اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

قضايا شعبنا

حزب بيت نهرين الديمقراطي يعقد مؤتمره الثامن في دهوك

 

تللسقف كوم/

تحت شعار (وحدة شعبنا ضمانة لتوحيد خطابه السياسي وتحقيق حقوقه في ارض الاجداد) عقد حزب بيت نهرين الديمقراطي مؤتمره الثامن صباح يوم الخميس ٧ كانون الاول 2023 على قاعة المركز الثقافي لجامعة دهوك.. في مدينة (دهوك)، بمشاركة 130 عضواً من داخل وخارج الوطن.. وبأشراف لجنة من ممثلي المفوضية العليا للانتخابات والاستفتاء في اقليم كوردستان-فرع دهوك- رئاسة محكمة استئناف منطقة دهوك- محافظة دهوك والادارة المحلية.

 

افتتح المؤتمر جلسته الاولى بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الحزب وشعبنا وشهداء الوطن وتلتها كلمة ترحيبية بالظيوف واعضاء المؤتمر، القاها الرفيق روميو هكاري السكرتير العام للحزب، حيث سلط الضوء على اوضاع شعبنا والمستجدات على الساحة السياسية القومية والوطنية وتوحيد الخطاب والمواقف من اجل الوقوف امام هذه المستجدات دون خسائر لشعبنا وبعدها القى الرفيق عامر حزيران كلمة اللجنة التحضيرية تحدث عن اليات التهيئة والتنظيم من اجل عقد مؤتمر ناجح وموفق من كل الجوانب، وجرى بعدها تكريم عدد من المثقفين والكتاب والباحثين.

 

اما الجلسة الثانية فتم خلالها قراءة التقريرالسياسي من قبل الرفيق روميو هكاري السكرتير العام للحزب وبعد مناقشته من قبل الأعضاء تم التصويت عليه واقراره بالاغلبية.

 

وبعد استراحة جرى افتتاح الجلسة الثالثة بمناقشة وتعديل المنهاج والنظام الداخلي للحزب، حيث تم قراءة ومناقشة جميع المواد والفقرات فيه والتصويت عليها ثم التصويت على المنهاج والنظام الداخلي كاملة بعد مناقشتها وادخال ملاحظات واقتراحات الحضور.

 

وفي الجلسة الرابعة والاخيرة تم انتخاب الرفيق روميو هكاري سكرتيراً عاماً للحزب واعضاء اللجنة المركزية المتكونة من 11 عضواً و عضوين احتياط و اختتم المؤتمر بقراءة المقررات والتوصيات التي خرج بها المؤتمر.

 

قضايا شعبنا

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.