اخر الاخبار:
الحشد الشعبي ينسحب من مركز سنجار - الأحد, 19 تشرين2/نوفمبر 2017 10:45
قطعات من الحشد الشعبي تنسحب من زمار وربيعة - الأحد, 19 تشرين2/نوفمبر 2017 10:09
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase
عدد الإظهارات: 
العنوان تاريخ الإنشاء الزيارات
التوظيف السياسي للأدب الكلاسيكي في روسيا// جودت هوشيار 19 تشرين2/نوفمبر 2017 75
ابنة احلامك..// بتول الشبيب 19 تشرين2/نوفمبر 2017 75
إستعارات جسديَّة (2)// نمر سعدي 19 تشرين2/نوفمبر 2017 77
اليك// ماجد ابراهيم بطرس ككي 19 تشرين2/نوفمبر 2017 78
كوني// انتصار عابد بكري 18 تشرين2/نوفمبر 2017 211
رحلة في كتاب معجم المراقد المزيفة في العراق// نبيل عبد الأمير الربيعي 18 تشرين2/نوفمبر 2017 208
مَــنْ يُـدَحْـرِجُ.. عَـنْ قَـلْـبِـي.. الضَّـجَــرَ// آمال عوّاد رضوان 18 تشرين2/نوفمبر 2017 901
يقولون// ماجد ابراهيم بطرس ككي 17 تشرين2/نوفمبر 2017 434
هكذا اعتقدت...// سماح خليفة 17 تشرين2/نوفمبر 2017 442
لا يليق بك إلاّ الليل// انتصار عابد بكري 17 تشرين2/نوفمبر 2017 442
الصحراء فى عيون إسرائيل// إبراهيم أمين مؤمن 17 تشرين2/نوفمبر 2017 449
ومن أجمل ما قرأت (النص 34 بتصرف)// د. سمير محمد ايوب 16 تشرين2/نوفمبر 2017 619
يقول المثل// ماجد ابراهيم بطرس ككي 16 تشرين2/نوفمبر 2017 614
ماهي العلاقة التي تربط العمارة بالأدب// د. هاشم عبود الموسوي 16 تشرين2/نوفمبر 2017 631
أزاهيري// انتصار عابد بكري 16 تشرين2/نوفمبر 2017 620
مرافئٌ فِي ذاكرةِ يحيى السماوي (الحلقة التاسعة)// لَطيف عَبد سالم 15 تشرين2/نوفمبر 2017 618
مُخيمٌ للنازحِين فِي فَصلِ الخَريفِ// يحيى غازي الأميري 15 تشرين2/نوفمبر 2017 543
جني العروس// للراحل علي محمد الشبيبي 15 تشرين2/نوفمبر 2017 608
وهم...// سماح خليفة 15 تشرين2/نوفمبر 2017 706
قانون الأحوال الشخصية// ميسون نعيم الرومي 14 تشرين2/نوفمبر 2017 735
حسن حجازي حسن يترجم للشاعرة آمال عوّاد رضوان 13 تشرين2/نوفمبر 2017 740
إِرْثٌ لي// شذى توما مرقوس 13 تشرين2/نوفمبر 2017 741
دور نشرٍ فرنسية في ضيافةِ بيت الشعر لمدينة بواتيه// د. رابحة مجيد الناشئ 12 تشرين2/نوفمبر 2017 727
كنت وحيدي وتركتني// لطيف پولا 10 تشرين2/نوفمبر 2017 925
عيد // تغريد الشمري 05 تشرين2/نوفمبر 2017 1002
مُبْعَدٌ في البَردِ// يحيى غازي الأميري 04 تشرين2/نوفمبر 2017 722
فضاء الحبّ والصحراء والبادية// د. محمد عبد الرحمن يونس 03 تشرين2/نوفمبر 2017 723
حلم// تغريد الشمري 31 تشرين1/أكتوير 2017 1127
قراءة انطباعية في نصوص أبجدية الصراع لعاصم غازي// صالح الطائي 26 تشرين1/أكتوير 2017 720
الكتابة النسويّة وسلطة الجسد// جمال قصودة 21 تشرين1/أكتوير 2017 786
ساعة مع مومس// للراحل علي محمد الشبيبي 20 تشرين1/أكتوير 2017 831
سِفرٌ جديد يضاف لأسفار الفنان في المقام العراقي حسين الأعظمي// جواد وادي 19 تشرين1/أكتوير 2017 719
قراءة في 3 قصائد للشاعر الفلسطيني نمر سعدي// د. جميل الدويهي 11 تشرين1/أكتوير 2017 874
دموع اللقاء// للراحل علي محمد الشبيبي 10 تشرين1/أكتوير 2017 886
السر الرهيب// للراحل علي محمد الشبيبي 03 تشرين1/أكتوير 2017 1018
مطلوبة نِذِر!// للراحل علي محمد الشبيبي 27 أيلول/سبتمبر 2017 1044
حصيد الترف// للراحل علي محمد الشبيبي 25 أيلول/سبتمبر 2017 1092
"السيمرغ" الطائر الناري// عبد الواحد الزفري 22 أيلول/سبتمبر 2017 1097
الثالــوث// للراحل علي محمد الشبيبي 21 أيلول/سبتمبر 2017 1119
بنت الشيخ// للراحل علي محمد الشبيبي 20 أيلول/سبتمبر 2017 1147
الغموض والتطعيم في قصيدة "دعيني.. أُقَـشِّرُ لِحَاءَ عَـتْمـتِكِ"// عبد المجيد جابر 19 أيلول/سبتمبر 2017 1064
جمالية العنوان في قصص سناء الشعلان// د. سالم محمد ذنون 20 آب/أغسطس 2017 1237
التحليل الوظائفي والإجراءات الأسلوبية وأثرها في التضام النصي في (قافلة العطش)// د. صالح حمدان 09 آب/أغسطس 2017 1395
"كما عهدت الوجد"// محمد نعيم الخرسان 04 آب/أغسطس 2017 1472
مخاطبات كامل شياع قبل قتله// ياسين طه حافظ 03 آب/أغسطس 2017 1598
كسر أفق التوقع في قصص سناء شعلان// د. غنام محمد خضر 30 تموز/يوليو 2017 1620
مر بي طيفُ نينوى// فهيم عيسى السليم 27 تموز/يوليو 2017 1732
قراءة في مجموعة (أرض الحكايا) لــ سناء شعلان// د. فيصل غازي محمد النعيمي 27 تموز/يوليو 2017 1653
المَملَحة والكَافوُرُ// يحيى غازي الأميري 26 تموز/يوليو 2017 1779
لَا الْبَحْرُ سَجَّادَةٌ.. وَلَا عَيْنَاكِ يَمَامَةٌ// وهيب نديم وهبة 26 تموز/يوليو 2017 1865

مجموعات فرعية

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.