اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

بوتن لم يقتل بريغوجين!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

بوتن لم يقتل بريغوجين!

نيسان سمو

 

قال الخرف الامريكي ( يعني اكو غير بايدن ) بانه لم يتفاجأ بقتل بريغوجين في روسيا ، وأضاف الخرف بأنه لا يحدث شيء في روسيا إلا بأمر من بوتن!

 

اول هَم: صُدك انت ما تستحي إترشح حالك للإنتخابات القادمة! لا صُدك راح إتسويها! إي مو بعد اربعة سنوات راح تضرب بطناش! صدقني راح اتصير مضحكة للرايح والجاي! راح إتصير ترند لدول الخليج! إذا في كل امريكا ماكو واحد افضل منك فطظ فيها وفي مستقبلها! هاي نقطة لا تنسى نصيحتي!

 

الثانية قررتَ وفي الساعة الاولى من سقوط طائرة بريغوجين بإتهام الرئيس الروسي! لا احد في العالم يعي الى الآن ماذا حصل، فكيف تتهم بوتن دون معرفة الحقيقة!

 

خلال العقد الاخير تحطمت اكثر من مائة وخمسون طائرة امريكية مقاتلة بسبب خلل او اعطال او اخطاء فنية فهل اتهمك احدهم بذلك! هل قامت دولة غربية حتى بالشكوك فيك! ومن بين الذين سقطت طائراتهم بسبب اعطال فنية في الولايات المتحدة طيارين عراقيين واردنيين! كل طيار عربي يتفوق في مهاراته على طياري الولايات يتم إسقاط طائرته بفعل عطل او خلل فني، ناهيك عن سقوط مئات الطائرات الخاصة والمدنية والنقل بفعل اعطال فنية واخطاء شخصية فهل اتهم احدهم الرئيس الامريكي بحادثة واحدة من تلك الحوادث!

 

لقد اتهموا الرئيس الروسي مباشرة بالرغم من إن المرحوم كان مجرماً عند الغرب ومطلوب رأسه بأي طريقة كانت، فكيف كان سيكون رد الغرب إذا كان المرحوم صديق لهم!

 

كل شيء وارد وخاصة نحن بعيدون عن داخل العمق الروسي وقيادتها وسياستهم، ولكن حسب رأي الشخصي وإجتهادي لم يكن الآن الوقت الصحيح لتصفيته! أي لم يكن لصالح روسيا! المغفور له كان مصدر القلق للغرب في بلاروسيا وكان يتهيأ للسفر الى افريقيا للدفاع عن الاصدقاء الجدد فلم يكن وقت التصفية! في نفس الوقت في اراضي موسكو!!! وبوتن في اجتماعات مستمرة مع مجموعه بريكس الافريقية! هل روسيا ناقصة بلاوي وإتهامات جديدة! ويمكن ايضاً روسيا تعي بأن الاغلب سيذهب ويقترب مما ذهبتُ إليه في رأي لهذا فعلت فعلتها حتى تبعد الشبه عنها! والله فكرة!

 

ولكن حتى لو كانت روسيا قد قتلته فسيكون ذلك بالتعاون مع المخابرات البريطانية والاوكرانية! أي إنني اشك بأن عملية التصفية كانت من قبل المخابرات البريطانية والاوكرانية! ليس بالمستحيل للوصول الى داخل طائرته من قبل احد رجالاته او احد المقربين بما إن نصف خزينة الشيطانة والغرب تصل الى كييف! دولار مطبوع فويييين المشكلة! أي من المجموعة سيبيع نفسه وأبوه وأمه إن حصل على مبلغ مليار دولار مثلاً مثلاً!

 

وكما ذكرنا إحتمال خلل فني او عطل تقني ايضاً وارد! اكثر من ثلاثة مائة وخمسون طائرة امريكية بين مدنية وخاصة وحربية سقطت بسبب اعطال فنية خلال العقد الاخير فلماذا سنستغرب إن سقطت اربعة او خمسة طائرات روسيه لنفس الاسباب!

 

خاصة إذا علمنا بأن المغدور به كان كالعصفور المتنقل من شجرة لأخرى دون كلل او ملل! من الآن الى ان تظهر الحقيقة سأبقى عند مقولتي: حتى لو فطست دجاجة في كوالا لامبور امريكا هي السبب ( اقصد الشيطانة طبعاً )!

 

نيسان سمو 24/08/2024

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.