اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

السعودية تقبض على ز.!// حسن الخفاجي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

اقرأ ايضا للكاتب

السعودية تقبض على ز.!

حسن الخفاجي

 

الرئيس الزامبي السابق كنيث كاوند والرئيس الجزائري السابق احمد بن بله ووزير الإعلام الجزائري السابق بشير بومعزة والسياسي الروسي التافه جرنوفسكي وليث شبيلات والمغنية اللبنانية نوال الزغبي. هؤلاء كانوا زبائن صدام وزواره أثناء فترة الحصار مع مجموعة أخرى من سياسيين وإعلاميين وفنانين خرده اختاروا بطونهم وركنوا ضمائرهم ان كانت لديهم ضمائر.

إن حقق إعلام صدام في فترة الحصار فتحا فانه يلتقي بسواق الشاحنات الأردنيين في مجمع طربيل الحدودي ليأخذوا رأيهم بالحصار الجائر.!

 

ما حصل بالأمس في العراق يحصل مع بعض الفروقات في السعودية بعدوانها على اليمن. من جندهم صدام بالأمس من إعلاميين وساسة ورجال دين لا يختلفون قطعا عمن تجندوا بخدمة العدوان السعودي، على الرغم من وفرة المال السعودي إلا أن نوعية مؤيديها لا يختلفون بالنوع عن ضيوف صدام السابقين. حلفهم الظالم بدأ بالتآكل سفير مملكة ال سعود في أمريكا في كل مؤتمراته الصحفية يستجدي أمريكا. ما من مناسبة تمر إلا ويعلن الولاء والتنسيق مع أمريكا حتى وصل به القول " ننسق مع الأمريكان دقيقة بدقيقة ".

 

 الناطق الرسمي الجنرال عسيري اكذب من الصحاف.

من اشترت ضمائرهم دول الخليج من إعلاميين مبرراتهم للعدوان متهافتة  وضيوفهم أكثر تهافتا.

 

الخيبة والفشل واضحا بأقوال وأفعال المملكة المنتشية بتدمير جسور اليمن ومنشأته المدنية. قالوا قصفنا وقطعنا طرق إمداد الحوثيين تبين لاحقا بالصورة والصوت من الإعلام اليمني أنهم ضربوا قافلة محملة بالطحين !.

 

حملة عسكرية وإعلامية ودينية ظالمة. يريدونها حربا طائفية كي يظهروا آل سعود كأنهم مدافعين عن السنة ليكسبوا ود المغفلين من السنة، وكي يحصلوا على لقب زعماء الأمة ويحرفوا الانتباه عن النوايا الحقيقية للعدوان. يريدون ان يبقى اليمن  خاضعا لإرادتهم وسائرا بفلكهم وان رفضت القوى الوطنية اليمنية ذلك شنوا الحرب.

 

التهافت الإعلامي وضح منذ الأيام الأولى، حين نشرت قناة العربية صورة قديمة  لدبابات عراقية محترقة على طريق الجهراء أثناء الانسحاب من الكويت. قالت العربية إنها تعود للحوثيين والصورة موجودة على الانترنيت منذ أعوام.!!!

 

على قاعدة "ناقل الكفر ليس بكافر" مع ذلك اعتذر مقدما عن محتوى الفديو الذي ستشاهدونه والذي يقدم جانبا آخر للإعلام والفتاوى والتوجيه  المبتذل .

 

اضطررت لنشره لأنه دليل إضافي يبين مستوى أخلاق وتفكير من يريدون ويسعون بواسطة أموال النفط التسلط على الأمتين العربية والإسلامية. في الفديو وجهة نظر مختصرة لطبيعة التحالفات في المنطقة من وجهة نظر سعودية وان كانت بذيئة ، لكنها تمثل طريقة تفكير شيوخ دين المملكة .

 

ترى كيف يفكر حكامها والبعض من شعبها ؟.

في الفديو إقرار واضح بان من يتبعون السعودية إنما يتبعون "ديس بقرة ".

بماذا يختلف هذا الشيخ عن شيخ الجايجيك في تلفزيون عدي عبد الغفار العباسي بلغته الهابطة وفتاواه الغريبة. ؟.

الم اقل لكم ان نموذج صدام مكرر في السعودية . 

http://youtu.be/Rk4k6avt85g

 

"المال يستر رذيلة الأغنياء والفقر يغطي فضيلة الفقراء"

 "عندما يتكلم المال يسقط الحق وينهار العدل وينتصر الباطل"

 

الخميس 9 /4 /2015

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.