!

 

تأملت المشهد والمنظر ووجدتُ واستخلصت واستنبطتُ في النهاية بأن: أما العالم كلُه قواد او غبي وتافه مثل الرئيس الامريكي! توقفت عند العالم كله غبي! الشعوب جمها غبية وتافه وغير مدركة لشيء! رئيس الوزراء البريطاني اتفه واغبى شخص في اوربا، يليه الرئيس الفرنسي والالماني وهكذا الى الرئيس الروسي، لاء ، هذا تافه وغبي!

 

اما في قارة امريكا، فالشعب الامريكي من اغبى شعوب العالم، وإذا لم يكن كذلك فما اوصل شخصل مجنون ( يعني غبي ) مثل المرتجف بايدن ليحكم اكبر دولة في العالم !

 

اما رئيس وزراء استراليا فحذاء اي مواطن باكستاني اذكى وانظف منه ! والكندي ووووووو كل المسؤولين في الغرب مع شعوبهم عبارة عن مجانين تافهين علمياً ! هذه حقيقة ومن الآن ولاحقاً يجب ان نكرر ذلك  ونُذَكّر به يومياً ( انتم هَم قولوا ذلك وعلى مسؤوليتي ) !

 

صادقاً حذاء اي مواطن فلسطيني ( اذا كان غزاوي او حيفاوي ) اذكى واشرف من كل الحكومات والشعوب الغربية !

 

ومن هذه النظرية الجديدة ادعوا الحكومة الإيرانية ان تستغل غباء وجهل وتخلف الرئيس الامريكي ( قبل أن يعود ترامب ) وان تفرض عليه شروطها وتستخدم الحذاء في التفاوض معه وستحصل بذلك على كل حقوقها ( انت يا سيدي المفاوض الإيراني ضع حذائك في فم المفاوض الامريكي في كل مرة اطال عليك لسانه ) !

 

نفس الوقت اطلب ( لا بل اترجى ) من الرئيس التركي ( انت اذكى رئيس في العالم ) بأن يستغل الغباء الغربي ويحتل اكبر عدد ممكن من دولهم وشعوبهم! اذربيجان، تركمانستان، قوقاز، روسيا البيضاء، قبرص، بلغاريا، البانيا، ألمانيا، لاء، هاي صايرة تركية من زمان! وهاجم فرنسا فهذه فرصه لا تُعوض فشعبها يمر بأوجه تخلفه وغبائه وضعفه ورئيسهم طرطور ولا يستحق مسح حذائك الروغاني! بعدها توجه نحو لندن الباكستانية! هي اصلاً راح يبيعوها لك ببلاش! هذه فرصتكم وستندمون إن لم تستغلوها!

 

كلمة اخيرة للشعب الغزاوي: صادقا انتم اذكى وارقى شعوب العالم، بالرغم من الفرق في الامكانيه المتوفره حالياً ولكنكم اثبتم عملاً وفعلاً بأنكم ستسحقون اليهود يوماً وستعيدون بلادكم لأنكم تستحقونها اكثر من اي شعب آخر، كل ما تحتاجونه هو القليل من الصبر ( وانتم شُطار في الصبر ) والعمل الدؤوب وستتحقق احلامكم الكبيرة !

 

العدو الصهيوني في ارقى نقطة ضعفه وهشاشته هذه الايام بعد ان تخلى عنه المتخلف والتافه بايدن. صادقاً كانت قاب قوسين او ادنى من السقوط والانهيار بعد ان دكيتم تل ابيب بالصواريخ وصادقا إذا ما كان حزب الله اللبناني قد ساندكم بشكل مباشر واطلق هو الآخر مئات الصواريخ بإتجاه تل ابيب لكانت القدس قد تحررت والمسجد الاقصى اصبح غزاوياً بالكامل! بعد ايام سيسقط نتنياهو وستضعف الحكومة القادمة ( هذا اذا شكلوا حكومة اصلاً ) إستغلوا هذا الضعف وتسلحوا ببعض انواع الصواريخ الجديدة وتهيأوا للرشقة القادمة وليكن رشق مشترك بينكم وبين حزب الله وستنجح العملية برمتها! حتى لو إستخدمتم طريقة الدهس او الرفس لا يهم!!!

 

صادقاً لم أرى بحياتي العدو الصهيوني مرعوب ومهزوز كما هو اليوم. فدك تل أبيب بصواريخ غزاوية كان وهم لم يخطبر ببال احدهم حتى في الأحلام! ضرب تل أبيب بصواريخ المقاومة أشد فتكاً من ضرب واشنطن نفسها! لهذا سوف يُحاول أن يتماطل في وقف الحرب بسبب خيبته ومرارته ولا اعتقد سوف يتوقف، فعليكم إدراك ذلك والحفاظ على ارواحكم وصواريخكم للمنازلة القادمة.

 

ارفع لكم القبعة والتحية وإنني واثق بأننا في النهاية سنبحث عنكم للعيش معكم وفي بلادكم بعد أن تكون كل الشعوب الغربية وحكوماتها قد جنت رسمياً! هذه هي النهاية لا محال منها!

 

تَغيّرت المقولة :

لا يمكن للشعوب الغربية التقدم دون البدأ من نقطة الصفر !

 

نيسان سمو 17/05/2021

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.