اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

المرأة الناجحة// ترجمة: علي اسماعيل الجاف

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

المرأة الناجحة

جيرل دون جيون

ترجمة: علي اسماعيل الجاف

 

تكمن المشكلة الكبرى في عملية النصيحة في المجتمع النسوي في التموجات والتقلبات المعقدة غير المنتهية، ولهذا؛ اقدم لكم دروسي الاكثر قيمة والمحدثة كنقاط مبسطة يمكن الاستفادة منها وهي حصيلة العمل المتواصل الجدي الذي بذلته لتطوير مفاهيم النجاح.  وقد جاءت ايضا من الخبرة الشخصية والملاحظات الدقيقة التي قمت بها، لتكون تلك الاشياء دليلا لتقودك ولتجنب الاخفاقات التي وجهتها وتتوجهين في الاتجاه الصحيح لكي تكون هذه الاشياء مؤثرة وفعالة يجب ان تفهم وتطبق من قبلك.

 

الاصلاح الذاتي

يمثل التحسين الذاتي الطريق المؤكد نحو النجاح للنسوة من خلال تطوير وتنمية الثقة ونمط واسلوب حياة افضل، بالطبع، يأخذ ذلك وقتا وجهدا، وتكون هناك تضحية وتكرس جهود كبيرة؛ لكن اذا كنت مستعدة برغبة للسير في ذلك الطريق، ستمارسين الخبرة اخيرا، وتقللين المدفوعات وتصبحين في موقع يؤهلك على استخدام الطريقة التي تختاريها.

تذكري، يأخذ الموضوع اكثر مما يستحق لتكوني ناجحة مع النسوة، والتحسين الذاتي او ما يعرف "ضبط النفس" لايعني الاداء الشكلي للموضوع، وانما يتطلب ايضا تطوير المهارات الاجتماعية وكسب الخبرات وانتهاج طريقة افضل للحياة خاصة بك.

 

تتبع الخطأ

ادرسي كثيرا من نظريات الاستمالة برغبة لكي تجعليها مثمرة وعملية، وتوقعي وافهمي انها نظرية فقط ولا تعولي عليها الكثير او تتوقعين منها تقديم المعجزات!

ستقرأين وتسمعين العديد من النظريات، الاكاذيب والتأويل الكثير، حتى من "الخبراء"، لذلك لا تسيري في مسار او تخوضي في اشياء كالاعمى.  كوني في الميدان وانظري بنفسك ان الموضوع او الحالة او البرنامج فعالا ام لا، اذا لم يكن كذلك، يتطلب منك اعادة تقييم للوضع؛ وتبني ذلك بنفسك او ببساطة تخلصي منه وحاولي بشيء جديد.  وتعلمي من المتابعة والخطأ.

تكون عادة"  الاستراتيجيات والطرق والخطوط الموضوعة والمرسومة صعبة، وفي بعض المواقف، مجبرة على السير بمفردك، وتقول المقولة الاتي: "الممارسة بكثرة وتواصل، تمنح الاسراع في الانجاز".

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.