اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

التخالف الوطني العراقي.. إلى أين؟ ج2// عزيز الحافظ

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

التخالف الوطني العراقي.. إلى أين؟ ج2

عزيز الحافظ

 

أندهش الناس مذهولين.. منذ سقوط نظام العار لحد الآن.... فالناس نوعان... أخترت الثاني الذي فقد السلطة ومكاسبها وإمتيازاتها وتسلطها العنفي المعروف وقساوتها الإجرامية التي لم تشبع من نشيج الدم منذ 1968 ولحد الآن... ولا أحب التسميات المذهبية مهما كانت براقيتها أسطع من نور الشمس... فقد كانوا يأتون بالرجل من مزرعة لايرى فيها إلا الابقار والاغنام وأعلافها وتناسلها... وينام معها في الزرائب والخرائب... ويعيش على لبنها وجبته المفضّلة... ليجد نفسه في وكالة ناسا البعث!! وعذرا للاستعارة اللفظية.... فالقصد هو التحليق.... في فضاء لم ترسمه مخيلته... لانه آصلا يفتقد صورة الخيال وموهبة التصور والاحلام!!! ليجد نفسه يلبس الزيتوني!!! ووجهه مكفهّر مغبّر متجهم متكور على إنغلاقية لا مدروسة...

ليصبح بإصبع واحد يرسل الرقاب الى المقاصل!!! وبلفتة غضب وشزرة عين.. تذوب الاجساد في الحوامض الكيمياوية... ليتوهج في ذاتهم داء القتل البشع لسنوات وسنوات وتتراكم في ذواتهم المريضة تلك النزعة الهتلرية او الستالينية وعذرا للتوصيف المقارني.... فحتى نيرون وهو يحرق روما... وعذرا لنادي روما!!! كان ملاكا لما فعله البعث الزنيم بشعبه!

وبلحظة خطأ تاريخية صار هولاء القتلة نسيا منسيا وذهبت السيارات الفاخرة والقصور والديباج والحرير والراقصات المحلية والمستوردة وكل اصناف الشراب الثمين والفودكا.... فتحول الاحياء منهم لمقاتلين اسلاميين!! يذبحون من الرقاب بإيديهم لان النصلية التي كانوا يأمرون بإستخدامها أصبحت في نفس راحة اليد المجرمة، يتفننون بقنوات روتانا على إتساعها... بالجانب اللذوي من القتل المنوّع! ولانهم عاشوا مع الشيطان فقد أنتفخت أوداجهم هذه المرة على الدين!! وصاروا يلفقون لانفسهم تبويب جرائمهم بعد إطالة اللحى والعيش في خيال الف ليلة وليلة وخداع النفس المريضة بالحور العين أبكارا يجامعها بقوة 100 شاب وبلذة مليون سنة ضوئية!! وهو يعلم بالخديعة جيدا... ويعلم انه مخدوع ويعلم ويعلم ولكن فنونه القتالية هنا تبرز أسطع لان الغطاء الديني الموهوم كان مخرج المسرحيات ومؤلفها وكاتب السيناريو والحوار وعازف موسيقاها التصويرية!!!! وهنا نشأت داعش في العراق وريثة القاعدة وهي آصلا من بقايا البعثيين بلون مذهبي صبغوي مقيت.... لتعيث في الوطن بجرائم وفساد وتقتيل وتفجير وتشظي للاجساد الطهورة... بحيث لم يرسم براعتها لابداعتها حتى مايكل أنجلو ودافنتشي..... وتركوا لل المجهولين... براقيّة العمل السياسي وهم من خلف الستار يقودونهم كالقطيع والراعي بعصا يد يلوحون بها!

وللحديث بعيدا عن الملل... صلة لاحقة تلهث....

 

 عزيز الحافظ

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.