اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

• عاجل عاجل : أذبحوا الشيوعيين

حامد كعيد الجبوري

مساهمات اخرى للكاتب

  عاجل عاجل : أذبحوا الشيوعيين

 

    سأل أحدهم رفيقا له وهما بزنزانة واحدة ، كيف سنحقق الاشتراكية وعامة شعبنا من الفقراء  ؟ ، أجابه رفيقه ذلك بسيط جدا ، قال كيف ، قال نقتل كل الفقراء ونبقي ال 5 % من الأغنياء ، وبذلك نحقق اشتراكيتنا الموعودة ، وحقيقة لم توحي لي التصرفات الحكومية بغلق مقرات الحزب الشيوعي شيئا ما ، بل أعتقد أنها خطوة حكومية متأخرة ، وكان يفترض أجراءها قبل ذلك بكثير ، وهناك أكثر من سبب منطقي وجيه لغلق مقرات بل أوكار الشيوعية ومنها ،

1 : أثبت الواقع العراقي الجديد عمالة الحزب الشيوعي العراقي المتخلف ، فقد جاء هذا الحزب النكرة على صهوات الدبابات الأمريكية الغازية للعراق المجرم ، وهاهو حميد مجيد موسى سكرتير الحزب الشيوعي لا يمر عليه أسبوع إلا وهو بأحضان أسياده الأمريكان ، وأن لم يزرها فيصار الى حديث بدائرة مغلقة مع سادته في البيت الأسود  ، وأنشأت له صنيعته أمريكا عدوة الشعوب – الشيطان الأكبر - أكثر من فضائية تبث سمومها للعراقيين .

2 : غالبية المكتب السياسي للحزب الشيوعي العراقي عملاء ، ويتقاضون رواتب عمالتهم من إيران ومخابراتها المشئومة ، ومنهم من هو عميل لدولة عربية ، ومنهم من يوالي الزرقاوي ويذبحون العراقيين سوية بكلمة الله اكبر ، ومنهم من لا يزال على بعثيته ولم يبارحها ودخل للحزب الشيوعي متخفيا به .

3 : الحزب الشيوعي العراقي أحتل مباني الدولة العراقية بقوة السلاح والمليشيات العسكرية ولم يوافق على تأجير تلك المباني كبقية أحزاب السلطة .

4 : الشيوعيون يسرقون المال العام والمصارف ودوائر الدولة ويختزنونها بمقراتهم المشبوهة .

5 : الشيوعيون يشربون الخمرة المنكرة ، ولا يستخدمون ( الترياك ) ولا ( الحشيشة ) ولا ( البرنوطي ) ولا ( السويكه ) التي يجلبها للوطن تجار الإسلام المتدينون .

6 : الشيوعيون لا يراعون حرمة لأعراض الناس وبدئوا يمارسون تجارة الدعارة بمقراتهم وبالمدن الدينية المقدسة ، وجلب الصبايا لزواج المتعة وزواج المسيار .

7 : ساهم الشيوعيون بتزوير نتائج الانتخابات لصالحهم وحصدوا عشرات المقاعد المزورة والوهمية .

8 : ثبت بالدليل القطعي الدامغ أن الشيوعيين مجموعة من المتخلفين ومزوري الشهادات العليا وبذلك شغلوا مناصب لا يستحقونها .

وأخيرا 9: ثبت لكل العراقيين أن الشيوعيين الكفرة هم وراء هذه التظاهرات التي تريد أن تعيد العراق لسابق بعثه المقبور ، وهم ألبوا هذه الجماهير الساخطة للخروج بتظاهرات سلمية .

     هناك تساؤل بسيط ربما لا يثير حفيظة الآخرين ، لو كان التيار الصدري هو من كان وراء هذه التظاهرات – وأنا هنا لا أشكك بموقف التيار الصدري ، وخروج قادته للتظاهرة ممثلا بشخص النائبة مها الدوري – فهل تستطيع حكومة المحاصصة وحكومة الفساد الإداري والمالي غلق مقرات الشهيد الصدر ، سؤال ليس إلا .     

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.