اخر الاخبار:
إعلان الإضراب العام بمدارس السليمانية - الخميس, 24 تشرين2/نوفمبر 2022 21:46
قصف إيراني جديد قرب أربيل - الثلاثاء, 22 تشرين2/نوفمبر 2022 20:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

يوميات حسين الاعظمي (875)- المعقول واللامعقول..!

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 

 عرض صفحة الكاتب 

يوميات حسين الاعظمي (875)

 

المعقول واللامعقول..!

الاحد 21/11/2021.

       صدور كتابي الجديد الموسوم بـ (موسوعة المصارعة العراقية) الجزء الاول. في يوم 25/10/2021 الماضي. الذي يعد اول كتاب موسوعي يتحدث عن تاريخ المصارعة العراقية خلال القرن العشرين، وابرز مشاهيرها الابطال الدوليين. بعد ان أسستُ لجنة رباعية من زملائي القدامى (لجنة خدّام المصارعة العراقية) مكونة من المدرب الدولي بهاء تاج الدين والحكم الدولي رعد الخزرجي والحكم الدولي باسل العبيدي مع وجودي معهم. اللجنة التي ساعدتني كثيرا في الحصول على غالبية المعلومات الرياضية للمصارعة والابطال المشاهير. لتصبح هذه الموسوعة مرجعا تاريخيا لكل ما يخص مصارعتنا الحديثة. آملا من اعلاميينا الافاضل الانتباه الى هذا الوليد التوثيقي الرياضي الموسوعي والقاء الضوء عليه خاصة وان الكتاب (موسوعة المصارعة العراقية) انجز بدوافع خدمة تطوعية لبلدنا ومصارعتنا العراقية من قبل اللجنة، ولامصلحة فيها لأيٍ كان..! واذا احتاج الامر لبعض المعلومات فيمكن الاتصال باعضاء اللجنة(لجنة خدّام المصارعة العراقية) وسنبقى على أمل انتباه اعلاميينا الافاضل الذين يعدون ويقدمون البرامج الرياضية في معظم قنواتنا الفضائية ويطرحون هموم رياضتنا آملين من وراء ذلك تطور رياضتنا بمختلف اشكالها وعودتها الى سابق عهدها كما يقال في الزمن الجميل.

 

بعض اخوتي الاعلاميين من تحدثتُ معه شخصيا، وبعضهم من ارسلتُ لهم رسائل تحوي على صور ومعلومات عن الموسوعة، واتصلت مع آخرين بصورة غير مباشرة عن طريق بعض الاصدقاء. ولكن الغريب في الامر ان غالبيه اعلاميينا المرئيين مازالوا غير منتبهين الى هذا الاصدار التاريخي.

 

المعقول

من المعقول جدا ان اتقدم بإسمي وبإسم (لجنة خدّام المصارعة العراقية) بالشكر الجزيل لكل الاخوة الذين دعموا هذا الاصدار الموسوعي بكتاباتهم ومقالاتهم الصحفية الرائعة التي سبق قبل ايام قد نشرتها على صفحتي بالفيسبوك ومنهم صحفيين عرب مصريين ومغاربة ولبنانيين وسوريين اضافة الى العراقيين، شكرا لهم مرة اخرى فمن المعقول جدا ان يكونوا عونا لنا ولغيرنا خدمة للارشفة والتوثيق والتاريخ.

 

غير المعقول

من غير المعقول فعلاً ان لا يُـلقى الضوء على مثل هذه الموسوعة الرياضية، كتاب (موسوعة المصارعة العراقية) في الاعلام المرئي ببرامج الرياضة في القنوات التلفزيونية الفضائية..! والجهود المضنية والمتعبة جدا في تكملتها واصدارها بجزئها الاول وكتابتها من قبلي وغالبية المعلومات من زملائي اعضاء لجنة (خدّام المصارعة العراقية) عسى ان يشجعنا ذلك باصدار الجزء الثاني قريبا ان شاء الله والامل بالله اولاً وباخوتنا الاعلاميين. فمن غير المعقول ان نبقى بدون أمل..! مع الشكر الجزيل لكل اعلاميينا الافاضل. والله مولانا وناصرنا، نعم المولى ونعم النصير.

(اعلل النفس بالآمال ارقبها / ما اضيق العيش لولا فسحة الامل)

مع الشكر للجميع.

وهذه هواتف اعضاء اللجنة

المدرب الدولي بهاء تاج الدين (00905355514766)

الحكم الدولي رعد الخزرجي (009647703960893)

الحكم الدولي باسل العبيدي (009647714700924)

د.حسين اسماعيل الاعظمي (00962795820112)

مع تحيات المؤلف

د.حسين اسماعيل الاعظمي

عضو المنتخب العراقي الوطني في المصارعة سابقا

حاصل على شهادة التدريب الدولية عام 1988

 

والى حلقة اخرى ان شاء الله

 

اضغط على الرابط

مصارعة عالمية

https://www.youtube.com/watch?v=8oByo9fxBRY&ab_channel=MohanadNishli%D9%85%D9%87%D9%86%D8%A

F%D9%86%D9%8A%D8%B4%D9%84%D9%8A

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.