اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

• مطره والمحررون"الأحتلال" تصاوغ مع المقررون المتنفذون لتشكيل الحكومة

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

ذياب مهدي آل غلآم

 

 للذهاب الى صفحة الكاتب

مطره والمحررون"الأحتلال" تصاوغ مع المقررون المتنفذون لتشكيل الحكومة

 

اشلون اتسلم البيت المطره....ومطره اتصاوغ بيه!!؟

كان"مهوال" الفراتين وبصوته الجهوري- الفلاح العراقي - الذي عانا من الجور والظلم في تلك الحقبة من "الزمن العراقي" في عهده الملكي المباد"الأحتلال الأول" فلقد أستورد لنا ملك حجازي ينسب للدوحة الهاشمية؟ وهو ملك صنعته بريطانية لسوريا، لكن فرنسا رفضته بعد التقسيم، ولتكريمه لمواقفه العروبية الشريفه"كلش" ولكونه عميل من الدرجة الأولى ومن النوع العسكري للأحتلال، نصب ملك على العراق وبعد فبركة سياسية "قشمرة" رجال من أهلنا وكانوا بحق"قشامر" لموافقتهم"بشكل او بآخر!" على جلب ملك مستورد ليذلهم"للمحررون، الأحتلال الأول" وفق مصالحه على حساب الوطن والشعب والدين!؟ كما هو الحال الآن! هكذا أظن؟؟

تبدلت وزارات وتغير أشخاص و(ابو صباح نوري الباشا) يلعب بالحكومة "شاطي باطي" وضاع الوطن وثروته في قبضة الأحتلال الأول والمتنفذون الملك وحاشيته والباشا! لم تنفع وصايا المخلصين الوطنيين وشرفاء الشعب من نصح هذا الملك او ذاك الوزير! بآن "أبو ناجي" سوف يجعلكم حذاء يلبسكم في سيره الوعر في أوحال طفح عفن سياسته وأنتدابه للوطن العراق!

وكانت أهزوجة شعبنا(نوري السعيد القندره وصالح جبر قيطانه) وهكذا كان المحررون(الأحتلال الأول) لابسهم!

ومهوال الفراتين ينصح(شعبنا أو احدهم!؟) بملامة "اشلون اتسلم البيت المطره... ومطره اتصاوغ بيه"كيف تسلم الحكومة او الوزارة بيد"فلان" ثم بيد "علان"!؟ وكيف أمنتم بهما!؟ والآن في زمن الأحتلال الثاني"التحرير!!" وأغلب شعبنا المدجن بالخوف ،الخرافة ،البدع والخديعة ومن طاغية نزيل مزابل التاريخ والآن طغاة يسكنون بالفساد والأرهاب والكذب والرياء في أماكن سبلها تفضي مصيرهم المحتوم مع سابقهم صدام....المحررون الأحتلال الثاني والمقررون المتنفذون و"مطره" تصاوغ مابينهم من أجل الكرسي! والمقررون يتمرضعون لمطره والمحررون مع مطره من أجل تشكيل الحكومة فآي مطره هذه !!؟ التي لاتفارق العراق وكرسي الحكومة! وتصاوغ فيه بأمتياز، وحصلت على فتاوي من مرجعيات(المقررون المتنفذون) بوجوب "المصاوغه" حكومة مشتركة، حتى تدخل هودج المنزول الأخضر!؟ ياشعبنا هذه مطره والمقررون من أجل الكرسي"مانطيهه" وهذا ما يريده المحررون! المحتل، فماذا تطلب بعد منهم"جوز"أنتفض!! فبعد ان منحتهم صوتك بالعرس البنفسجي! وهم لايستحقونه؟ أنهم خديعة ومن أصحاب "جيس ابو الخراطه" ليضعوا أموال السحت الحرام والفساد، مما تصاوغ به مطره والمحررون فيه!... ثرواتك الوطنية وتعبك ونضالك، مجرد أعلان مكتوب على الجدران!؟ فلينطبق عليك الآن ما كان مهوال الفراتين"يهوس" به

اشلون اتسلم البيت المطره.... ومطره اتصاوغ بيه!!؟

ياشعبنا... اشلون أنتخبتهم... ومطره اتصاوغ بيكم!!؟

 

*************

الكلام خاص وليس عام؟

مطره: امرأة من ذي الرايات في المكحبخانه؟

تصاوغ: من الصيغة( الزواج الموقت) الغير شرعي في العرف العراقي؟

 

*************

الرصافة، بيرث المتناغمة/أستراليا

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.