اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

عن اي حقوق انسان وديمقراطية يكذبون؟!// د. سمير محمد ايوب

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

د. سمير محمد ايوب

 

عرض صفحة الكاتب 

عن اي حقوق انسان وديمقراطية يكذبون؟!

حتى لا ننسى وان غفر البعض،

الدكتور سمير محمد ايوب

 

هذه صورة صادمة لماجدة عراقية، تمثل عينة عما جرى على أيدي قوات الاحتلال الامريكي، ضد المعتقلين العراقيين من نشامى وماجدات عُزَّلٍ، في سجن ابو غريب وغيره من السجون، التي اقامها المحتل في العراق. هذه الجريمة الشنيعة، غيض من فيض اكبر ببشاعته وأعمق بهمجيته، فما خفي ابشع واشنع واخطر، وكله كان قد جرى بتكتم وسرية بالغة، وبتواطئ عملاء من كل الاحجام، كانوا قد دخلوا العراق في الحذاء الامريكي ككلاب صيد ليس إلاّ.

 

تؤكد هذه الافعال الاجرامية وما رافقها وتبعها، بان غزو العراق واحتلاله ، ما كان من اجل حرية مزعومة أو ديمقراطية موهومة، كما أشاعت جوقة الاحتلال، بل لتدمير المقومات المادية والمعنوية والدينية للعراق العظيم، وقهر اهله بكل تلاوينهم الطائفية والمذهبية والعرقية، تمهيدا لنهب ممنهج مستدام للثروات، والاخلال بميزان القوى  الاقليمي لصالح اسر - ائيل وحلفائها من متصهينين قدماء وجدد من منتحلي صفة العروبة.

 

تنفرد امريكا ببنية استعمارية مدججة بالارهاب والقتل والتدمير والسلب والنهب، تم توظيفها لغزو واحتلال وتدمير اهم مقومات الامن القومي العربي، في  اكثر من موطن عربي بعد فلسطين، وخاصة في العراق وليبيا والصومال، وها هم الان في سورية وفي اليمن. غزو يعتبر بحقائقة المادية على ارض الواقع من أبشع جرائم الحرب،  بكل ما تعنيه الكلمة من معاني ، جرائم ارهابية فاضحة لم يسبق لها مثيل في التاريخ المعاصر.

 

 امريكيا لمن لا يعلم، قوة متغولة مُتفلتة حَوْلاء وأحيانا عمياء، تستفيد من تفاصيل وضع دولي مختل الموازين، متحالف مع صمت عربي مشبوه ومتواطئ. فعن اي حقوق انسان يهرفون؟! وعن اي ديمقراطية يتكاذبون؟!

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.