اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

قضايا شعبنا

اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية

 

اعلام المديرية – بغداد

 

قسم الدراسة السريانية لتربية محافظة كركوك يقيم درس تدريبي لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية

تنفيذا للخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2024 في فصلها الثاني ، اقام قسم الدراسة السريانية لتربية محافظة كركوك، درس تدريبي في مادة التربية الدينية المسيحية ، وذلك يوم الاثنين الموافق 22 نيسان في مدرسة بهرا الابتدائية في كركوك.

 

هذا وقدم الدرس النموذجي التدريبي، الاب حنا بهنام المعلم في مدرسة مريم آنا الاهلية الابتدائية، بحضور السيد منير جلال مدير قسم الدراسة السريانية لتربية كركوك، وعدد من معلمي ومدرسي المادة في المدارس المشمولة بتدريس مناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية (مدرسة بهرا الابتدائية وثانوية عشتار للبنات وثانوية مار افرام للبنين ومدرسة انستاس الكرملي الابتدائية ومدرسة مريم آنا الاهلية) والتابعة لتربية محافظة كركوك.

 

قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درس تدريبي لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية

تنفيذا للخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2024 في فصلها الثاني ، اقام قسم الدراسة السريانية لتربية محافظة نينوى، درس تدريبي في مادة التربية الدينية المسيحية ، وذلك يوم الاثنين الموافق 22 نيسان في اعدادية سارة للبنات في قضاء الحمدانية "بخديدا".

 

هذا وقدم الدرس النموذجي التدريبي، السيدة داليا بهنام مدرسة مادة التربية المسيحية وبأشراف السيد مازن يوحنا مشرف المادة، وبحضور السيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى والسيد رياض قرياقوس مسؤول شعبة الدراسة السريانية في تربية الحمدانية اضافة لحضور مشرفي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية ومعلمي ومدرسي مادة التربية الدينية المسيحية.

 

كوادر الدراسة السريانية في بغداد يشاركون في حضور ورشة عمل حول السلوك الوظيفي

شارك وفد من كوادر المديرية العامة للدراسة السريانية في حضور ورشة العمل حول السلوك الوظيفي، والتي اقامتها وزارة التربية بالتعاون مع هيأة النزاهة الاتحادية وذلك يوم الاثنين الموافق 22 نيسان 2024 على قاعة احمد بن فضلان في ديوان الوزارة في بغداد.

 

هذا وضم وفد الدراسة السريانية المشارك في حضور الورشة، السيد ابراهيم اسحق والسيدة دينا بهنام، الى جانب موظفين عن المديريات العامة التابعة لوزارة التربية .

 

فيما ادار وقدم محاضرات الورشة محاضرين ممثلين لهيأة النزاهة، السيدة رؤى ابراهيم عبد الخالق والسيد علي محمد امين جعفر ، حيث هدفت الورشة الى تثقيف الموظفين للقضاء على مظاهر الفساد والحد منه، وتضمنت محاضراتها الشرح والتعريف بلائحة السلوك الوظيفي، كما تم عرض فيلم تعريفي عن هيكلية هيأة النزاهة الاتحادية.

قضايا شعبنا

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.