اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

بابا نوئيل في كونغرس المُهَرجين!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

بابا نوئيل في كونغرس المُهَرجين!

نيسان سمو

 

لا أحد يتزايد ويحاول ان يخبر العالم بأن المهرج لم يكن يعلم بالذي سيحصل لبلاده وشعبه! لا احد ينطق بقوله بأنه لم يكن بإمكانه تجنيب بلده وشعبه من هذه المآساة! ولا شخص ينتفس بذكره بأن الغرب وإستخباراته واجهزته المتطورة واقماره الخسيسة لم تكن تدري وتعلم بالذي سيحصل! كل شيء مدروس ومتفق عليه بين المهرج والغرب ( الشيطان الكبير )!

 

ولا نفر يأتي بمقوله إنه لم يكن بمقدوره إداره شؤون المقاطعات المختلف عليها بالطرق السلمية والدبلوماسية!

 

ولا زعبوط يقول لي بأنه لم يكن بمقدوره مراعات القلق الروسي لما يحصل لشعوب تلك المقاطعات!

 

ولا خفيف يتحدث عن عدم معرفته بالقتل والقصف اليومي من قِبل قواته لتلك المقاطعات!

 

ولا خبير فستقي يقول لي بأنه لم تكن تلك العمليات آتيه منه مباشرةً وحتى متفق مع الشيطان عليها!

 

لا فيلسوف ولا بطيخ يُقنعني بأن والشيطان معه لم يكن يدري بنوايا الروس للدخول تلك المقاطعات لحماية شعبها!

 

ولا نيسان يتفلسف ويقول بأنه ( إي هو المهرج لعد منو ) لم يكن يخبر بحلم روسيا لضم تلك المقاطعات التي تعتبرها تاريخياً جزء من اراضي السوفيت وشعبها معظمه ينتمي للشعب الروسي!

 

فلا يمكن لنا اليوم ان نلوم الدكتاور الروسي ( لازم نقول دكتاتور حتى الموقع يرضى علينا ولا يبتر سخرياتنا! ما اعرف ليش يخافون من هاي السخريات! هي سخريات فارغة ) على دخوله تلك الاراضي بحجة حمايتها وحماية شعبها ومن ثم ضمها ( مو صارت إنتخابات نزيهه)!

 

منذ اليوم الاول اعلنت موسكو ىبشكل واضح والعالم اجمعه علِم بأن الروس سوف لا يتخلون عن ذلك الحلم حتى إن وصل الامر الى إحراق العالم بالأسلحة الذرية!

 

فلماذا حصل ذلك واستمر الى أن اضحى الشعب الاوكرايني بلا مأوى! كل اوروبا ومنذ اليوم الاول سَخّرت كل طاقاتها وامكانتها من اجل السير مع ذلك المهرج الى ان يصل الشعب الاوكرايني الى ما وصل إليه اليوم! لم يتركوا غير أن يضعوا حزمة عقوبات على الطيور المهاجرة فوق اراضي بلا روسيا المتاخمة لأراضي روسيا!

 

وبعد كل هذا الدعم والاسناد ومليارات الدولارات وصلت تلك الدول إلى نتيجة مفادها إنها في الطريق الخاطئ! شعوبها لا يقلقها  غير برد الشتاء وفاتورة الطاقة التي اضحت كابوساً على كل عائلة متوسطة وفقيرة الدخل ( تعالوا إسألوني آني أين وصل الصداع والقلق )!

 

اليوم وبعد أن ادركت تلك الدول بإنهيار او عدم جدوة خيارها ومخططها الشيطاني وإن آثار ذلك المخطط بدأ ينعكس عليها وعلى شعوبهاهدأت قليلاً، وبدأ الكثير منهم في التفكير الى اين نحن ماضون مع هذا الملعوب وذلك المهرج! بالمناسبة آثار تلك الشيطنة لم تضرب اوروبا فقط، بل وصلت الى اغلب الشعوب ودول العالم! فالاسعار نتيجة هذه الشيطنة تضاعت في معظم ارجاء العالم، وبدأت الكثير من الدول والشعوب بالترنح تحت عبأ تلك الاسعار المتضاعفة: إسألوا العراقي والاُردني وغيرهم وهُم سيخبرونكم!  نقطة.

 

الشيطان الكبير وصلت إليه تلك الاخبار وبعد أن استفاد من المليارات التي جناه وسيجنيها من تلك الدمم شرع بقيادة القارب بأنفسه! دعى المهرج الى زيارة برلمانه المقرف!

 

دخل بابا نوئيل الى صف تلاميذ الروضة وهو يحمل معه هدايا رأس السنة! لا والله حتى الاطفال لم تكن فرحتهم كما فرح اعضاء ذلك البرلمان! ذلك البرلمان وفي شقيه الجمهوري والديمقراطي ( طُز فيهم ) والذي يحوي بين طياته الليبراليين والديمقراطيين والجمهوريين والماركسيين والشيوعيين والرأسماليين وخبراء ودكاترة وفلاسفة وغيرهم وقفوا كما يقف طُلاب الروضه وهم يصفقون لسنتكلاس الاوكرايني دون توقف الى ان اجبرهم على التوقف والجلوس ( شوية لاخ چان نزع الحذاء عليهم! هُما اصلاً متعودين على الحذاء! لاء هذاك چان عراقي )! فرحة المارقة بيلوسي ودمعه عيونها الخداعة وصلت الى منغوليا الشمالية! ارتجاف ومهارعه بعضهم البعض لمد اليد واستلام هديةالمهرج ( بابا نوئيل ) كانت كالطفل الذي يمد يده ويصرخ طالباً للهدية!

