اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

شؤون تللسقف

تحرير تللسقف وطرد الغربان منها

تقييم المستخدم:  / 7
سيئجيد 

اكدت مصادرنا في اربيل ودهوك تحرير بلدة تللسقف من غربان داعش الذين ارادوا لها ولاهلها خرابا ودمارا وبناء اعشاش نجسة فيها.

وذكرت مصادر موقعنا بان قوات البيشمركة بمساندة الطيران الاميركي استعادت السيطرة صباح اليوم الاحد 17-8-2014 على بلدة تللسقف من دون اية مقاومة وايضا استعادت السيطرة ظهر اليوم على بلدتي باقوفة وباطناية من دون اية مقاومة ايضا وتتمركز هذه القوات الان قرب تلكيف لاستعادتها وان الطيران لازال يقصف تلكيف لتمشيطها.

وذكرت مصادرنا بان البيشمركة منعت اي شخص من دخول تللسقف الا بعد فحصها بشكل جيد خوفا من وجود عبوات ناسفة في الطرقات او المنازل.

واخبر احد ابناء تللسقف موقعنا وصل الى مشارف البلدة (طلب عدم ذكر اسمه لدواعي امنية) بانه لاتوجد اضرار تذكر على الابنية والمنازل والسرقات قليلة للمنازل, وذكر ايضا بان هناك عدد من محلات المواد الغذائية تم فتحها لتامين الغذاء لغربانهم اما المحلات الاخرى فان الاضرار فيها بسيطة عدا محلات بيع المشروبات الكحولية فلحق فيها اضرار كثيرة. كما ذكر بان هناك عدد كبير من العبوات الناسفة مزروعة عند حي النور وعلى شارع الكورنيش قرب اعدادية الصناعة ويجري معالجتها وتفجيرها الان ولم يتاكد من وجود عبوات في مناطق اخرى من البلدة. 

وذكرت انباء غير مؤكدة بان الفرقة الذهبية للجيش العراقي تشارك قوات البيشمركة في تحرير سهل نينوى من الغربان الغرباء.

التعليقات   

 
0 #3 سعد 2014-08-22 11:20
سلامات لأهلنا وأخوانا المسيح والسقف لنا فيها اخوان وأصدقاء واريت من يعلم شي يرسل ع الأميل طلال عز يا نعوم وفاضل وآمل وزهير talal0003@yahoo ،com
 
 
0 #2 شذى توما 2014-08-21 17:13
سلاماً تللسقف وسلاماً لكل القُرى والبلدات المسيحية الأخرى ، نتمنى الخير والسلام والأمان للجميع
دُمتم سالمين أهل تللسقف ، والسلام الدائم نتمناه أيضاً لكل البلدات والقُرى الأخرى .
 
 
0 #1 وليد القس حنا 2014-08-20 21:13
مبارك النصر لاهالي تللسقف والشكر للجهود المبذولة من القوات المشتركة لانها تعمل ارادة الله في ارض الاحياء اما غدا ستنخسف الارض تحت اقدام الغرباء في الموصل ليعلم مسيحيوا الموصل باي رب هم امنوا رب عظيم جبار مقتدر عد الينا ايعا الرب يسوع سريعا امين
 

أضف تعليق


شؤون تلسقف

تللسقف/ تلا زقيبا

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.