اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

لاعبي منتخب العراقي لاعبي كوكب آخر!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

لاعبي منتخب العراقي لاعبي كوكب آخر!

نيسان سمو

 

بالرغم من إن اختصاصنا ليس الرياضة ولكن لأن الموضوع يتعلق بالسخرية فأضحى موضوعنا وبشكل خاص . هذه اول مرة في حياتي ( لاء ، ثالث مرة ) اترك شاشة التلفاز واخرج ( للجهنم ) عوضاً عن متابعة لاعبينا وهم يرفعون الضغط ( إحنا ناقصين دم ) !

 

في مباراتنا مع كمبوديا والتي لا تعي اي شيء عن كرة القدم فزنا ولكن كان فوزاً بطعم الخسارة . لعبنا اتفه مباراة في التاريخ . مع هونكوك والتي هي مختصة بالالكترونيات وليس بكرة القدم سجل دفاعهم هدف بالخطأ في مرماه واعتبره التائه كاتانيتش فوز ! في مباراتنا مع اللدودة ايران كُنا مضحكة للعالم ! تصادف نهاية الشوط الثاني مع مباراة المانيا وفرنسا في امم اوربا ، في نهاية الشوط الاول من تلك المباراة كانت الدقائق العشرة الاخيرة من مباراة العراق ( الحشد الشعبي الشيعي مع الشيعة الفقهية ) فخرجت الى الحديقة تاركاً العشرة الدقائق الاخيرة في الزبالة ، سألني الولد لماذا خرجت ألا يلعب العراق الان ! فكان ردي جلطة القلب لا تستغرق اكثر من دقيقة فهل تريدني ان اجلط يا ولد ! ضحك كثيراً وهو لا يعلم ماذا اعني بالضبط .

 

في ثلاثة مباريات تابعتها لم اشاهد في التاريخ الذي شاهدته . لا هدف ملعوب ، لا خطة واضحة ، لا تمريرة صحيحة ، لا هجمه منسقة ، لاتهديفة دقيقة ، لا لقطة فنية ملعوبة ، لا مراوغة جميلة ، لا كرة قدم مضبوطة ، مجموعة من رواد الفضاء يركضون وراء شيء مستدير لايعلمون شيء عنه ! رواد فضاء وصلوا الى الارض ولا يعلمون شيء عن كرة القدم ! مدرب كُنتُ قد وصفته قبل سنوات بأنه اغبى مدرب لكرة القدم واليوم تأكدتُ بأنني لم اظلمه ! مدرب لا يعلم شيء عن كرة القدم وجعل لاعبيه ابشع منه !

 

رواد فضاء من كوكب لا يوجد فيه الاوكسجين ! صادقاً لو كان للعراق مدرب من الحشد الشعبي لكان افضل من الموجود ( على الاقل مدرب الحشد كان قد سلحّ اللآعبين برمانات وأسلحة متطورة ) . انا واثق بأن هذا المدرب قد أستقطب للعراق بصفقة فاسدة مررها فاسد مثله ( والله فكرة ) .

 

ولكن بالرغم من غباء وتخلف وجهل المدرب بأصول وعلم كرة القدم أليس للآعبين أي فكرة او خبرة عن تلك المستديرة أم إنهم فعلا لاعبين من الفصاء الخارجي ! ماكو غير هاي .

 

عيب على الاتحاد العالمي ان يسمح ومهما كانت الظروف والمعطيات والترتيبات أن يسمح لمثل هكذا فريق ولاعبين ومدرب ان يشارك  بكأس العالم .  اصلاً اللآعبين عليهم ان يرفضوا هذه المشاركة لعدم جلطة العراقيين اكثر مما هُم مجلوطين ! لا تشاركوا ولا تلعبوا وإنسحبوا افضل من ان تهينوا  انفسكم وبالتالي العراقي المهان اصلاً ( إحنا ناقصين ارتفاع ضغط الدم والتشنج ) ! عيب ان تعتبروا انفسكم لاعبي كرة القدم على الارض ( سموا انفسكم منتخب الفضاء ) واكثر عيب على الاتحاد العراقي لكرة القدم أن يعتمد على هكذا مدرب وهكذا لاعبين !

 

نصيحة اخيرة لعدنان درجال : مدرب من الحشد الشعبي افضل بمليون مرة من التافه الحالي ! ألا يركع ويسجد اللآعب العراقي عندما يُسجل هدف على كمبوديا ! إذاً عليك بمدرب من الحشد  او معمم حتى يُكمل الصلاة والتركيعة مع اللآعبين عندما يُسجلوا هدف على هونكونك ! ولكن يا عدنان ( والله لو بيك خير ما جان وصلنا الى هذه التفاهة ) كيف ستركع وتصلي عندما تلعب مع فرنسا او اسبانيا او المانيا مثلاً ! راح تتأخر كثيراً على الصلاة والسجود والتركيعه وتفوتك الصلاة فماذا ستفعل بعدها ! ماعليك غير ان تُصلي في الفراش ! والله فكرة! فعلاً قالها القائل بأن الفساد دخل العراق من جميع الابواب وليس السياسة فقط !

 

مرة اخرى  اقولها لك يا الاتحاد العراقي لكرة القدم ، بما إن الحشد الشعبي سيطرة واحتل العراق،  فعليك بمدرب من نفس الحشد ليُدرب الشباب المنتميين لنفس الفكر ! او استقطب مدرب من نفس الفصيل الفصائي ومن نفس الكوكب الذي جاء منه هولاء اللآعبين حتى على الاقل يستوعبوا لغته وطريقة تدريبه ، الفضائية طبعاً ! واحسفاه على العراق وعلى شبابه ومستقبله بغياب المدرب الحشدي ! الله يسحلكم من گرونكم !

 

لا يمكن للشعوب الفضائية أن تلعب الكُرة دون البدأ من الأرض ونقطة الصفر !

 

نيسان سمو 16/06/2021

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.