 

صادقاً كان بإمكان العميل أن يصفعهم واحداً تلو الآخر بصفعه قوية قائلاً لهم: لماذا تأخرتم عليّ يا ملاعيين! والله فكرة!

 

المهم بعد ان استزفت الشيطانة وأضعفت شعوب اوروبا وذلك من خلال زيادة اسعار الطاقة المصدره لهم الى ثلاثة اضعاف واكثر وبعد أن انطوت اوروبا   تحت جناحيها من خلال اللعب مع المهرج وبعد ان عقدت معهم صفقات بمليارت الدولارات ادركت بأن الوقت قد حان للعب على المكشوف. فدعت بابا نوئيل لزيارتها! اكثر من اربعون مليار من الدولارات كمساعدات وبمختلف الانواع ارسلتها الى ذلك المهرج وها هو طلاب برلمانها المضحك يقر بدفعة جديدة تقدر ب  اربعون مليار دولار كمساعدات إضافية لهذه السنة ( ليش ما سوّها أربعون ترليون  ما اعرف )! طبعاً هذه الدفعه الجديدة من المساعدات هي جزء بسيط من الصفقة التي ابرمتها مع المقرف الألماني لشراءخمسة واربعون طائرة امريكية من نوع توم كروز ! باقي الصفقات خارج الدائرة!

 

رسم الشيطان الخطة وحبكها ولف الحبل على ارقاب اوروبا العجوزة وأورطها في صراع لا ناقة ولا جمل لها فيه وادخل روسيا في نفق قد يعيدها عقود طويلة للوراء ومن ثم بدأ هو بتوزيع جزء من الارباح للمهرج! وسيستمر ذلك الدعم بما إنه من اموال اوروبا والدولار المطبوع! ماذا ستفعل الباتريوت العجوز لحماية الشعب الاوكرايني! الصواريخ الحوثية كانت تلعب معها لعب! إنها سلسلة من حلقة الخُدع التي سنراها لاحقاً! آني وين رحت! نسيت البرلمان التافه!

 

هذا البرلمان وهذه الشخصيات الفارغة والمضحكة والتي وقفت ساعة تُهلهل وتُصفّق لهذا المهرج هي هي نفسها تحكم وتسيطر على مقدرات الدول والشعوب لقرون! شوف المصخرة!

 

العالم ومصيره وتوجهاته ومستقبله بيد هؤلاء التافهين الذين هلهلوا لمهرج دمّر بلده وشعبه من اجل حفنه من الدولارات في البنوك الخارجية ( باجر يضعوا يدهم عليها ويُصدروها كما فعلوا مع الباقيين ) ! إلا ألهُم إذا كانوا يفعلوا كل هذا من أجل الحرية والديمقراطية العالمية، ومن أجل عيون الشعب الأوكرايني وجيشه الذي يُقتل منه بالآلاف دون أي إكتراث! إي صُدك لماذا لا يتحدثون عن عدد القتلى والجرحى! لا المُهرج يتحدث عنهم ولا الكلاب فماذا عن الذين يُقتلون يومياً! أليّسوا بشراً ( لاء! هذولة مو وقتهم الآن! دخول فلندا الى الناتو أهم بكثير من كل هذه الارواح ! اللعنة عليكم ) !!!!!! نقطة

 

هل علمتم الآن لماذا العالم متجه نحو اقطاب اخرى! لأن اغلب الدول والشعوب ادركت سر وتفاهه هؤلاء المهرجين، فبدأوا بالإنشقاق والتوجه نحو اقطاب وتحافات بعيدة عن مهزلة هؤلاء التافهين!

 

صادقاً إذا كُنت في محل المُهرج لكنتُ قد قمتُ بصفعهم واحداً بعد الآخر الى أن اصل الى الشمطاء العجوز فسحبتُ باروكتها ووضعتها تحت جزمتي! والله كانت تُهلهل وتُزغرد اكثر فأكثر! كانت تعتبر هذه اجمل هدية تلقتها من بابا نوئيل  في حياتها!

 

إلا اذا كانت مهتمة وتُفكر في بلوتي ومصيبتي في كيفية دفع فاتورة الغاز والكهرباء الإضافية التي وصلتني قبل اسبوع! اللعنة عليكم وعلى خباثتكم وديمقراطيتكم الزائفه الشيطانية!

 

راح ارسل الفاتورة الى المهرج كي يدفعها! أصلاً هو ماعند كهرباء فلا فاتورة يدفعها!!

 

أخاف أن اقول أيامكم سعيدة وسنة مجيدة كي لا يقوم أحدهم ببصق في وجهي! والله فكرة !

 

نيسان سمو 24/12/2022

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.