اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة الرابعة والعشرين

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

عادت مباريات الدوري الانكليزي الممتاز بعد توقف دام اسبوعين خصصت لتنقلات وبيع وشراء اللاعبين

وجرت مساء امس الثلاثاء 3 مباريات كانت النتائج كما يلي

حقق نادي نيوكاسل يونايتد فوزا كبيرا ومهما على نادي ايفرتون 3 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح ايفرتون في الدقيقة 36 (هدف معاكس من قبل مدافع ايفرتون) وجاءت اهداف نيوكاسل في الدقائق 37 (هدف معاكس من قبل مدافع نيوكاسل) و56 و80 وبهذه النتيجة خرج نيوكاسل من منطقة الهبوط من الدوري الممتاز.

 

فاز نادي ويستهام يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي واتفرود 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 68 وبهذه النتيجة تقدم ويستهام الى المركز الرابع مزيحا مانشستر يونايتد الى المركز الخامس.  

 

تعادل نادي مانشستر يونايتد مع نادي بيرنللي 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح اليونايتد في الدقيقة 18 بينما جاء هدف التعادل لبيرنللي في الدقيقة 47 وكالعادة قدم اليوناتيد مباراة سيئة جدا وبدأ الحديث يكثر على اداء الفريق تحت ادارة المدرب الالماني رالف وان ادارة النادي يجب ان تنتبه لاداء المدرب واللاعبين.

 

جرت مساء امس الاربعاء 4 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة الرابعة والعشرين وكانت النتائج كما يلي

 

في مباراة ماراثونية تعادل نادي استون فيللا مع نادي ليدز يونايتد 3 -3 وان الهدف الاول جاء لصالح ليدز في الدقيقة 9 ثم الهدفين الاخيرين في الدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الاول والدقيقة 63 بينما جاءت اهداف استون فيللا في الدقائق 30 38 و43 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي استون فيللا في الدقيقة 87.

 

فاز نادي مانشستر سيتي على نادي برينتفورد 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 40 (من ضربة جزاء) و69 وبهذه النتيجة استمر السيتي لتصدره الدوري وعلى الاغلب ضمانه للكأس.

 

حقق نادي ساوث هامبتون فوزا مهما وكبيرا على نادي توتنهام 3 -2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح توتنهام في الدقيقة 18 (هدف معاكس من قبل مدافع ساوث هامبتون) والثاني في الدقيقة 70 بينما جاءت اهداف ساوث هامبتون في الدقائق 23 و 80 و82.

 

وفي مباراة متواضعة تعادل نادي نورويج سيتي مع نادي كريستال بالاس 1- 1 وجاء الهدف الاول لصالح نورويج سيتي في الدقيقة الاولى ينما جاء هدف التعادل في الدقيقة  60.

 

جرت مساء امس الخميس مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 24

وكانت النتيجة كما يلي

 

فاز نادي ليفربول على نادي ليستر سيتي 2 - صفروجاء الهدفين في الدقيقتين 34 و87 وبهذه النتيجة حافظ ليفربول على مركزه الثاني.

 

وفاز نادي ارسنال بصعوبة كبيرة جدا على نادي ولفز 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 25 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي ارسنال في الدقيقة 69 وبهذه النتيجة تقدم ارسنال الى المركز الخامس مزيحا نادي مانشستر يونايتد الى المركز السادس.

 

والى اللقاء يوم غد السبت لعرض نتائج الجولة 25.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.